تحميل لعبة fts 2023 Mod بدون نت للاندرويد آخر اصدار باخر الانتقالات (جميع البطولات)

تعرف على طريقة تنزيل لعبة fts 23 apk للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير مجانا بحجم صغير 300mb تشتغل بدون نت offline بها اخر الانتقالات الجديدة لموسم 2022 / 2023 و تم تحديث الاقمصة لجميع الفرق و المنتخبات .

تحميل FTS 2023 من ميديا فاير
Download FTS 2023 Apk Obb Data

تحميل FTS 2023 من ميديا فاير


اهلا وسهلا بكم عشاق العاب كرة القدم مرحبا في شرح جديد سوف اشارك معك و تتعرف على كيفية تشغيل و تحميل لعبة كرة القدم fts 2023 mod على هواتف الاندرويد مجانا بطريقة سهلة مع شرح لكم طريقة تثبيت ملفات لعبة FTS 2023 Apk Obb Data باخر الانتقالات الجديدة و الاطقم لجميع الفرق و المنتخبات .

لعبة fts23 تشتغل بدون انترنت (أوفلاين ) بحجم صغير لا يتجاوز 300 ميغابايت سوف اشارك معك جميع الروابط من موقع ميديا فاير بدون اختصار الروابط لكي يسهل عليك تنزيل لعبه fts 23 على الجوال ، كما سوف أرفق لك فيديو اشرح فيه كل مميزات لعبة fts22 apk و كذلك فيه طريقه تثبيت ملفاتها بسهولة و خطوة خطوة .

لعبة First Touch Soccer 2023 للاندرويد 


تعرف لعبة first touch soccer 23 مشابهة للعبة دريم ليج سوكر الشهيرة و هي من إنتاج نفس الشركة المطورة و لكن كونها تشتغل بدون انترنت لم تعد تهتم الشركة بها و تركتها مفتوحة المصدر المطورين للتعديل على ملفاتها و إضافات الانتقالات و الاقمصة الجديدة لكل موسم .

ونظرا للتطوير و تعديل الذي تعرفه اللعبة من طرف اشخاص مطورين فقد زاد الطلب على fts apk و زادت شعبيتها مما أصبح الطلب عليها كثير في البحث ، وأن كنت اول مرة تتعرف على هذه اللعبة فاليوم سوف تكتشفها في هذا الشرح للعبة FTS 2023 obb .

من خلال هذا الشرح سوف تتمكن من تشغيل لعبة fts 23 apk للاندرويد برابط مباشرة على الموقع الخاص بنا برابط مباشر وبدون الإعلان مزعجة ما عليكم سوي دعمنا و مشاركة اللعبة مع أصدقائك لكي يستفيد الجميع.
تحميل FTS 2023 من ميديا فاير
اضافة جميع الدوريات الكبرى بالاطقم الجديدة

تحميل لعبة FTS 2023 Apk Obb Data للاندرويد


لتنزيل لعبة FTS 2023 للاندرويد ما عليك سوى النزول للاسفل تجد كل مرفقات من اجل تشغيلها و تستمتع بلعب لعبة كرة قدم على هاتفك بلا حدود و في اي وقت تريد و تلعب بجميع مميزاتها التي سوف نتطرق لها بدون دفع اموال و الدخول إلى عالم الاحتراف في اللعب ، خاصة وأنك ستجد مجموعة من الفرق و البطولات العالمية بلاعبين و جميع النجوم .

عندما تشتغل معك اللعبة ضع بصمتك في فريقك و قم بتطويره لجلب لاعبين نجوم كيف لا و انت بحوزتك اموال كثيرة تستطيع شراء اي لاعب و بيع الاعبين في مكان سوق الانتقالات من اجل السيطرة على البطولات التي ستتنافس فيها مع فرق اخرى و الفوز الكاس و البطولة و حتى انك سوف تتاهل الي مسابقة دوري أبطال أوروبا او الاتحاد الأوروبي .

كيفية التحكم في لعبة FTS 23


تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك التحكم في التشكيلة المثالية التي ستلعب بها ، ويمكنك أيضًا محاولة استبدال اللاعبين ما بين التشكيل الرسمي و الاحتياطي لكي يصبحوا جاهزين تمامًا للعب للتقدم وتقوية الفريق و تجميع النقط و التسلق في سبورة الترتيب للدوري الدي تنافس فيه .

في لعبة fts 23 apk mod لها خصائصها الخاصة بها التي تجعلها مميزة عن غيرها من العاب كرة قدم للموبايل الشهيرة مثل لعبة بيس موبايل 2023 و لعبة فيفا موبايل 2023 سواء بالحجم و اشتغالها بدون نت و تشتغل حتى على الهواتف الضعيفة .
توفر في لعبة FTS 2023 كل الإمكانيات لإنشاء فريق نموذجي يتصارع ويتنافس على البطولة بأكملها ، كل ما عليك فعله هو توظيف مهاراتك الفنية والفكرية من أجل قيادة فريقك إلى منصة التتويج و المنافسة على الالقاب و الكؤوس .

تحميل FTS 2023 من ميديا فاير


مميزات تحميل لعبة fts 23 apk للاندرويد


  • تتوفر اللعبة على رسومات عالية الجودة ورسومات قريبة للواقع بدقة HD من اجل الاستمتاع بمحاكاة كرة القدم.
  • اتعمل لعبة fts بدون انترنت ويمكنك اللعب في أي وقت لأنها متوافقة مع جميع الأجهزة.
  • اللعبة خفيفة الحجم فقط 300 ميغابايت وتعمل بسرعة كبيرة دون تهنيج او تعليق مقارنة بباقي الالعاب الأخرى اذا كنت تتوفر على هاتف من فئه المتوسطه ام فئه الضعيفه.
  • التحكم باللعبة سلس للغاية وسهل على عكس ألعاب كرة القدم الأخرى حيث يصعب التحكم في الكرة.
  • تم تحسين في التحكم بسهولة سوا في المراوغة والحركة والتمرير والتسديد والتكتيكات .
  • وجود اموال في اللعبة غير محدودة ويتم فتح جميع الميزات الرائعة في FTS23 مود .
  • يمكنك تغيير في لغة اللعبة باعتبارها تتوفر على العديد من اللغات من بينها الانجليزية و الاسبانية و العربية ...
  • وجود مجموعة من أوضاع اللعب التي تجعلك لا تمل من اللعبة

ما هي أوضاع اللعب في First Touch Soccer 2023 ؟


في لعبة fts 23 data يوجد مجموعة من أوضاع و طرق اللعب داخل اللعبة و هي كالتالي: 
  • تستطيع أن تلعب بلاعب واحد في الفريق و تتحكم فيه فقط و تكون انت الاسطورة يمكنك طلب الكرة و التمرير و التسديد .
  • وجود خاصية carrier mod و هو نظام لعب شبيه بماستر ليج master league الموجودة في فيفا و بيس ، بحيث يمكنك أن تلعب في اي دوري من الدوريات الموجودة في لعبة fts Mod و مع احتلال المراكز الأولى التي تخول لك التأهل لدوري أبطال أوروبا او الاتحاد الأوروبي ...
  • يوجد كذلك اللعب مباريات ودية من اجل تعلم اللعب و طرق التحكم في الكرة.
  • كما هو متاح وضع التدريبات لكي تتدرب على التسديد و الركنيات و ضربات الجزاء و ضربات الاخطاء من كل الزوايا..
  • تحسينات وتحسينات كبيرة في أشكال اللاعبين ، حيث يصبحون أكثر واقعية وعلى أرض الملعب والملاعب وقوائم المرمى.
  • كما توفر اللعبة العديد من البطولات والدوريات المشهورة مثل الدوري الاسباني ، الدوري الانجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري الألماني و الهولاندي ....

فيديو شرح مميزات اللعبة + طريقة تثبيت ملفاتها


تحميل لعبة fts 23 للاندرويد برابط مباشر 





تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 12/15/2022

    ماشاء الله

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 6/02/2023

      كم تتطلب اندرويد

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 11/09/2023

        تعليق عرابي

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 3/07/2024

          لم اعرف كيفية تنزبلها

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -