تحميل لعبة FTS 2024 مهكرة باخر الانتقالات و الاقمصة للاندرويد

تحياتي لكل عشاق لعبة FTS 2024 للاندرويد ! إذا كنت متحمسًا و عاشق للألعاب كرة القدم للاندرويد ، فهذه فرصة لا يمكنك تفويتها في هذه المقالة ، سوف نزودك بجميع التفاصيل الأساسية حول كيفية تحميل لعبة FTS 2024 مهكرة باخر الانتقالات و الاقمصة الجديدة لموسم 2024 للاندرويد بدون نت بحجم صغير فقط 300 ميغابايت من ميديا فاير Mediafire.

 لذلك ، ابق معنا وتأكد من أنك لا تدع هذه الفرصة تضيع لتستطيع تجرية هذه اللعبة الرائعة بمجموعة من المميزات التي تقدمها هذه اللعبة FTS 24 بدون نت.

تحميل لعبة FTS 2023 مهكرة
Download FTS 2024 apk Mod


تحميل لعبه FTS 2024 باخر الانتقالات بحجم صغير 


هل تبحث عن طريقة تحميل لعبة fts 2024 apk للاندرويد آخر اصدار و باخر الانتقالات و الاقمصة لجميع الفرق و الدوريات ؟ او تريد تحميل لعبة FTS 2023 مهكرة وبحجم صغير جدا ؟ 

كالعادة سوف نوفر لك كل ملفات تحميل لعبة fts 24 باخر الانتقالات و الأطقم للاندرويد مع اضافة جميع الدوريات العالمية مثل (الدوري الاسباني، الدوري الانجليزي، الدوري الفرنسي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني الدوري الامريكي...) يمكنك الحصول على FTS 2024 APK OBB DATA برابط مباشر من ميديا فاير .


تقدم لعبة FTS 2024 للاندرويد فرصة لعب لعبة كرة قدم على هاتفك الأندرويد بدون انترنت بمجموعة من الخصائص و طرق اللعب التي تجعلها افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت لا مثيل لها تنافس بها العاب شهيرة مثل دريم ليج سوكر و لعبة فيفا موبايل 2023 و لعبة بيس موبايل 2023، بكونها انها عكس هذه الالعاب المذكورة التي تشتغل كلها بالأنترنت عكس لعبة FTS 2024 APK OBB التي يمكنك ان تلعبها بدون انترنت في اي وقت تريد ، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة لعب رائعة والاستفادة الكاملة من الوظائف الجذابة التي توفرها اللعبة.

تحميل لعبة fts 24 للاندرويد


نبذه عن لعبة FTS 2024 مهكرة باخر الانتقالات 


لمستخدمي هواتف بنظام الاندرويد ، تقدم First Touch Soccer 2024 تجربة إدارة كرة القدم رائعة جداً بدون انترنت بحيث تتيح لك بدء فريقك من الألف إلى الياء (من البدابة) ، مع القدرة على التعاقد مع اللاعبين ، وتعزيز و تطوير ملعب ناديك ، والبحث عن المواهب المتاحة لتطعيم فريقك ، وإدارة جميع الجوانب الأخرى للنادي و بها مجموعه من نظام اللعب ابتداءا من Manager Mod و Star Player كلها شوف نتعرف عليها في طرق اللعب fts 24 و يمكنك كذلك تجربة و تحميل لعبة fts 2023 بالدوريات العربية باخر الانتقالات


لعبة First Touch Soccer 2024 هي لعبة كرة القدم المحاكاة التي تم تطويرها بواسطة شركة First Touch Games لأجهزة الهواتف الذكية و هي تعتبر واحدة من الألعاب الشهيرة في فئة ألعاب كرة القدم المتاحة للمستخدمين هواتف الاندرويد.


من المهم الإشارة إلى أنه توجد مجموعة من إصدارات مختلفة من لعبة FTS و التي طرحنها من قبل على موقعنا Android 4You ، مثل تحميل FTS 2015 القديمة أو FTS 2018 و لعية fts 2022 mobile ما إلى ذلك من الإصدارات القديمة، الى ان وصلنا إلى احدث اصدار من لعية fts 2024 باخر الانتقالات و الاطقم لموسم 2023 / 2024. 


طريقة اللعب في FTS 2024 اخر اصدار بدون نت 


في لعبة fts 24 يوجد اوضاع مختلفة للعب في بطولات و مباريات و التي تجعلها لعبة متكاملة من جميع النواحي و لن تمل منها نهائيا و تجعلها مشوقة للغالة:

  • يوجد في اللعبة مود Manager Mod و هو شبيه جدا بماستر ليج الشهيرة اي بامكانك لعب بطولة كاملة في اي دوري تريده و تعمل على احتلال مراكز متقدمة من اجل الخصول على البطولة و التاهل الى دوري أبطال أوروبا او الاتحاد الأوروبي (يجب احتلال احدى المراكز الاربعة) و كذا المنافسة على الكاس المحلي، و من احل ذلك يجب عليك انتداب لاعبين و بيع لاعبين أقوياء حسب اختيارك. 
  • يوجد كذلك خاصية الاعب الأسطورة Star Player و هي خاصية شبيهة ب (مهنة الاعب) اي انك تلعب بلاعب واحد داخل الفريق و تتحكم فيه في التمرير و التسديد و طلب الكرة و الخروج من التسلل.... 
  • تستطيع تنظيم بطولة من بين اشهر البطولات المتاحة في اللعبة ياخر الانتقالات و الاقمصة الجديدة. 
  • لعب مباريات ودية بحرية تامة. 
  • وجود وضع التدريبات من اجل اكتساب مهارات في اللعب داخل لعبة fts 2024 باخر الانتقالات و تتدرب على ضربات الجزاء و الكرات الثابتة و التسديد...


تحميل لعبة FTS 2023 مهكرة


مميزات تحميل لعبة fts 2024 اخر اصدار باخر الانتقالات 


يقدم أحدث إصدار من FTS 24 ، تحديثات مهمة لواجهة المستخدم وقائمة التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، خضعت أزرار التحكم لعملية إعادة تصميم كاملة ، مما أدى إلى تحسين وظائف اللعب وسهولة الاستخدام. يمكن للاعبين الآن التنقل عبر شاشاتهم دون عناء ، دون إزعاج التأخير أو التجمد أثناء اللعب. 


في FTS 2024 يوجد مجموعة مختارة من الملاعب الجديدة ، مما يمكّن المديرين من إظهار ملكيتهم مع توفير الفرصة أيضًا لإضفاء الطابع الشخصي على ملعبهم الحالي. يتم تعزيز تجربة اللعبة الغامرة بشكل أكبر من خلال الرسومات الواقعية التي تصور ملاعب كرة القدم ، فضلاً عن ردود الفعل الحقيقية للمشجعين طوال فترة اللعب ، مما يؤدي إلى تجربة ألعاب إدمانية للغاية.


تحسينات في اللعب: سيقدم الإصدار القادم لعام 2024 ما مجموعه 15 تحسينًا على نظام اللعب والتحكم. تهدف هذه التحسينات إلى تزويد اللاعبين بتجربة أكثر سهولة ، مما يسمح لهم بالتحكم بشكل أفضل في شخصياتهم وتنفيذ مجموعة واسعة من المناورات الدقيقة والمتنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف أنماط لعب مختلفة ، بما في ذلك استراتيجيات هجومية أكثر عدوانية و زيادة صعوبة اللعب.


تتميز اللعبة بجماليات بصرية من الدرجة الأولى ، مع رسوماتها الواقعية التي تحتل مركز الصدارة.

يتم تعزيز تجربة الألعاب بشكل كبير من خلال الواقعية المذهلة المدمجة. يتم تنفيذ تصميم كل من اللاعبين والملاعب بدقة استثنائية ، مما ينتج عنه مستوى من التفاصيل رائع حقًا. هذا الاهتمام بالتفاصيل هو ما يميزها ويجعلها استثنائية حقًا.


عملة ذهبية كثيرة: باستخدام هذه العملات ، ستمتلك القدرة على شراء أي لاعب من اختيارك و تجديد عقود الاعبين، مما يعكس التجربة الموجودة في fts 24.


إدخال لوحات الإعلانات الجديدة ، وتأثيرات الجماهير ، والملعب المعاد تصميمه مع العشب الأخضر المورق والشعارات البارزة إلى تعزيز المظهر المرئي للملاعب في FTS 24 بشكل كبير. وقد تم الارتقاء بالمظهر الجمالي العام إلى مستوى جديد تمامًا ، مما يوفر المزيد من المتعة والإثارة. تجربة غامرة للجماهير.


كانت هناك بعض الإضافات الأخيرة في مجال البث ، بما في ذلك ظهور ES Sports كمحطة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، تم إجراء تحسينات على أزرار اللعبة وصور الخلفية والتعليقات ، بالإضافة إلى تضمين ميزات بارزة أخرى.

FTS 23 Apk obb


معلومات مختصرة عن لعبة FTS 24 للاندرويد 


  1. اسم اللعبة: FTS 2024 Mobile 
  2. متوافقة مع : نظام الاندرويد 6.0 ما فوق
  3. حجم اللعبة: 320 ميغابايت 
  4. إصدار اللعبة: اصدار جديد محدث باخر الانتقالات و الاقمصة
  5. لغة اللعبة : تتوفر لعبة fts24 على اللغة الإنجليزية، الصينية، البرتغالية، الاسبانية


طريقة تثبيت ملفات لعبة FTS 2024 للاندرويد 


عليك تحميل جميع ملفات اللعبة fts 2024 apk obb data من ميديا فاير برابط مباشر. 

  • سوف تحتاج تطبيق ZArchiver لفك الضغط عن الملفات المكون من obb و data. 
  • قم بتثبيت ملف fts 2024 Apk
  • قم باستخراج ملف Obb و نقله إلى مجلد obb داخل ملف Android   
  • قم باستخراج ملف data و نقله إلى مجلد dat داخل ملف Android   
  • اافتح لعبة FTS 24 واستمتع باللعب في افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت بحجم صغير. 


فيديو شرح طريقة تثبيت ملفات لعبة FTS 24

اضغط هنا للمشاهدة


ملاحظة: 

اذا كان هاتفك يوفر على أندرويد اصدار 12 او 13 فطريقة تثبيت ملفات اللعبة تختلف لان هذه الإصدارات من نظام الاندرويد لا يمكنك الوصول الى ملفات data و obb لاي لعبة لذلك شوف اضع لكم فيديو شرحت فيه طريقة حل مشكلة نقل ملفات data و obb لاي لعبة. 

طريقة تثبيث ملفات اي لعبة APK-OBB-DATA

حل مشكلة ملفات data و obb في اندرويد 13


تحميل ملف لعبة FTS 2024 اهر اصدار بآخر الإنتقالات 

ملفات اللعبة apk-obb-data


تحميل لعبة FTS 2023 بالدوريات العربية باخر الانتقالات و الأطقم (جميع الفرق العربية)(النسخة الثانية) 

تحميل لعبة fts 2023 Mod بدون نت للاندرويد آخر اصدار باخر الانتقالات (جميع البطولات)

تحميل لعبة fts 2022 بالدوريات العربية (النسخة الأولى)

تحميل لعبة بيس pes 2023 ppsspp بتعليق عربي بدون نت 

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 الاصلية 

تحميل لعبة fc mobile 24 للاندرويد برابط مباشر بالتعليق العربي

الان وصلنا لنهاية شرح كامل لطريقة تحميل لعبة FTS 2024 مهكرة اخر اصدار باخر الانتقالات و الاقمصة الجديدة للموسم القادم يمكنك تنزيله مجاناً من ميديا فاير و تشغيلها على جميع هواتف الاندرويد و شرح كامل لجميع اضافات و المميزات الخاصة بهذه النسخة First touch soccer 2024 ، و في حال كان هناك انتقالات جديدة في قادم الأيام سوف نعمل على تحديث هذه النسخة و تغيير الروابط.

أتمنى أن اكون وفقت في توصيل لك المعلومات بطريقة سهلة و صحيحة ما عليك سوى دعمنها لكي نستمر و مرحبا بك في قناتنا على اليوتيوب و الفايسبوك و الانستجرام باسم Android 4You تحياتي لكم. 


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 8/05/2023

    محمدعلي

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 12/18/2023

      شفرة ديال أبيكة

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -