تحميل لعبة بيس Pes 2023 حجم صغير (300MB) بدون انترنت للاندرويد

تعرف على طريقة تنزيل لعبة بيس 2023 على محاكي PPSSPP مم من ميديا فاير بحجم 300mb ميغابايت وهي من أشهر الالعاب التي يتم البحث عنها في جميع منصات البحث و الاكثر طلبا في جميع انحاء العالم. 

تحميل بيس PES 2023 للاندرويد ppsspp بدون نت بحجم صغير
تحميل لعبة PES 2023 PSP


و لذلك في هذا الشرح سوف تتعرف على طريقة تشغيل لعبة أي فوتبول بيس 2023 بدون انترنت بحجم صغير تشتغل على جميع هواتف الاندرويد بدون مشاكل على محاكي العاب بلايستيشن 2 على الهاتف. 


تحميل بيس 2023 للاندرويد بدون نت


اذا كنت تبحث عن اسهل طريقة من اجل تشغيل Pes 23 lite على الهاتف و كذلك تنزيل ملفات لعبة بيس 22 موبايل بالتعليق من ميديا فاير بحجم صغير لا يتجاوز 300MB و هي نسخة خفيفة و صغيرة بجميع مميزات بيس 2022 الاصلية التي تلعب على اجهزة البلايستيشن playstation و اجهزة الكومبيوتر. 

ما عليك سوى متابعة الشرح للاخر و شاهد الفيديو الذي تجدونه في الاسفل اشرح فيه بالصوت و الصورة طريقة تثبيت ملفات لعبة pes 22 حجم صغير و كذلك تكتشف كل مميزات هذه النسخة الجديدة باهر الانتقالات الجديدة لسنة 2022 لجميع الدوريات. 

تحميل لعبة PES 2022 PPSSPP تعليق عربي


كيفية تشغيل لعبة Pes 2023 للاندرويد بدون نت 


ان كيفية تشغيل لعبة pes 2023 PPSSPP بدون انترنت من اقوى العاب كرة القدم لعام 2023 حاليا لانك سوف تلعبها في اي وقت و في اي مكان بدون حدود و بدون قيود الانترنت.. ، لان غالبية العاب كرة قدم الجيدة الموجودة على بلاي ستور في تعمل بالانترنت فقط مثل لعبة EFootball Pes 2023 mobile الاصلية و كذا لعبة FIFA 22 تعليق عربي و دريم ليج سوكر.... 

فإن كنت من الاشخاص المدمنين على الالعاب و بالخصوص من عشاق العاب كرة القدم ولا تتوفر على الانترنت دائما و عندك هاتف ضعيف او متوسط انصحك بهذه النسخة الجديدة من لعبة pes 2023 iso على محاكي PSP للاندرويد . 

رغم وجود العديد من من النسخ من نفس اللعبة الا ان غالبية النسخ تجد بها مشاكل سواء في حجمها الكبير جدا، او مشكلة خروج اللعبة تلقائيا، او تواجه مشكلة التقطيع القوي في الصوت و الصورة داخل لعبة بيس 2022 ، او عدم اشتغال دوري أبطال أوروبا و طور المهنة Master league, او تواجه مشكلة الملفات المعطوبة او الغير كاملة، في هذا الاصدار الجديد و المعدل تم حل جميع مشاكل تحميل وتثبيث لعبة بيس 2022 للاندرويد بدون نت و بحجم صغير .

تحميل بيس 2022 للاندرويد بدون نت


نبدة عن لعبة pes 2022 على PPSSPP 


من اهم العاب كرة قدم للهواتف هي لعبة بيس 23 لايت pes 2023 و البعض يعرفها باسمها الكامل و الصحيح هي EFootball Pes 23 Mobile و توجد منها نسخة رسمية لهواتف الأندرويد و الايفون على المتاجر الرسمية وكنها تحتاج للانترنت و نزولا عند طلب المتتبعين حلبنا لكم نسخة اصلية التي تشتغل على البلايستيشن. 

بفضل هذه النسخة تستطيع اختيار فريق من بين كل الفرق العالمية و كذا المنتخبات تستطيع لعب مباريات ودية، مع وجود اشهر الدوريات و البطولات يمكنك انشائها بدون قيود ، كما انك تجد طور المهنة اي يمكنك ان تلعب بلاعب واحد فقط و تتحكم به داخل الفريق ، يوجد ايضا الماستر ليج و مجموعة من المميزات الاخرى ادعك تكتشفها بنفس.

و مع تنزيل لعبة بيس 2023 اوفلاين (بدون انترنت) يمكنك الاستمتاع باللعب بجميع الفرق و الدوريات و باخر الانتقالات و الاقمصة الجديدة و بجرافيك عالي جدا و كل هذا فقط بحجم 300 ميغا بايت .


معلومات Pes 2023 PSP حجم صغير 

  • إسم العبة : pes 2023 lite
  • الحجم : 300MB
  • الفئة : العاب الرياضة
  • محاكي تشغيلها : ppsspp
  • الملفات : Pes 2022 iso / Pes 22 Texture / Pes 22 SAVEDATA 
  • المتطلبات النظام : android 4 ما فوق 

ملاحظة مهمة ⚠️ 

اذا واجهتك مشكلة الشاشة السوداء عند تشغيل لعبة بيس 2022 على محاكي ppsspp توجه الى اعدادات المحاكي و قم بتغيير لغة المحاكي الى اللغة الاسبانية و سوف تشتغل معك اللعبة بدون مشاكل. 

تحميل ملف iso pes 23 

تحميل ملف Texture  

تحميل ملف Savedata 

تحميل Zarchever 

تحميل  PPSSPP Gold 


تحميل لعبة Pes 2022 بدون نت البطولة المغربية و البطولة المصرية


تحميل لعبة فيفا FIFA22 بدون انترنت من ميديا فاير للاندرويد بحجم 500MB باخر الانتقالات والاطقم



تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 12/06/2022

    A new Spin on a retro basic, This new theme on the S3000 gaming machine is a fun, nostalgic refresh of the basic mechanical spinning-reel Double Diamond Pinball Slots, that includes three reels and one payline. The Pinball bonus is awarded when the pinball image lands on the payline of the third reel. Players receive a lot as} 5 pinballs depending on the variety of credits performed, and bonus credits are awarded for each pinball performed. Players touch the pulsing “launch ball” emulated button to start the pinball sport in the prime field. 토토사이트 The sport also options basic Double Diamond symbols, which multiply wins by 2X for each image. Two Double Diamond symbols on the payline multiply wins by 4X.

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 12/17/2022

      حملت الملفات فكيت الضغط غيرت اللغة اسباني لاكن لم تشتغل لعبة كرة القدم بالمختصر فاشله لا انصح بالتحميل من هذا الموقع

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 12/20/2022

        كدب

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 5/23/2023

          نعطيزمك القحب

          حذف
          • غير معرف 12/18/2023

            آلُـۜسـۨۚ(✋)ــِۖلُأمٌ ؏ـليۜـ(💜)ـكـۜم وݛحـٍّْـٍّْ⁽😘₎ـٍّْمهہ الًـًٍۖـٍـٍۖ(☝)ٍۖـًٍٍٍّـًٍلۖهًٍۖۂ وبـۗـۗـۗـۗـۗـۗركۧۧــۧۧۧۧۧـۗـۗ(ۗ😇)ـۗـۗاتهۂ

            حذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -