تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت - Trader Life Simulator للاندرويد

تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد من ميديا فاير apk


تحميل لعبة trader life simulator للاندرويد من ميديا فاير تعتبر لعبة شعبية حديثة أثار اهتمام الكثير من الناس هي لعبة Trader life simulator. هذه اللعبة تحاكي حياة الشخص مسير متجر بطريقة واقعية للغاية. يتم إجراء العديد من عمليات البحث على Google لهذه اللعبة ، لأن الأشخاص الكثير من مستخدمي الألعاب يعتبرها ممتعة و هي شبيهة لعبة جاتا سان اندرياس من ناحية العالم المفتوح و المراحل المتعددة. 


يمكن للأشخاص من جميع الأعمار و الفئات السنية ممارسة هذه اللعبة بجميع خصائصها التي تحاكي العمل في دكان لبيع السلع و البضائع في عالم مفتوح فقط من خلال هاتفك ، و لذبك و بسبب البحث عن تحميل لعبة Trader Life Simulator على محرك بحث Google لتنزيلها , سوف اشارك معك رابط تحميل مباشر من ميديا فاير بملف apk و تتبثها بسهولة و تستمتع بجميع مراحلها الشيقة و سهولة لعبها. 


إذا كنت تبحث عن الألعاب الأكثر واقعية للعب ، ثم ألعاب المحاكاة هي بداية جيدة. على سبيل المثال ، تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت مهكرة ، عليك أن تعيش حياة صاحب السوبر ماركت التي تبدأ من الصفر و تطور مستواك للافضل و تكبر من مشروعك خطوة خطوة .


نبدة عن لعبة Trader Life Simulator للاندرويد 


في لعبة Trader Life Simulator للاندرويد عليك أن تبدأ الأعمال التجارية سوبر ماركت الخاصة بك فقط بهاتفك الاندرويد أو الايفون تستطيع محاكي سوبر ماركت ليكون هناك الكثير من التحديات التي يجب أن تكون مواجهتها ، والناس للتحدث إلى العلامات التجارية للنمو.


إذا كنت شخصا يحب لعب ألعاب فريدة من نوعها ، فهناك الكثير منها يمكنك الاستمتاع به خاصة في نوع المحاكاة. في هذه اللعبة ، يمكنك لعب الألعاب التي ستوفر أفضل السيناريوهات وأكثرها واقعية. في محاكي حياة التاجر ، ستمتلك سوبر ماركت ستنمو من الصفر.


نعلم جميعا أن بدء عمل تجاري أمر محفوف بالمخاطر ، ولكنه يأتي مع العديد من المكافآت إذا تم القيام به بشكل صحيح. في هذه اللعبة ، كنت قد فقدت وظيفتك لذلك كنت الآن قادرا على بدء سوبر ماركت باستخدام المهارات المختلفة.


عليك أن تبدأ مع فرع واحد كما يمكنك تصميم متجرك نفسك. ستتمكن بعد ذلك من تقديم أفضل المنتجات مثل رقائق البطاطس والمشروبات الغازية واللحوم والخضروات والفواكه وغيرها الكثير. هناك الكثير من القرارات التي يجب اتخاذها عندما تكون مالكا لنشاط تجاري.  


عليك أن تكون قادرا على المشي حولها ، ومحرك سيارتك وشراء كل الأشياء التي تحتاجها لعملك. توفر هذه اللعبة تجربة العمل الأكثر واقعية.

تحميل Trader life simulator من ميديا فاير


معلومات عن لعبة Trader Life Simulator apk للاندرويد 


  •  اسم اللعبة: محاكي سوبر ماركت Trader life simulator 
  •  تاريخ التحديث: 25 يوليو 2022
  • نظام التشغيل: متوافق مع أندرويد 5.0 ما فوق 
  • حجم اللعبة: حجم 120 ميغابايت
  •  سعرها: مدفوعة ( لكن سوف نوفرها لك مجانا )


تحميل Trader life simulator من ميديا فاير 

في عالم الألعاب ، يمكنك الاستمتاع بالكثير من ألعاب الهاتف المحمول التي ستوفر لك العديد من الفرص. هناك الكثير من الألعاب في نوع المحاكاة اليوم وهو أمر جيد.


في هذه اللعبة مذهلة ، كنت قد فقدت للتو وظيفتك من شركة توزيع كبيرة ولكن هذا يحفزك فقط. الآن ، ستبدأ متجر السوبر ماركت الخاص بك من الصفر حيث ستستثمر كل مدخرات حياتك هنا.


في تحميل لعبة Trader Life Simulator مجانا ستتيح لك هذه اللعبة القيام بالكثير من الأشياء مثل شراء الرفوف والسلع وحتى الإعلان عن عملك. هناك الكثير من الموظفين لتوظيف وكذلك مواقع لاستكشاف. في هذه اللعبة ، عليك أن تجعل عملك تبرز وتنمو و تطور من مستوى عملك و متجرك كما يمكنك إدارة عملك بشكل جيد.


يمكنك العثور على الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها اليوم والاستمتاع بها إذا كنت تمتلك هاتفا ذكيا. هناك عدد لا يحصى من الألعاب المحمولة بالنسبة لك التي تتوفر ليتم تحميلها والتمتع بها


مميزات تحميل لعبة trader life simulator للاندرويد


تمتع بالكثير من الأشياء الرهيبة و المميزة عندما تلعب محاكي السوبر ماركت مهكرة trade life simulator apk . هذه ابرز مميزات اللعبة يجب أن لا تفوتها:

تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد من ميديا فاير


محاكاة سوبر ماركت ممتعة  

هل يمكن أن يكون متعة مع العديد من الألعاب المحمولة المحاكاة المتاحة الآن. هناك الكثير منها يمكنك الاستمتاع باللعب في أي وقت تريده من ألعاب السيارات إلى ألعاب الحركة.


هناك العديد من ألعاب المحاكاة المنتشرة على الإنترنت ولكن إذا كنت تريد شيئا جديدا ، فأنت في أفضل مكان في محاكي حياة التاجر (سوبر ماركت للموبايل)، يمكنك الاستمتاع باللعبة.


هناك العديد من الأشخاص الذين يمتلكون شركة سوبر ماركت وستكون واحدا منهم هنا. نظرا لأنك فقدت وظيفتك للتو في شركة كبيرة ، فأنت الآن جاهز لبدء مشروع سوبر ماركت خاص بك ، ستشرف على كل شيء من شراء الأسهم إلى تعيين الموظفين وإدارة أموالك.


ستحتاج أيضا إلى التفكير في كيفية الإعلان عن عملك مثل وضع لافتات وإعلانات وحتى إعطاء منشورات. هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك القيام بها هنا مثل تصميم عملك وتوسيعه.


التصميم وإعادة التخزين

إذا كنت تحب لعب ألعاب المحاكاة على الجوال ، فيجب أن يكون هذا حلما يتحقق. في هذه اللعبة ، ستمتلك سوبر ماركت ستحتاج إلى النمو من الصفر الى الاحتراف . هذا يعني أن المؤسسة ستكون فارغة ، لذلك ستحتاج إلى شراء المواد الغذائية الضرورية وتخزينها.


ستحتاج أيضا إلى بعض الرفوف والأشياء الأساسية الأخرى لتصميم البقالة الصغيرة بشكل أفضل. هذه لعبة تتيح لك القيام بالكثير من الأشياء يدويا حتى تتمكن من جذب المزيد من العملاء إلى عملك.


إدارة اموالك من البنك

في لعبة Trader Life Simulator مهكرة ، سوف تكون قادر على إدارة اموالك كما عليك أن تكون صاحب العمل. يجب عليك التأكد من أن كل سنت يذهب إلى حيث ينتمي هنا. ستتمكن بعد ذلك من اقتراض الأموال من البنك من خلال بطاقتك الائتمانية ، واستثمارها في عملك والحصول على أرباح.


محاكي سوبر ماركت أموال غير محدود

سوف تحصل على لعبة trader life simulator باموال غير محدود تستطيع من خلالها شراء اي شيء بحرية مثل (السلع ، الشاحنه ، سياره ، اثاث منزلية...) ، كما تستطيع إيداع أموالك أو حتى إعادة استثمارها في عملك لمزيد من الأرباح. كلما كسبت المزيد من المال ، يمكنك إنشاء المزيد من الفروع في مواقع مختلفة.

توظيف أشخاص - في هذه اللعبة ، يمكنك استئجار أشخاص مختلفين لمساعدتك في مهام مختلفة. يمكنك استئجار رجال التوصيل والصرافين وغيرهم الكثير.


يمكنك أيضا القيام بالكثير من الأشياء بنفسك يدويا ، لكن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت والموارد. لذلك ، يجب أن تكون حكيما عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع عملك.


تحميل Trader life simulator اخر اصدار مجانا

إضغط هنا


تحميل لعبة جاتا المغربية من ميديا فاير للاندرويد

تحميل لعبة سيجما باتل رويال sigma apk للاندرويد ( شبيهة فري فاير)

شرح كل مراحل و مميزات لعبة Trader Life Simulator 


أفضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد لعام 2022

تحميل لعبة من سيربح المليون الاصلية القديمة



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -