تحميل لعبة توتال فوتبال Total Football من ميديا فاير للاندرويد بتعليق عربي

شرحنا لليوم سوف يكون حول تحميل لعبة Total Football من ميديافاير للاندرويد بتعليق عربي و التي اصدرت هذه السنة و المنافسة لبعض الالعاب، يمكنك الان تجربة و تنزيل Total Football apk من ميديافاير لما لا و هي تعد من افضل العاب كرة قدم للهاتف سنة 2023 تلعب بالانترنت و بدون انترنت .

تحميل لعبة Total Football من ميديا فاير
Telecharger Total Football 2024


تحميل لعبة Total Football apk للاندرويد

قم بتنزيل لعبة كرة القدم الحديثة تحميل Total Football من متجر بلاي Google Play و ايضا اذا كانت اللعبة غير متاحة في بلدك يمكنك تحميلها من ميديا فاير مجانا ، سوف نوفر لك هذه اللعبة برابط مباشر. 

بعد الانتظار الطويل حول تشغيل و تنزيل لعبة Total Football من مدة طويلة فقط طرحت في السابق بنسخة تجريبية و الان تعود مرة أخرى باصدار و تحديث جديد Total Football apk بعد عدة اشهر عن نزول النسخة تجريبية، الان يمكنك تشغيل اللعبة على هاتفك بالانترنت او بدون انترنت بعد هذا التحديث رهيب الذي غير من شكل اللعبة و اصبحت اكثر استقرار مع تحسن في الجرافيك و سلاسة العب.

الكثير من مستخدمي العاب كرة قدم و متتبعي القناة يتذكر اصدار لعبة Total Football في شهر مارس من هذه السنة بنسخة تجريبة كانت بها مشاكل و غير مستقرة و لا يمكن تشغيلها على جميع هواتف الاندرويد ، لكن الان اصبحت لعبة Total Football 23 اكثر استقرار و يمكنك تشغيلها بدون vpn و باوضاع مختلفة بحيث يمكنك لعبة وضع Carrie Mode و ماستر ليج Master league و كذا مباريات اونلاين مع أصدقائك و بالاضافة توجد وضع اوفلاين offline بامكانك تلعب لعبة Total Football بدون انترنت .

اللعبة شبيها تماما ب لعبة Legendary Football 2022 للاندرويد التي قمنا بشرحها في السابق تشبهها في المميزات و الخصائص و جيمبلاي و حتى في طريق اللعبة .

شرح لعبة Total Football للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Total Football من ميديافاير إنها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم الجديدة و منافسة لعبة بيس موبايل 2024 وتحميل لعبة EA SPORTS FC MOBILE 24 لأنها قوية للغاية من ناحية الجرافيك و اوضاع اللعب التي توجد فيها، تسمح لك بإنشاء فريق كرة قدم خاص بهم من الصفر و انتداب لاعبين من اجل تشكيل الفريق يمكن للاعبين الانضمام إلى أعضاء آخرين من ذوي الخبرة والقوة لإنشاء فريق أسطوري في كرة القدم .

الان تم إطلاق نسخة جديدة من اللعبة الشهيرة Total Football للعامة رسميا في متجر بلاي ستور، تم ذلك لأن المطورين أرادوا منح اللعبة أفضل إصدار ممكن مع مراعاة احتياجات جميع عشاق ألعاب كرة القدم. لقد أرادوا التأكد من تميزه عن ألعاب كرة القدم الأخرى ولهذا السبب قامو في السابق بتوقيف اللعبة و تاخيرها حتى يتم إطلاق نسخة رسمية. ومع ذلك شعر المطورون أنه من المهم المضي قدمًا في الإصدار الجديد حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بلحظات ممتعة دون قيود.

ستتيح السيرفرات القوية الاستمتاع بسرعه العب و الوتيرة الحصول على رسومات عالية الجودة يتيح ذلك 120 إطارًا في الثانية ، مما يجعل اللعبة تبدو أكثر واقعية ونابضة بالحياة. بدلاً من اللعب ضد فرق مكونة من لاعبين عاديين ، يمكنك لعب مباريات ضد أفضل الأندية مع لاعبين أساسيين بعد ذلك سيتكون فريقك من نجوم حقيقيين من خلال شراء لاعبين و الاستفادة من الهدايا .


الان اصبح محرك حركة اللعبة سريع وفعال بفضل البرمجة المتقدمة. يسمح هذا للعبة Total Football 2024 بالحصول على جودة عالية 60FPS إطارًا في الثانية من اللعب دون تشتيت الانتباه البصري أو الصوتي.

درجة التحكم العالية في لعبة الهاتف المحمول Total Football Mobile تجعل من الممكن اختيار الطريقة التي تريد أن تلعب بها اللعبة ، أينما تريد ، وكيف تتحكم في شخصيتك. هذا بسبب الطرق المتعددة المتاحة للعب اللعبة.


مميزات تحميل لعبة Total Football 2024 apk للاندرويد 

تتميز اللعبة بجودة صوت رائعة ورسومات عالية الدقة بأسلوب فريد يستخدم اول مرة و يتفوق على شركة كونامي الشهيرة في الذكاء الاصطناعي للالعاب وممتع بنظام تحكم فريد يميزها عن غيرها من الألعاب.

تتميز ايضا بأسلوب ونظام تحكم مصمم بكل دقة يعطي للعبة رونقاً خاصاً و و تحركات الاعبين بواقعية .

يوجد ترخيص بشراكة مع افضل فريق في العالم و هو نادي مانشستر سيتي بحيث تجد الشعار و الاقمصة بشكل رسمي في اللعبة .

تمتاز برسومات عالية الدقة والجودة للاعبين من ناحية الوجه و تسريحات للشعر و طرق الاحتفال اثناء تسجيل الاهداف .

وجود مؤثرات صوتية تجعلك تعشق اللعب على هاتفك و مؤثرات بصرية عالية الدقة .

توفر تجربة لعب سريعة للغاية عندما بمعدل 60FPS إطار في الثانية.

 لعبة Total Football مدعومة من قبل انظمة التشغيل و هي نظام الأندرويد و نظام الآيفون.

 بالإضافة ان اللعبة تدعم اللعب بدون انترنت في حالة كنت لا تتوفر على انترنت وكذلك تدعم اللعب بالانترنت باوضاع اللعب مختلفة مثل اللعب مباريات بطولة و ماستر ليج و تلعب مع أصدقائك اونلاين ....

تركز اللعبة بوضوح على رسومات داخل الملعب في شكل المشجعين بالتقنية العالية والأضواء والأصوات في المستطيل الأخضر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يظهر حركات أجساد اللاعبين وما يجري في الملعب مع الاحتفالات. ينصب التركيز على إنشاء لعبة من خيال اللاعب أثناء تفاعله مع معجبيه، و وضع كاميرات متعددة داخل الملعب .

تم إصدار مقطع دعائي للعبة يعرض جميع ميزاتها وقدراتها ، مما يجعل اللاعبين متحمسين ومهتمين بتجربة اللعبة.


فيديو شرح كل مميزات لعبة لعبة Total Football اخر اصدار 2024


معلومات اللعبة

  • الإصدار: 1.6.3
  • تاريخ التحديث: 22/10/2022
  • حجم تنزيل الملف: 656 ميغابايت
  • نظام التشغيل: إصدار Android 7.0 أو احدث


طريقة تنزيل لعبة total football من ميديا فاير للاندرويد 

  • قم بتنزيل ملف Total football apk من ميديافاير.
  • بعد اكتمال التنزيل ، سيتم عرض الملف الذي قمت بتحميله في ملف download (أي مدير الملفات ) .
  • ثبّت ملف APK الذي تم تنزيله فقط بضغطة واحدة على الملف و يبدا في تحميل بياناته تلقائيا .
  • إذا كنت اول مرة تقوم بتثبيت العاب لأول مرة من خارج Google Play ، فيجب منح الصلاحيات من خلال الاشعار المنبثق.
  • يجب ان تتوفر على الانترنت لكي تشتغل لعبة توتال فوتبال.

حاليا كل الانظار تتجه الى لعبة كرة قدم للهواتف المحمولة هي لعبة Total Football Mobile الجديدة للاندرويد من ميديا فاير ، في هذا الإصدار يختلف حجم كل لعبة باختلاف إصدار السابق الان اصبحت بحجم 800mb ميغابايت مع تحميل محتويات داخل اللعبة، لذلك سوف تحتاج الى مساحة تخزين كافية. 

بعض الاسئلة المتكررة حول تحميل لعبة Total Football من متجر بلاي او من ميديا فاير 

سؤال: هل يمكنني تحميل لعبة Total Football من ميديافاير؟ 

جواب : نعم يمكنك تنزيل توتال فوتبول من ميديا فاير بملف apk بسبب ان اللعبة غير متوفرة لجميع البلدان و الاجهزة. 

سؤال: هل لعبة total football تشتغل بالانترنت؟ 

جواب: نعم يجب أن تتوفر على الانترنت لكي تتمكن من تشغيل لعبة Total Football على الهواتف لان جميع المباريات و التحديات تعمل فقط بالانترنت. 

سؤال: كيف تحمل لعبة Total Football 

جواب: اذا اردت تنزيل لعبة توتال فوتبول 2024 على هاتفك يجب ان تتوفر على الانترنت و يجب ان تتوفر على 4 رام ما فوق في الهاتف. 

لماذا لعبة Total Football نجد هذا العنصر غير متاح في بلدك ؟

طبعا كما هو معروف ان غالبية الالعاب الموجودة في بلاي ستور و التي تكون غير مستقرة او لا زالت في البداية تكون تتوفر على سيرفرات قليلة لذلك تقوم باتاحة تنزيل اللعبة لدولة محددة في انتظار النسخة الرسمية بسيرفر قوي و يدعم جميع الدول خوفا من عدم الدخول للعبة نهائيا .

ولكن نحن بدورنا نقوم بتوفير لكم ملف لعبة Total Football 2024 APK لكي تقومو بتجربيتها حتى و ان كانت غير متاحة في بلدك بدون الحاجة لاستخدام VPN ، مثلا انا في دولة المغرب و قمت بتشغيل اللعبة بدون مشاكل .


تحميل لعبة Total Football من بلاي ستور او ميديا فاير

من هنا

شاهد ايضا: 

تحميل لعبة UFL Football APK الاندرويد 

تحميل لعبة Be a Pro Football الجديدة 

تحميل لعبة بيس PES 2023 بحجم صغير 

تحميل لعبة EA SPORTS FC MOBILE 24 للاندرويد بالتعليق العربي

تحميل لعبة FTS 2024 مهكرة باخر الانتقالات

 الان وصلنا لنهاية الموضوع الذي تعرفنا من خلاله على طريقة تحميل لعبة Total Football من ميديا فاير للاندرويد باخر اصدار لسنة 2024 بملف واحد فقط APK ، كما تطرقنا لشرح كل مميزات لعبة Total Football بطريقة سهلة سواء بالكتابه او صوت و صورة (الفيديو ) و بعض التفاصيل الأخرى ، اتمنى ان اكون توفقت في توصيل المعلومة ببساطة و لا تبخل في مشاركة اللعبة مع أصدقائك ليستفيد الجميع.


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 12/20/2022

    اللعبة خرافيه عبارة عن روعة مش طبيعي أنصحكم بتنزيل أقسم بالله العظيم ان اللعبة خرافيه عبارة عن روعة مش طبيعي أنصحكم بتنزيل أقسم بالله العظيم ان اللعبة خرافيه عبارة عن روعة مش طبيعي أنصحكم

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 1/10/2023

      عمراحمد محمد

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -