تحميل لعبة legendary football الجديدة للاندرويد من ميديا فاير

 مرحبا بكم على موقع Android 4You نقدم لكم في هذا المقال شرح تنزيل لعبة ليجنيدري فوتبول legendary football apk وهي لعبة كرة قدم جديدة لسنة 2022 بجرافيك عالي للاندرويد.

تحميل لعبة legendary footbal للاندرويد من ميديا فاير
Downlod legendary football 2022 for android

لمحة عن لعبة legendary football الجديدة للجوال

تعد لعبة Legendary Football الجديدة للاندرويد من افضل ألعاب كرة القدم التي ظهرت في سنة 2022 و التي عرفت شهرة كبيرة في وقت وجيز نظرا لمميزاتها الرهيبة مقارنة مع بعض العاب كورة الاهرى و هي مختلفة في بعض الخصائص، وتم اطلاقها من شركة GALA Sports المتخصصة و المتميزة في ألعاب كرة القدم و ننتظر منها الكثير في التحديثات المقبلة و هي تشبه لعبة vive le football التي لقيت اعجاب الكثير من مستخدمي الالعاب . 

وتعتمد لعبة Legendary Football على الذكاء الاصطناعي كباقي ألعاب الفيديو السابقة سواء من خلال تحركات الاعبين و التمرير و التسديد و حركات الاحتفالية و ارتماء الحارس او الرسوم المتحركة والجرافيك او التحكم السريع بالشخصيات الداخلية مع مطابقة الواقع بالحركة و اصوات الاعبين و الجماهير داخل الملعب وهذا بالتأكيد يوفر السلاسة الكاملة والاحساس الممتع والاثارة والتشويق .

و ان كنت من عشاق العاب كرة القدم على الهاتف و كنت لا تتوفر على انترنت لان غالبية الالعاب اصبحت الان تلعب فقط بالانترنت فقد شاركت معكم في السابق افضل لعبة كرة قدم بدون نت للاندرويد انصحك بتجربتها فهي حاليا المتميزة و حتى وانت كان هاتفك ضعيف يمكنك تشغيلها . 


تنزيل legendary football للاندرويد

تنزيل لعبة ليجنيدري فوتبول Legendary Football 2022 هي الان الاكثر طلبا و بحثا لانها اثارت فضول الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية و يردون تجربة هذه اللعبة و معرفة إمكانياتها، ولذلك سوف نشارك معكم رابط تحميل ملف لعبة Legendary Football لهواتف الأندرويد و كذلك نشرح لكم الهواتف المدعومة من اجل تشغيل اللعبة

حاليا اللعبة غير متاحة لجميع الدول لانها لا زالت في مرحلة التطوير و سوف يكون من الصعب عليك تشغيلها في بعض المناطق الى حين طرح النسخة الأصلية الرسمية، ولكن صديقي لا تقلق سوف اعطيك الحل لتشغيل لعبة Legendary Football من ميديا فاير على هاتف بدون vpn كما عودناكم دائما.

تحميل لعبة winning eleven 2022 الاصلية كاملة باخر الانتقالات


تنزيل لعبة كرة قدم جديدة للاندرويد Legendary Football 2022

مميزات تشغيل لعبة Legendary Football للاندرويد

  • اول مميز في لعبة ليجنداري فوتبول هي انها جائت بحجم مناسب لجميع الهواتف رغم الامكانيات الرهيبة للعبة لاني من اول نظرة لترايلر الخاص بها كنت اظن ان حجمها سوف يكون كبير جدا لكن لحسن الحظ اللعبة جائت فقط ب 800 ميغابايت .
  • اللعبة مجانية على بلاي ستور play stor تستطيع تحميلها بدون دفع اي شيء و سوف نوفر لك كذلك رابط خارجي اخر من ميديا فاير.
  • تستطيع من خلال اللعبة تكوين فريقك الخاص و المنافسة في بطولات سواء في موجهة أصدقائك أونلاين او من خلال الدوريات داخل اللعبة .
  • تتوفر لعبة legendary football google play على جرافيكس و رسومات رهيبة و حركات الاعبين و الجمهور داخل الملعب و ملاعب رائعة جدا قريبة للواقع محاكاة و اصوات واقعية مما يعطيك الشعور بالإثارة والتشويق في أثناء اللعب.
  • تجد كاميرات عديدة اثناء اللعبة و تحرك بالاعبين و تسجيل اهداف من عدة جوانب حتى في اعادة اللقطات تتوفر مناطق كثيرة مسجلة في الاعادة كما لو كان بالفعل داخل الملعب .
  • يمكنك تخصيص ازرار التحكم حسب اختيارك اي انك تستطيع تغيير أماكن الازرار التي كنت معتاد عليها في العاب اخرى: مثلا يمكن تغير مكان التسديد و زر التمرير و زر السرعة....
  • يوجد مكان شراء لاعبين و تعزيز فريقك بانتدابات جديدة و كما ان الشركة تعطيك بعض الاعبين هدايا من اجل تكوين فريق جيد و منافس.


تنزيل legendary football للاندرويد


معلومات : Legendary Football apk


  1. الفئة: العاب رياضية ( كرة القدم ) 
  2. اصدار اللعبة : 1.5.2
  3. تم التحديث: 2022-02-26
  4. حجم اللعبة : 768MB
  5. المتطلبات: أندرويد 5 فما فوق 
  6. مطورة من : Studio Vega Private Limited


تحميل ملف legendary football من ميديا فاير

تحميل لعبة فيفا موبايل 2022 للاندرويد حجم صغير بالتعليق العربي

تحميل لعبة fts 2022 للاندرويد بدون نت | إضافة جميع الدوريات العربية 

طريقة​ تحميل لعبة كرة القدم vive le football 22 للاندرويد 


تحميل ملف legendary football من ميديا فاير

تحميل Zarchiver لفك الضغط 

او

تحميل legendary football من Google Play

تحميل تطبيق VPN

ملاحظة مهمة : اللعبة غير متاحة لجميع الدول حاليا ادا كنت تريد تحميل لعبة lrgendary football من بلاي ستور يجب عليك مسح بيانات بلاي ستور و تحميل تطبيق vpn و قم بوضع دولة المكسيك  و اعد مرة اخرى الدخول لبلاي ستور و ادا لم تنجح معك الطريقة انصحك بتحميل اللعبة من ميديا فاير بدون الحاجة ل vpn فقط حمل ملف apk و قم بفك الضغط على الملف بتطبيق zarchiver و سوف تشتغل معك بدون مشاكل كما فعلت شخصيا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -