تحميل لعبة كراش Crash bandicoot للأندرويد بدون محاكي APK فقط

تحميل لعبة كراش Crash bandicoot للأندرويد بدون محاكي،بصيغة APK

لعبة كراش Crash bandicoot للأندرويد
لعبة كراش Crash bandicoot للأندرويد


مرحبا بكم أعزائي و أحبابي في هذه التدوينة سوف أقدم لكم اللعبة المشهورة جدا Crash bandicoot من منا لم يلعب هذه اللعبة في بلايستيشن، وتعتبر لعبة كراش مز أشهر الألعاب بلايستيشن من بداية  تطرح هذه الاجهزة في السوق أي من نسخة Playstation 1 وقد ظهرت هذه اللعبة بعدة إصدارات مختلفة  منها نسخة 'كراش باش  Crash bach'   و  'نسخة كرلش المغامرات crash adventure' و كذلك هناك نسخة  'سباق كراش  rash team racing' أخيرا  النسخة التي أقدمها لكم و هي  'كراش بانيكوت crash bandicoot' هذه النسخة الأخيرة من  بين أفضل الألعاب التي أحببتها كثيرا و أفضل الإصدارات السابقة التي ذكرناها و هي  متميزة عنهم من حيث الجرافيك  وممتعة اللعب  من ناحية المراحل المختلفة و تحتاج الى تركيز في اللعبة لكي تختم كل مراحلها، واشارك معك افضل و اسهل طريقة تحميل لعبة كراش ماشي

تحميل لعبة بيس PES 2020 Lite لجميع الهواتف بحجم 300MB بدون انترنت باخر الانتقالات واطقم جديدة

طريقة تشغيل لعبة  لعبة كراش Crash bandicoot للأندرويد

طريقة اللعب في لعبة crash bandicoot يكلفك البروفيسور من أجل حل العديد من الألغاز و خوض العديد من المغامرات بطرق مختلفة و صعبة و يكون الأعداء يتبعك و أذنى خطأ سواء باصطدامك مع شجرة او صخر فإن الوحش يلحق بك و تكون أمامك عدة عراقيل عليك تخطيها و في نفس الوقت عليك أن تأخد الهدايا الموجودة في صناديق و عليك الحفاظ عليها اطول مجة ممكنة، عموما اللعبة ممتعة جدا و أنصحكم بتجربتها و من لعبها في Playstation سوف يعرف متعة هذه اللعبة ومع موقعكم الخاص بالالعاب سوف تتمكن و تعرف طريقة تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد apk


لتشغيل اللعبة لن تحتاجي لمحاكي الألعاب على هاتفك سوف أقدمها لك بصيغة APK و عند تحميلها على هاتفك سوف تحمل تلقائيا DATA اللعبة ما عليك سوى ان تتوفر على الوايفاي في الأول ومن بعد سوف تلعبها أوفلاين، و مبروك عليك اللعبة! وبذلك تكون قد تمكنت من تحميل لعبة كراش سيارات

طريقة لعب كراش Crash bandicoot للهواتف


في لعبة كراش Crash bandicoot للاندرويد ، يتحكم اللاعب في Crash Bandicoot ، وهو كوالا برتقالي يتمتع بمهارات عالية في القفز والدوران والتحطيم. يجب على اللاعب أن يساعد Crash في الركض عبر مجموعة متنوعة من العوالم والممرات المحملة بالعقبات ، والتغلب على الأعداء والعقبات ، وجمع المكافآت.

يمكن للاعب التحكم في Crash باستخدام الأزرار الموجودة على الشاشة. يمكن للاعب القفز عن طريق الضغط على الزر الموجود على الجانب الأيسر من الشاشة ، ويمكنه الدوران عن طريق الضغط على الزر الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة. يمكن للاعب أيضًا استخدام هجوم دوران Crash عن طريق الضغط على كلا الزرين في نفس الوقت.

يواجه Crash مجموعة متنوعة من الأعداء والعقبات على طول الطريق. يمكن للاعب التغلب على الأعداء عن طريق القفز فوقهم أو الدوران عليهم. يمكن للاعب التغلب على العقبات عن طريق القفز فوقها أو الدوران من خلالها.

يمكن للاعب جمع المكافآت على طول الطريق. يمكن لجمع المكافآت مساعدة اللاعب في التقدم في اللعبة. يمكن للاعب جمع العملات المعدنية والحياة والعناصر الخاصة

تنزيل العاب كراش للجوال

نبدة عن لعبة كراش Crash bandicoot للأندرويد


لعبة كراش Crash bandicoot للاندرويد هي لعبة أكشن ومغامرات تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة King. تم إصدار اللعبة في 25 مارس 2021، وهي هده النسخة غير متوفرة على متجر Google Play.

تدور أحداث اللعبة حول شخصيتي كراش وكوكو اللذان يحاولان إنقاذ الكون المتعدد من الدكتور نيو كورتيكس الشرير. يتحكم اللاعب في كراش أو كوكو أثناء ركضهما عبر مسارات مليئة بالعقبات والأعداء. يمكن للاعبين القفز والدوران والتحطيم والانزلاق للهروب من الأعداء والوصول إلى نهاية المستوى.

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المستويات والأعداء، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من القدرات التي يمكن للاعبين فتحها. يمكن للاعبين أيضًا جمع العملات المعدنية والعناصر الأخرى لفتح محتوى إضافي.

تلقى لعبة كراش Crash bandicoot للاندرويد مراجعات إيجابية من النقاد، حيث تم الإشادة بأسلوبها الفني ولعبها الممتع.

ميزات  لعبة كراش Crash bandicoot للأندرويد بدون

  • لعبة أكشن ومغامرات ممتعة
  • شخصيات كراش وكوكو المحبوبة
  • مجموعة متنوعة من المستويات والأعداء
  • تتوفر على قدرات متنوعة التي يمكن فتحها لمواجهة المرتحل الصعبة
  • رسومات وصوت عالي الجودة
  • أكثر من 100 مستوى مثيرة للعب 
  • مجموعة متنوعة من الأعداء والعقبات 
  • مجموعة متنوعة من المكافآت للجمع 
  • نظام تحسينات لتخصيص Crash

متطلبات تشغيل لعبة كراش Crash bandicoot للأندرويد

  • نظام تشغيل Android 4.4 أو أحدث
  • تحتاج الى رام 2 جيجابايت او اكثر.
  • تتطلب مساحة تخزين اكثر من 2 جيجابايت على الأقل.



رابط تحميل العبة: 

اضغط هنا

تحميل جميع اصدارات لعبة دريم ليج سوكر من 2015 الى 2020 لكل هواتف الأندرويد بدون انترنت






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-