أفضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد لعام 2024 (اوفلاين /أونلاين)

 هل انت من الاشخاص الذين يبحثون عن افضل العاب حرب و قتال للاندرويد بدون انترنت ؟ لا تقلق صديقي أنت في المكان الصحيح، باذن الله ستتمكن من تحميل افضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد لسنة 202r بحجم صغير و متوسط .

أفضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد لعام 2022 (اوفلاين /أونلاين)
افضل 10 العاب حرب لسنة 2024 مختارة لكم 


تحميل أفضل العاب الحرب بدون نت للاندرويد


طبعا مجموعة من مستخدمي العاب الهواتف الذكية يبحثون عن العاب تعمل علي الهاتف الاندرويد وتكون بدون نت للاندرويد اي بصيغة اخرى العاب لا تحتاج الى اتصال الانترنت لكي يلعبو بدون حدود و بدون قيود الانترنت ولذلك سوف اشارك بعض العاب بدون نت في هذه المجموعة المختارة المكونة من 10 العاب حرب للجوال .


 لكي تتمكن من لعب اللعبة في أي وقت مجانًا ، فهي قوية وممتعة وتحتوي على رسومات عالية الدقة. أنت الآن في المكان المناسب إذا أردت ، لأنني في هذا الموضوع أدعوك لمشاهدة وتنزيل أقوى العاب الجديدة بدون نت لسنة 2022.  وبما اننا شاركنا معكم في السابق مجموعه العاب مختارة بعناية خاصه لكل زوارنا من بينها افضل 5 العاب الاندرويد بدون نت (اوفلاين) 2024  و التي نالت اعجاب الغالبية و حققت هده الصفحة اعداد كبيرة من الزيارات اترككم تتعرفون انتم كدلك ان كنت لا تريد العاب حرب و تريد تجربة العاب اخرى .

افضل العاب الاندرويد بدون نت


تعد العاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية طرقًا رائعة لقتل الوقت في العديد من اوقات الفراغ سواء أنك تنتظر هبوط رحلتك ، أو ربما وصلت مبكرًا جدًا لحضور اجتماع. لحسن الحظ ، مع وجود الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية دائمًا في متناول أيدينا هذه الأيام ، لن تضطر إلى قضاء هذا الوقت الإضافي في التلاعب بإبهامك - يمكنك لعب لعبة بدلاً من ذلك! في عالم الكمبيوتر .

 عادةً ما تكون الألعاب شيئًا عليك دفع ثمنه ؛ ومع ذلك ، في عصر الهاتف المحمول لدينا ، هناك أطنان يمكنك الحصول عليها مجانًا سواء العاب حرب او العاب قتال يمكنك تجربتها و تختار افضل لك , و في هدا المقال سوف تتعرف على العاب حرب بدون نت مجانا و تعيش تجربة مميزة في اللعب في وقت فراغك و لا تدع هده العاب تلهيك عن اعمالك المهمة او على واجباتك الدينية .

تحميل افضل لعبة حرب و قتال 2022 واقعية بدون نت للاندرويد

قائمة أفضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد


لقد اخترت قائمة جديدة من أجلكم حول افضل العاب حرب للاندرويد بدون نت في وضع عدم الاتصال offline و online لأجهزة الاندرويد موجودة في بلاي ستور، لأن ألعاب القتال  من أكثر العاب إثارة وحماسة و هي اكثر طلبا بعد العاب كرة قدم . و دائما نحاول التنويع بين هذه العاب حتى يحصل كل شخص على ما يريده بالضبط و تختار اللعبة المناسبة لك ، لكن هذه العاب جميعها في إطار الألعاب الحربية لهواتف الأندرويد و هي كالتالي :

  • Combat Master Mobile 
  • Hazmob FPS
  • War After: PvP shooter‏
  • World War 2 Reborn‏
  • Call of Guns: multiplayer‏‏
  • BlackBell Tactical Shooter‏
  • MIB: Galaxy Defenders
  • GUNS: Online Zombie
  • The Last Adventurer‏
  • Battlestrike ultimate

تنزيل العاب حرب بدون نت 2024

لعبة Combat Master Mobile  

هي لعبة سيد القتال: أول شخص مطلق النار  بدون نت من العاب حرب و قتال مليئة بالحركة. العب Combat Master - أول تجربة على الهاتف المحمول. أفضل لعبة إطلاق نار في فئتها. أداء المستوى التالي. و اكثر. سواء كنت خبيرًا تكتيكيًا أو كنت تحب الجمالية التكتيكية فقط ، فإننها تقدم مطلقًا يركز على الجودة والابتكار الذي تبحث عنها 
حجم اللعبة: 600MB 
رابط اللعبة : من هنا

Hazmob FPS

ادا كنت من محبي العاب القتال الشديد ضد الإرهابيين؟ هذه هي خيار مناسب لك لاطلاق النار FPS متعدد اللاعبين بالنسبة لك. فهي سوف تعطيك عيش تجربة فريدة و لاستعداد لتغيير كل شيء في اللعب pvp اي مواجهات مباشرة اونلاين مع خصوم في شتى مناطق العالم فهي مجانية عبر الإنترنت ( أول شخص مطلق النار) و تتوفر على رسومات مثالية وتحسينات عالية الجودة لكل محبي ألعاب حرب بدون نت.
حجم اللعبة: 500MB 
رابط اللعبة : من هنا  

لعبة War After: PvP shooter‏

هي لعبة حرب ضد لاعبين من جميع أنحاء . في مواجهات PvP shooter ! و هي الاكثر شهرة في هده السلسة التي نشاركها معكم و انضم إلى فصيل في عالم ما بعد المروع من التنافس الأبدي. قتال في ساحات  اختر وقم بترقية الأسلحة والمقاتلين والعتاد. سيطر على الكون وقد فريقك إلى النصر. ارفع رتبتك من خلال القتال للحصول على عتاد أفضل! تتوفر على جرافيكس عالي يساعدك على الدخول في جو معركة حقيقية ثلاثية الأبعاد كاملة الميزات للأسلحة والجنود وتأثيرات بصرية رائعة !
حجم اللعبة: 150MB 
رابط اللعبة : من هنا

لعبة World War 2 Reborn‏

هي لعبة تستمد احداتها من حرب العالمية الثانية من العاب التي تعمل بدون انترنت و هي لعبة إستراتيجية حرب كلاسيكية بواجب لعبة حركة جديد في محاكاة تكتيكية للحرب الكونية الثانية، ينتظر أقوى جيش قائدًا جيدًا للفوز بالمعركة! قم بقيادة جيشك لغزو الارض وتحقيق إنجازات عسكرية عظيمة من خلال لعب مطلق النار هذا.و انظم للحلفاء الدين انتصرو على دول المحور في الحرب 
حجم اللعبة: 150MB 
رابط اللعبة : من هنا

لعبة Call of Guns: multiplayer‏‏

هي من العاب حرب سهلة الاستخدام و تلعب بسهولة فيها شخصيات كرتونية و لكنها تتوفر على جرافيك في غاية الروعة بمجموعة من الحركات و تنوع في الاسلحة و هي متعددة الشخصيات اي تلعب في مجموعة مع تأثيرات بصرية و صوتية جميلة. قصتها مستوحى من أفضل ألعاب حرب تتحد المجموعة الواسعة من أوضاع  والشخصيات و يكون في حوزتك مجموعة من الاسلحة المتنوعة و الكثيرة.
حجم اللعبة: 262MB 
رابط اللعبة : من هنا

لعبة BlackBell Tactical Shooter‏

 ليست لعبة حرب بسيطة بل انك تشعر انك في حرب حقيقية ، و سوف يكون لديك مهمة خاصة ، وستخوض حربًا مع العدو بأسلحة مختلفة ، وستحصل على تجربة مختلفة في لعبة البندقية. كما تتوفر على مميزات رهيبة بنادق وأسلحة مختلفة و بمستويات مختلفة و قصة اللعبة رائعة وجذابة بالاضافة الى  رسومات ثلاثية الأبعاد لا تصدق 
حجم اللعبة: 336MB 
رابط اللعبة : من هنا

لعبة MIB: Galaxy Defenders

هي مختلفة عن العاب الاخرى من خلالها تستطيع مواجهة كائنات فضائية في عالم Men in Black! و تلعب مع لاعبين في جميع الارجاء من اجل انقاد كوكب الارض من الدمار من مخلوقات مختلفة ، تعيش تجربة عميل MiB من اجل الحفاظ على الكوكب باسلخة مختلفة .لعبة جميلة تتمحور حول الكائنات الفضائية النباتية و ايضا تلعب بشبكة و الشخصيات و الجرافيك العالي و الكلام الرائع لكن تحتاج اللغة العربية للاسف
حجم اللعبة: 130MB 
رابط اللعبة : من هنا

لعبة 4GUNS: Online Zombie

بالمناسبة هده اللعبة جديدة و لم تطلق رسميا على بلاي ستور فهي في مرحلة التجربة ان اردت تجربتها الى حين اصدار النسخة الرسمية فهي كدلك من العاب حرب ضد الزومبي بها مميزات من بينها اسلحة الأكثر فعالية. بها وحوش بكسل  بالالوان فريدة سيكون عليك البقاء على قيد الحياة وقتلهم.
حجم اللعبة: 370MB 
رابط اللعبة : من هنا

لعبة The Last Adventurer‏

من بين افضل الالعاب التي اعجبتني فيها مناظر طبيعية خلابة بجرافيكس عاالي جدا تجعلك تعيش تجربة سينمائية من منظور الشخص الأول تستند إلى القصة. أنت تلعب كمغامر وحيد في عالم ما بعد نهاية ، تحاول العثور على رفيق. وأنت تمشي في المدن والغابات والأودية والجبال والأنهار. في محاولة للعثور على إحساسك بالانتماء إلى هذه الارض ، تكتشف هدفك.تجول في المناظر الطبيعية الجميلة ، وقم بالتخييم في الغابات المطيرة المظلمة ، وتسلق الجبال العالية ، وتسلق عبر الوديان الضخمة ، وشق طريقك عبر اماكن الزومبي.
حجم اللعبة: 255MB 
رابط اللعبة : من هنا

لعبة Battlestrike ultimate 

من اروع العاب الحرب بدون نت التي لعبتها شخصيا على الاندرويد بمميزات رهيبة تجعلك متحمس لتلعبها طوال اليوم فيها مراحل متنوعة و مستويات القتال واحدًا لواحد حصريًا للقتال النهائي. تدور احدات اللعبة حول ديمتري صبي صغير يتحول إلى جندي ، ويقاتل بمفرده ضد جيش غزو. لكن هذه مجرد بداية حرب لا نهاية لها. و احصل على تدريب بين الميليشيات المحلية ، واستخدم أسلحة عسكرية .


الان تعرفت على افضل 10 العاب حرب لهذه لعام 2024 بدون نت و منها من يعمل بالنت ، و عملنا في هدا المقال على ابراز لكم كل مميزات لعبة على حدة لكي نضع امامكم كل شيء واضح و سهل و ارفقنا لكم كل روابط كل لعبة حرب لكي تستطيعو تحميلها بسهولة بدون فك ضغط على الملفات سوف تتمكنون من تحميلها من روابط مباشرة بدون اختصار روابط .

افضل العاب حرب للاندرويد


 كما تعرفنا في مقالات سابقة على مجموعة كبيرة من الالعاب سواء التي بالانترنت او بدون نت، و هذه السلسلات تلقى اعجاب كبير و تاتينا طلبيات لكي نركز و نعمل على نشر لكم مجموعة من العاب متنوعة مختارة بعناية.
ونظرا لهذا الطلب قمنا بتلبية طلبات متتبعي قناة و مدونة أندرويد فور يو . ولذلك سوف وجدون في قادم الايام و سوف نشارك معكم كل شهر قائمة أفضل العاب حرب 2024 بدون نت بحجم صغير على جميع هواتف الاندرويد .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -