تحميل لعبة من سيربح المليون الاصلية القديمة العربية للاندرويد

 تحميل لعبة من سيربح المليون الاصلية القديمة باللغة العربية بدون انترنت بملف واحد فقط بحجم صغير جدا لهواتف الأندرويد و هي تحاكي البرنامج التلفزيون الذي يقدمه جورج القرداحي , التي تعد افضل اصدار موجود حاليا و الدي يبحث عنه الجميع .

تحميل لعبة من سيربح المليون apk
تنزيل لعبة من سيربح المليون الاصلية

تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة apk برابط مباشر

اصبحت لعبة من سيربح المليون الحقيقية (الاصلية) هي الاشهر من بين العاب الترفيه و العاب الاسئلة الثقافية، فهي لعبة مميزة و رائعة جداً ومفيدة مليئة بالمعلومات المتنوعة من جميع المجالات من اجل اختبار معلوماتك و مستواك الثقافي و العلمي و الرياضي... ، من اجل الحصول على جائزة المليون بعد الإجابة على جميع الأسئلة في من سيربح المليون. 

بعد صدور لعبة من سيربح المليون apk 2014 للهاتف عرفت انتشار كبير وواسع لاي شخص يتوفر على هاتف ذكي و صارت تعرف بحث كبير من اجل تحميلها و تشغيلها و صار الجميع في العائلات و الاصدقاء يلعبونها بدون حدود كيف لا و هي تساعد على نشر الثقافة بين جميع الفئات العمرية باعتبارها تحاكي برنامج من سيربح المليون لجورج قرداحى الذي حقق شهرة كبيرة في العالم العربي. 

 عرف تنزيل لعبة من سيربح المليون مجموعة من النسخ و الاصدارات المتسلسلة وكل نسخة باسئلة و واجهة جديدة ولكن تبقى أفضلها من سيربح المليون الموسوعة الذي أصدر سنة 2014 لجميع المستويات و فئات المجتمع وهو موسوعة  حقيقية تحتوي على معلومات و اسئلة ضخمة في جميع المجالات (الرياضة، علوم، تاريخ، جغرافيا، تقافة...) . 


طريقة لعب من سيربح المليون الاصلية 

- لعبة من سيربح المليون هي لعبة أسئلة تقافية تم إنتاجها للهواتف والأجهزة الكومبيوتر لكي تحاكي البرنامج الاصلي للعبة لكي نعيش و نستمتع بتجربة اللعب بجميع خصائص البرنامج الحقيقية بالصوت و الصورة و الإجابة على الاسئلة العشوائية . في سنة 2014 تم اصدار لعبة من سيربح المليون على متجر بلاي ستور Google Play  عرفت نجاح كبير و شهرة نظرا لمميزات لعبة من سيربح المليون التي تتوفر على أزيد من ألف سؤال ويتم تحديثه مع كل اصدار جديد .

- بعد تشغيل اللعبة يمكنك اختيار ما بين الوضع اللعب بالطريقة النظامية و وضع اللعب بسرعة، في بداية طرح الأسئلة تبدأ بالأسئلة السهلة يسهل عليك الإجابة وبعد الوصل لمبلغ الف ريال سعودي تبدأ بشكل تدريجي في زيادة صعوبة الاسئلة و مع وصولك لمستوى أعلى تواجه اسئلة صعبة يصعب على المتسابق الغير متمكن من الإجابة عليها ، تجد في لعبة من سيربح المليون الأدوات المساعده في حالة وجدت صعوبة في الإجابة و هي مساعدة الجماهير و الاتصال بصديق و كذا حدف اختيارين. 

- يعمل الاعلامي جورج قرداحي بقراءة السؤال عليك بعد تحميل لعبة من سيربح المليون apk برابط مباشر ، و يعرض عليك اربع خيارات التي يكون خيار واحد فيهم هو الصحيح يجب عليك اختيار الجواب الصحيح للمرور إلى المستوى التالي و اذا اخطأت في الجواب يكون إقصاء مباشر من اللعبة و تفوز فقط بالاموال التي وصلت إليها و المتبثة، وإذا واصلت فالاجابة الصحيحة تفوز بمبلغ المليون ريال سعودي. 


يمكنك لعب لعبة من سيربح المليون الموسوعة الحقيقية برفقة أصدقائك و أفراد عائلتك و الاستمتاع ومعرفة امكانياتك المعرفية و أصدقائك و تتعرف هل بإمكانك الفوز بالجائزة بمساعدة من حولك. يمكنك الان تحميل تحميل لعبة من سيربح المليون apk و تشغيله على هاتفك بدون لحاجة للانترنت Offline و تعرف على مكتبة ضخمة من الأسئلة حول المعرفة العامة (ثقافة عامة)، العلوم والتكنولوجيا، سياسة، رياضة... 


مميزات تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة الاصلية 

  • هذه النسخة ناذرة صعب عليك أن تحصل عليها لأنها قديمة و هي الاصلية تلعب بالشكل العرضي بشاشة كاملة، و هي لا توجد في متجر جوجل بلاي Google play. 
  • تتميز بحجمها الصغير جدا لا يتجاوز 8MB ميغابايت. 
  • بامكانك تنزيلها و تشغيلها على هاتفك بسهولة و بملف واحد مجانا.
  • تشتغل بدون انترنت offline و في اي وقت بدون حدود. 
  • اللعبة تدعم جميع هواتف الاندرويد حتى للهواتف الضعيفة يعني لا تحتاج لإمكانيات هاتف عالية لتشغيلها .
  • لاتوجد فيها أي مشاكل أو أخطاء او عيوب مثل باقي النسخ الجديدة. 
  • تتوفر اللعبة على اللغة العربية كاملة في الصوت و الصورة و قوائم اللعبة. 
  • يوجد داخلها جميع خصائص برنامج من سيربح المليون الحقيقية سواء في شكل عرض الاسئلة و الاجوبة و صوت الاعلامي جورج القرداحي وكذا صوت الجماهير بالاضافة الى صوت الاتصال بصديق. 
  • يوجد طريقتين للعب : طريقة نظامية و اللعب بسرعة.
  • التدرج في صعوبة الأسئلة اي مع الوصل لمبلغ الف ريال سعودي تبدأ في الاسئلة الصعبة و الصعبة جدا.
  • وجود ثلات وسائل : وسيلة المساعدة الإتصال بصديق - مساعدة الجماهير - حذف اختيارين من الإختيارات الاربع. 
  • إمكانية الإنسحاب و الإحتفاظ بالرصيد.
  • مراجعة كل الاأسئلة بعد نهاية المسابقة و التعرف على أجوبتها و معرفة معلومات و تفاصيل أكثر من ويكيبيديا 
  • الحصول على الشيك به إسمك و المبلغ الفوز و امضاء .
  • التحكم في صوت اللعبة من الاعدادات. 



معلومات تحميل لعبة من سيربح المليون 

  1. حجم اللعبة: 8MB . 
  2. توافق العبة: تتطلب نظام اندرويد 4.4 والاحداث. 
  3. طريقة اللعب : تلعب بدون انترنت offline. 
  4. الإصدار : من سيربح المليون النسخة القديمة 2014 

شاهد فيديو شرح مميزات لعبة من سيربح المليون الاصلية


الان بعد تحميل لعبة من سيربح المليون و تشغيلها يمكنك التسلية و الاستمتاع من خلالها التعرف على معلومات ضخمة و اضافتها إلى رصيدك المعرفي و تزرع فيك روح المنافسة و التحدي، ولكن لا تجعل الالعاب تلهيك على أداء واجباتك الأولية و صلاتك فقط اتركها للتسلية في اوقات فراغك .

أفضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد لعام 2022 (اوفلاين /أونلاين)

تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت 2022 حجم صغير

تنزيل لعبة من سيربح المليون الاصلية  من هنا

لعبة من سيربح المليون الجديدة 2022  من هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -