تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت 2024 حجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت 2024 بحجم صغير fts22

تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت للاندرويد 2022
تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت 2024 بحجم صغير


السلام عليكم و مرحبا بكم في هدا الشرح الجديد الدي نتعرف من خلاله على أفضل لعبة كرة قدم للاندرويد تشتغل بدون انترنت حتى وان كان هاتفك ضعيف لا مشكل فيمكنك تشغيلها حتى ان كان هاتفك فيه فقط 2 رام في هاتفك و كدلك اللعبة تاتي وبحجم صغير لا يتجاوز 300 MB ميغا بايت و جرافيك عالي جدا مع تعديلات جديدة , يمكنك تحميل اللعبة من موقع ميديا فاير بسهولة بدون اعلانات مزعجة كما عودناكم دائما على مدونتكم اندرويد فو ريو .


وطبعا بدا ذكرنا اللعبه التي تعرفنا عليها في المقدمه احببتم ان تتعرفوا على ما اسم هذه اللعبه فهي لعبة لم تحظى بالشهرة التي تستحقها رغم انني اعتبرها هي افضل لعبه تشتغل بدون انترنت على الهواتف الضعيفه و المتوسطة حجم للاندرويد و تعرف باسمها لعبه FTS 24 .


العاب كرة قدم 2024 بدون نت للهواتف الضعيفة 


 لعبة اف تي اس FTS 2024 Mod UEFA بالتعليق فيها مجموعه من الخصائص والمميزات التي تجعلها افضل لعبه كرة قدم football بدون نت للموبايل ومن بين افضل الألعاب كورة القدم لعام 2024 يمكنك تشغيلها على هاتفك الاندرويد يوجد بعا تلعب طور المهنه ايمكنك ان تنتقل من فريق لفريق اخر وتقوم بالتحكم به اللاعب واحد فقط في الفريق وتكون انت هو النجم في المباراه او في فريقك وكذلك فيها اضافية اخرى يمكنك ان تقوم باشاء او تلعب carrier mod و هو يشبه ماستر ليج Master LEAGUE اي بامكانك ان تلعب البطوله و الدوري و تتاهل الى دوري ابطال اوروبا وكذلك الى الكاس كل هذا سوف نتعرف عليه في مميزات الخاصه ب أفضل لعبة كرة قدم للاندرويد .

وأفضل لعبة كرة قدم بدون انترنت



تحميل لعبة FTS 21 مود Pes 21 بدون نت باخر الانتقالات و اقمصة جديدة


كرة قدم بدون انترنت للاندرويد اطقم و انتقالات جديدة 

كل شخص يتوفر على هاتف ضعيف او متوسط و يبدا في البحث عن بعض الالعاب التي تتوافق و تشتغل على هاتفه بدون نت او بامكانيات متوسطة ففي هده اللعبة سوف توفر لك تجربة مميزة و بجرافيك عالي مع امكانية تحكم سهلة بالاضافة الى صعوبة مرتفعة في اللعب ضد الخصم عكس بعض الالعاب الاخرى مثل دريم ليج سوكر التي تمل منها بسرعة بسبب سهولة الخصم و تسجيل اهداف بسهولة , عكس هده اللعبة اي fts 24 apk obb لن تستطيع الفوز و تسجيل اهداف الا بصعوبة و الرائع فيها هي انك تلعب بفريق كامل و الاطقم الصحيحة و الجديدة والانتقالات للسنة الجديدة .


اليوم سوف تحصل و تتمكن من تنزيل أقوي وأفضل ألعاب كره قدم للموبايل بالفرق الاوروبية و الاسيوية و الامريكية و المنتخبات مع امكانية انتداب لاعبين بحرية تامة لان اللعبة بها اموال كثيرة اعمل على تقوية فريقك و التجديد للاعبين و تسريع الاعبين و كدا تطويرهم لمستوى اعلى و تنافسي .


تحميل أحسن لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت 2024 بحجم صغير


تحميل احسن لعبة كرة قدم للاندرويد 2024 بدون نت باخر الانتقالات و بالدوريات لن تجد افضل من هده اللعبة التي تطرقنا لها في شرحنا FTS 2022 باسمها الكامل First touch soccer مود جديد و خرافية بجميع الاندية و بها كأس والمنتخبات و كدا تجد بها التعليق الصوتي و خفيفة الحجم لكي تخرج عن نمط الالعاب الكلاسيكية التي يجب عليك ان تتوفر على انترنت و على هاتف جيد و قوي مثل الالعاب الشهيرة ك pes و لعبة فيفا fifa فهده الاخيرة ان كنت لا تتوفر على انترنت لن تستطيع ان تلعبها . 

و ان كنت تبحث عن افضل لعبة كرة قدم بالتعليق العربى و باللغة العربية لهواتف للأندرويد وضعت رابط تحميلها في موضوع سابق مع شرح طريقة تثبيثها و تشغيلها يمكن لك الرجوع لها و اكتشافها 

The best football game for Android without the net small size
Best football game offline for Android 2022


مميزات تحميل كرة قدم بدون انترنت للاندرويد 


  • ابامكانك الحصول على فريق كامل من جميع الدوريات من اجل بناء وتطوير فريقك بانتداب لاعبين من الانتقالات بحيث تجد مجموعه من الاعبين بين ايديك من أكثر معتمدين من FIFPro. 
  • تصوير و كاميرات ثلاثية الأبعاد من جميع الزوايا لرصد تحركات و حركات الاعبين و طرق الاحتفال والتسدسدات و تسجيل اهداف و حركات حارس المرمى بواقعية .
  • تجد اخر اللانتقالات و الاطقم الجديدة لجميع الفرق و المنتخبات مع تعديلات جديدة خرافي بحجم صغير
  • ماعب مطور بالكامل مع شكل جديد و جميل لن تحتاج لزيادة سعة الملعب .
  • اموال كثيرة من اجل شراء الاعبين و تقوية فريقك. 
  • وجود خاصية و ميزة نمط المهنة اي اللعب بلاعب واحد و التحكم فيه و تكن انت الاسطورة في فريقك و تكون الكامرة متجهة اليك طول وقت المبارة و تطلب الكرة و تمرر و تسدد و تسجل اهداف و يمكنك الانتقال لاي فريق حسب العروض المقدمة اليك. 
  • وجود خاصية Carrier Mod و هي خاصية شبيهة ب الماستر ليج اي يمكنك ان تلعب بطولة كاملة في اي دولة تفضلها و تتاهل الى دوري ابطال اروبا champions league او الاتحاد الاروبي و كدلك يمكنك ان تلعب الكاس 
  • تعليق صوتي من اجل اعطاء حماسية على اللعبة مما يجعلك في قلب اللعبة.
  • اعداد مباريات ودية. 
  • اصوات و مؤثرات صوتية واقعية مع اعادة جميع لقطات الاهداف و المحاولات ! يتضمن Retro Video Club و Only The Poets و Halo Sol والمزيد.... 

معلومات حول تنزيل أفضل لعبة كرة قدم بحجم صغير 2024


  1. اسم اللعبة: FTS 2024 Mod UEFA
  2. صانع الألعاب: First Touch Games Ltd .
  3. تشتغل على نظام الاندرويد : 5.0 ما فوق. 
  4. إصدار اللعبة الحالي: نسخة معدلة. 
  5. عدد مرات تنزيل اللعبة: اللعبة غير موجودة على جوجل بلاي. 
  6. جرافيك اللعبة : تختلف حسب الجهاز. 

رابط تنزيل افضل لعبة كرة قدم 2024 بدون نت


ملف APK

ملف OBB 

ملف DATA 

تطبيق Zarchiver 

شاهد ايضا : 

تحميل لعبة fts 2021 مود الاساطير بدون انترنت للاندرويد FTS21 apk obb 


تحميل لعبة fts 2022 بالدوريات العربية بدون نت للاندرويد 



تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 12/16/2022

    اجمل لعبة

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 12/31/2022

      شكرا

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -