طريقة تحميل لعبة بيس الصينية 2023 للاندرويد من ميديا فاير Pes China apk

طريقة تحميل لعبة بيس الصينية 2023 للاندرويد من ميديا فاير Pes China apk

طريقة تحميل لعبة بيس الصينية 2023 للاندرويد من ميديا فاير Pes China apk، و تعتبر لعبة بيس الصينية 23 Pes China من بين أفضل نسخ العاب كرة القدم لهواتف الأندرويد و هي افضل بديل للعبة بيس موبايل العالمية ، و تتوفر لعبة بيس موبايل الصينية apk على مجموعة من المميزات التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال .

كيفية تحميل لعبة بيس الصينية 2023 من ميديا فاير apk


كيفية تحميل لعبة بيس الصينية 2023 من ميديا فاير apk

طبعا لكي تتمكن من تحميل بيس الصينيه على هاتفك الأندرويد و التي لقت استحسان كبير من طرف مستخدمي اللعبة نظرا انك تستطيع ان تلعبها حتى على الهواتف الضعيفة ، و اهم خاصية هو ان شركة كونامي konami تهتم بقارة آسيا لكون ان هذه النسخة مخصصة لهذه الدول لذلك نجد هدايا و باكتجات رائعة .

و ان كنت من عشاق العاب كرة القدم على الهاتف انصحك بتجربة هذا الاصدار من لعبة Pes 23 الصينية و حتى و ان كنت تتوفر على بيس موبايل 2023 العالمية بمكنك ان تلعب كلتا النسختين على نفس الهاتف.

و عند تحميل بيس الصينية على الجوال من المتجر الصيني Tap Tap سوف تواجه مشكل في فتح حساب في اللعبة و تواجه مشكلة الهوية في بيس الصينيه ، لذلك في هذا المقال سوف نعطيك جميع الحلول لفتح حساب بيس الصينية و نعطيك حل لكيفية حل مشكلة الهوية الصينية ، ما عليك سوى تتبع الشرح في الفيديو الذي سوف تجده في نهاية المقال.


ما هي لعبة بيس الصينية آخر اصدار للأندرويد 2023

 ان لعبة بيس الصينية Pes China 2023 هي متاحة على أجهزة الأندرويد Android فقط عبر رابط مباشر من ميديا فاير او تطبيق Tap Tap . تتضمن هذه اللعبة صورًا مذهلة وأسلوب لعب ممتع و الكثير من الفرق و البطولات الرسمية المرخصة. ومع ذلك ، فإن معظم فرق الدوري الرئيسية مفقودة من هذه اللعبة مما يسمح للاعبين بإنشاء فريق كرة قدم مثالي مصنوع من الأساطير والنجوم على عكس الألعاب الأخرى الشبيهة لها مثل EFootball Pes 2023 mobile العالمية المقدمة كذلك من نفس الشركة وهي Konami. 

نتيجة لذلك ، يمكن للاعبين في فريق لعبة Pes China 2023 التحكم في كل جانب من جوانب لعبة على الهاتف الذكي الخاصة بهم تمامًا كما يفعلون على جهاز الكمبيوتر العادي.


نبذه عن لعبة بيس الصينية 2023 للأندرويد

بيس موبايل الصينية 23 هي اللعبة الأكثر شعبية حاليًا. وقد حققت رسوماتها الرائعة وتصميمها الاحترافي ومحتواها عالي الجودة نجاحًا عالميًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النسخة الصينية أكثر روعة وجاذبية بسبب محتواها الإضافي.  

يتم تضمين لاعبي كرة القدم المفضلين لديك والأساطير الأخرى في اللعبة. يمكنك تصميم فريق في Pes China 23 بفضل الهذايا المقدمة من الشركة و تكون فريق خاص بك عن طريق اختيار اللاعبين المفضلين لديك من كل مركز. يمكنك أيضًا اللعب عبر الإنترنت أو التنافس مع الأصدقاء بالفريق الذي أنشأته و هي تشبه كثيرا النسخة العالمية المتاحة على متجر بلاي ستور .

كيفية تحميل لعبة بيس الصينية 2023 من ميديا فاير apk


معلومات عن تنريل لعبة بيس الصينية 2023

  • اسم اللعبة : بيس الصينية 2023
  • نظام تشغيل اللعبة : نظام الاندرويد Android
  • المتطلبات : نظام أندرويد 5 و اكثر
  • حجم اللعبة: حسب امكانيات هاتفك
  • التصنيف: العاب رياضة
  • اللغة: متعددة اللغات
  • سعرها : مجاني


مميزات لعبة بيس الصينية آخر اصدار للأندرويد 2023


تدعم لعبة PES China 2023 كل اللغات المتاحة و المشهورة على هذا الكوكب بما فيهم الفرنسية و الإنجليزية ، و لكن للأسف لا تتوفر اللغة العربية او التعليق العربي .

لعبة بيس الصينية Pes China 2023 صغيرة في الحجم وليست كبيرة بشكل خاص وليس لها أي تأثير على ذاكرة الهاتف الذكي.

على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك دعوة أصدقائك للعب عبر الإنترنت.

تمت إضافة العديد من الفرق الجديدة في PES China 2023.

الرسوم عالية الجودة والتأثيرات المرئية والرسومات الخاصة باللعبة متقدمة جدًا و قريبة للواقع.

ستتمكن معظم الأجهزة الضعيفة من تشغيل اللعبة حتى و ان كنت تتوفر على 2 جيغا في الرام.

عندما تنظر إلى وجوه اللاعبين برسومات ثلاثية الأبعاد ، 

يقوم اللاعبون بإدخال الموسيقى ومطابقة المؤثرات الصوتية للتعليق.

يوجد لاعبين في الاندية و المنتخبات على أحدث انتقالات الجديدة لموسم 2022 /2023 .

افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت بحجم صغير 


حل مشكل الهوية في لعبة بيس الصينية 


طبعا اهم مشكل يواجه اي شخص عندما يريد تحميل و تجربة بيس النسخة الصينية و هو مشكل فتح حساب و ايجاد هوية صينية لكي يتمكن من تشغيل اللعبة و هي خطوة ضرورية و لا مفر منها، لذلك قمت بشرحها في الفيديو بشرح مفصل و قدمنا لكم مجموعة تصل لاكثر من 13 الف من الهويات الصينية جاهزة يمكنك استخدامها لتشغيل بيس الصينية على هاتفك و هي مقدمة من اليوتوبر fenak gaming, و كذلك شرحنا طريقة فتح حساب بيس الصينيه برقم الهاتف و التوصل بارقام على رسالة .


شاهد فيديو شرح جميع خطوات تحميل و تشغيل بيس الصينية 


طريقة تغيير لغة بيس موبايل الصينية للغة الإنجليزية


عند تشغيل لعبة بيس الصينية اهم عائق يواجهنا نحن العرب داخل اللعبة هو ان كل القوائم و الاعدادات و الصور و الرسائل داخل اللعبة تجدها فقط باللغه الصينية و طبعا هي لغة صعبة جدا و لا يمكنك ترجمة الكلمات من داخل اللعبة .

لذلك فقد بحث كثيرا عن حل لهذا المشكل ووحدت حل تحويل لغة بيس موبايل الصينية إلى الإنجليزية بطريقة سهلة جدا فقط بملف واحد تضعه داخل بيانات اللعبة و بالتالي سوف تتمكن من تغيير لغة اللعبة بالكامل الى اللغه الانجليزيه سواء على مستوى القوائم او الصور ... لتغيير لغة بيس الصينية الى اللغة الإنجليزية يمكنك تغييرها من هنا 


- تحميل بيس موبايل الصينية 2023   من هنا 

- الهويات الصينية   من هنا


شاهد ايضا: 

طريقة تغيير لغة بيس الصينية الى اللغة الإنجليزية 

تحميل لعبة بيس 23 بتعليق عربي بدون نت 

تحميل لعبة 2023 Total Football للاندرويد

تحميل لعبة GTA Maroc للأندرويد بحجم صغير 

تحميل لعبة كرة قدم جديدة بتعليق عربي FOOTBALL LEAGUE 


الان وصلنا لنهاية هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على طريقة تحميل لعبة بيس الصينية 2023 للاندرويد من ميديا فاير Pes China apk خطوة بخطوة بطريقة سهلة جدا و مضمونة 100٪ و حل مشكلة فتح حساب و هويات بيس الصينية ، كما ارفقنا لكم مقطع فيديو و باذن الله سوف تتمكن من تحميل بيس موبايل الصينية للاندرويد .




تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 3/18/2023

    كس امك

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -