طريقة تغيير لغة بيس موبايل الصينية للغة الإنجليزية بطريقة سهلة | كيفيه تحويل لغه بيس الصينيه الى الإنجليزية

اهلا و سهلا بكم من جديد سوف نتعرف على طريقة تغيير او تحويل لغة بيس موبايل الصينية 2023 الى اللغة الانجليزية بطريقة سهلة جدا ما عليك سوى تتبع الشرح للنهاية و طبعا كل مرفقات هذا التي سوف تحتاجها في هذا الشرح سوف تحدها في نهاية الموضوع ، و بالتالي سوف تتمكن تحويل لغة بيس الصينية.

طريقة تغيير لغة بيس موبايل الصينية للغة الإنجليزية بطريقة سهلة
how to change the language Pes chinese to English 


طريقة تحويل لغة بيس 2023 موبايل الصينية إلى الإنجليزية


خلال السنوات التالية ظهرت لعبة بيس موبايل الصينية التي كانت مخصصة فقط للدول الاسيوية و بالأخص دولة الصين بالسيرفر الصيني، و هي نسخة طبق الاصل من لعبة بيس موبايل Pes Mobile 2023 الا انها تتوفر فقط على اللغة الصينية في القوائم و الصور و الازرار , و هي كذلك منافسة لعبة فيفا موبايل 2023 تعليق عربي

اصبح حاليا الكثير من عشاق لعبة بيس موبايل يهتمون بهذه النسخة و يحملونها على الهواتف الذكية نظرا لمجموعة من المميزات التي تتوفر عليها هذه اللعبة و الهدايا المميزة التي تعطيها شركة كونامي konami لذلك نحد عدد كبير من الاشخاص يلعبون هذه النسخة Pes 23 chine .

و مع انتشار بيس الصينية و نظرا لصعوبة فهم اللغه الصينية من طرف المستخدمين العرب او دول أوروبا فقد قمنا بالبحث عن هل توجد إمكانية او طريقة تغيير اللغة الصينية الى انجليزية في لعبة بيس موبايل الصينية و لحسن الحظ ان بعض الاشخاص قامو بتطوير تحميل ملف اللغة الإنجليزية للعبة بيس الصينية فقط بملف واحد صغير الحجم يمكنك إضافته داخل بيانات اللعبة data و بالتالي تتمكن من تغيير قوائم اللعبة الى الإنجليزية و هي تعتبر اسهل من اللغة الصينية .

ولذلك تجد في هذا المقال اسهل طريقة لتغيير اللغه الصينية الى الإنجليزية Change Pes 23 Chinese to English كما عودناكم دائما بالشرح السهل و البسيط و المصداقية لاننا لا نضع شرح حتى نكون متاكدين من نجاحه و لا نظعه حتى نقوم بتجربة مجموعة من الطرق و نضع نضع لكم الطريقة الصحيحة و الناجحة .


مميزات تحميل لعبة بيس موبايل الصينية


اللعبة الصينية PES 2023 chine Mobile هي لعبة كرة قدم رائعة تم إصدارها في السنوات الماضية. تحتوي على العديد من المميزات ، لذلك دعونا نتعرف على اهمها و كيفية تنزيلها وتشغيلها : 


 تعتبر لعبة الموبايل المصممة باحتراف من أقوى الألعاب الحديثة. الرسومات عالية الجودة والتصميمات الاحترافية في اللعبة تجعلها جذابة للغاية لكل من يلعبها. تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من المراحل برسومات جميلة ، هذا ما يميز النسخة الصينية من PES 2023 .  

تحتوي النسخة الصينية من لعبة بيس موبايل على مراحل وأحداث أكثر من النسخة العالمية ، هذا لأنها أكثر جاذبية من الناحية المرئية بحيث عملت مزيج بين الاصدارات السابقة و التحديث الجديد و اعطتنا افضل شكل و احداث رائعة تجعلم تعشق هذه النسخة .

يوجد بها اللعب اونلاين مع الاصدقاء و المنافسين على المستوى العالمي الا انك سوف تواجه فقط الاشخاص الذين يلعبون نفس النسخة او على سيرفر اسيوي .

العمل مع المدربين واللاعبين الآخرين لزيادة القوة الإجمالية للفريق.

وجود أحداث كثيرة التي يُتوقع منك فيها إنجاز مهام معينة مثل ربح عدد معين من المباريات للحصول على مكافآت .


كيفيه تحويل لغه بيس الصينيه الى الإنجليزية


تحميل لعبة بيس 2023 موبايل الصينية 

 لتحميل لعبة بيس موبايل الصينية 2023 لن تجدها على المتجر الرسمي بلاي ستور Google Play او appel stor , لذلك يتوجب عليك تحميلها من المتجر الصيني Tap Tap و لتحميل اللعبة تتبع الخطوات التالية : 

  1. أولا : قم بتحميل تطبيق Tap Tap الصيني على هاتفك 
  2. ثانيا : ادخل الى هذا الرابط سوف يوجهك مباشرة الى لعبة بيس الصينيه مباشرة داخل تطبيق Tap Tap و اضغط على الخانة الموجودة امام صورة اللعبة و انتظر حتى يكتمل تحميل ملف اللعبة حجمها في البداية يكون 1.9G لذلك يجب ان تتوفر على مساحة كافية لتشغيلها . تحميل اللعبة من هنا 


طريقة تحويل لغة بيس موبايل الصينية إلى اللغة الإنجليزية 


اهم خطوات تغيير لغة لعبة بيس 2023 موبايل الصينية الى الإنجليزية بطريقة سهلة و خطوات بسيطة و كل هذه المراحل تتمثل في تحميل ملف اللغة الإنجليزية بيس الصينية الذي سوف تجد رابطه في نهاية المقال مع شرح بالصوت و الصورة الطريقة خطوة بخطوة. 

 كل الي عليك هو تنزيل الملف و تطبيق Zarchiver لكي تفك الضغط على الملف لانه ياتي مضغوط حفاظا عليه من التلف و طبعا يجب أن تكون لعبة بيس موبايل الصينية شغالة عندك في الهاتف و تتبع المراحل التالية:

  1. اولا : ادخل لتطبيق فك الضغط Zarchiver و ابحث عن ملف Download تجد داخله الملف الذي قمت بتحميله باسم (Language Pes 23 chine.zip).
  2. ثانيا: اضغط باصبعك ضغطة واحدة بسرعة و تنبتق لك خيارات اختار الخيار الرابع (extrait...) او (استخراج ...) حسب لغة هاتفك.
  3. ثالثا : اضغط في الخانة في الاعلى و اختار وحدة تخزين الهاتف بعدها تبحث عن ملف android و ادخل للملف و تجد داخله ملفات اختار ملف data ادخل لها و ابحث داخلها على ملف اللعبة باسم com.netease.pes , ثم تجد ملف files و داخل هذا الملف تجد ملف اخر باسم com.netease.pes ادخل له ثم تجد ملف داخله باسم cpk و تقوم بلصق الملف هناك. 
  4. بعدها شغل لعبة بيس موبايل الصينية من جديد 

فيديو شرح طريقة تغيير لغة بيس موبايل الصينية للغة الإنجليزية


ملف تحويل لغة بيس الصينية   من هنا 

تحميل تطبيق Zarchiver  من هنا 

تحميل لعبة بيس موبايل 2023 الصينية  من هنا 


شاهد ايضا

افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت 2022 حجم صغير

لعبة بيس Pes 2022 حجم صغير (300MB) بدون انترنت

تحميل لعبة فيفا موبايل 2023 للاندرويد بالتعليق العربي

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2023 الاصلية 


وصلنا لنهاية هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على طريقة تحويل و تغيير لغة بيس 2023 موبايل الصينية إلى اللغة الإنجليزية خطوة بخطوة بطريقة سهلة جدا و مضمونة 100٪ ، فقط تتبع جميع الخطوات التي شرحناها في الفيديو و باذن الله سوف تتمكن من تغيير لغة بيس موبايل الصينية للغة الإنجليزية ، اتمنى ان اكون وفقت في ايصال لك المعلومات بالطريقة الصحيحة ما عليكم سوى مشاركة المقال مع أصدقائك لكي يستفيد الجميع و مرحبا بك على القناة في اليوتيوب و صفحتنا على الفيسبوك android 4you .



تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 2/03/2023

    مش لاقي الرابط

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 3/16/2023

      وين رابط

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -