تحميل لعبة Carx Street للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة CarX Street للاندرويد من ميديافاير بملف apk , و كدلك شرح تحميل لعبة CarX Street من بلاي ستور, هي لعبة سباق سيارات جديدة بجرافيك عالي جدا تشتغل بالانترنت بها مجموعة المميزات تجعلها بسيطة عن باقي العاب السيارات ، تم تطويرها من قبل الشركة الروسية CarX Technologies، LLC و التي تعمل علي جميع هواتف الاندرويد و الايفون من الفئة الجيدة نظرا لحجم  اللعبة و الجرافيكس العالي.

تحميل لعبة CarX Street الاصلية للاندرويد برابط مباشر
Download Carx street for android

كيفية تحميل لعبة CarX Street للاندرويد من غوغل بلاي برابط مباشر 

إذا كنت تحب ألعاب السيارات على الهاتف، فيمكنك الان تجربة و الاستمتاع بلعبة carx street apk الجديدة من غوغل بلاي الآن ، و التي تتوفر على كثير من أوضاع و مراحل اللعب اونلاين مع آخرين .

في لعبة CarX Street للاندرويد برابط مباشر ، يلعب اللاعبون دور المنافسين اونلاين من اجل كسب السباق و الحصول على مكافآت مما يجعلهم يتقنوا التعامل مع السيارات على الطرق الخطرة و يتنافسون ضد العديد من المنافسين في سباق شرس و حماسي بمجموعه من السيارات الفخمة.

في مدمار السباق قم بقيادة سيارتك بعجلة احترافية واستخدم الحيل المتقدمة للتغلب على المنحنيات الصعبة وهزيمة المتسابقين الآخرين. استخدم Nitro لزيادة السرعة والجوائز عند الفوز و فتح المكافآت من ربحك يفتح سيارات جديدة لكل فئة و بالإضافة لمجموعة من الجوائز داخل خريطة شاسعة مكونة من شوارع مدينة باريس الفرنسية.

تنزيل لعبة CarX Street للأندرويد من ميديا فاير 


توفر لعبة CarX Street apk للاعبين العديد من السيارات عالية الجودة و بالوان و انواع مختلفة و متعددة بعضها متاح للتحديثات المنتظمة بناءً على اتجاهات السيارات الشائعة الحالية.

يحتاج الناس إلى جمع الأموال الكثيرة لفتح أفضل السيارات المهنية والمتقدمة، بالإضافة إلى ذلك يمكن لمالكي السيارات ترقية سياراتهم لزيادة الطاقة و سرعة و قوة المحرك لاجل تحقيق النصر على الخصم.

لا تهرب من الشرطة بالصدفة ؛ بدلاً من ذلك ، اهرب منهم أثناء مطاردتك إلى خط النهاية. يجب ألا يتم القبض عليك عند محاولة دخول سباقات CarX Street. لهذا السبب ، اختر عدم المشاركة في هذه اللعبة المثيرة. إذا لم تكن قد قررت الانضمام بالفعل ، ففكر فيه الآن!

تنزيل لعبة CarX Street للأندرويد برابط مباشر

ما هي طريقة اللعب في CarX Street للاندرويد

ان تحميل CarX Street apk obb هي لعبة سباق سيارات تعتمد على فيزياء حقيقية، بالإضافة إلى أسلوب اللعب الرائع والواقعي و جد ممتع و طريقة اللعب فريدة وممتعة للغاية ، بما في ذلك أوضاع اللعب المتعددة ، وتدعم شاشة اللمس والاستشعار عن بعد و كذا يوجد طريقتين للتحكم و القيادة سواء بالازرار او بتحريك الهاتف للتحكم في مسار السيارة.

تغطي طريقة التحكم فتح مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية ، ومواجهة منافسات متعددة اللاعبين ، والهروب من مطاردة الشرطة التي تطاردك للقبض على سيارتك ، والانغماس في المسار الديناميكي والشعور بالسرعة والشغف الفريدين.

باعتبارها لعبة سباق جديدة فهي جاءت باستراتيجية و نظام لعب و تحكم سهل و سلس للغاية، تسلط CarX Street apk الضوء على مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة المهمة للغاية ، مع وجود الكثير من السيارات الرائعة لفتحها وركوبها على الطريق مع لاعبين آخرين ، وبالتالي مطاردة المنافسين ومراوغة رجال الشرطة في نفس الوقت.

يحتوي كيفية تحميل carx street للاندرويد من ميديا فاير أيضا على وضعين للعب بشاشة الهاتف التي تعمل باللمس والاستشعار و التحكم في القيادة و يمكنك تبديل الكاميرا بشكل سريع وقيادة السيارة وتشغيلها باستخدام المسرع (النيترو , NETRO).

أيضًا ، أثناء اللعبة ، بالإضافة إلى إتقان مهارات التحكم في السيارة ، يعد تعديل السيارة نفسها أمرًا مهم كثيرا و من الضروري تحديث المعدات المختلفة من قطع غيار السيارات وتغيير لون طلاء لكي تقوم من تحسين في السرعة.

في بداية اللعبة، سوف يكون بحوزتك مبلغ صغير من الجواهر  لشراء سيارة ولذا يجب عليك جمع جواهر ذهبية و فضية لفتح مميزات اضافية و بالتالي تستطيع شراء سيارات دات جودة عالية من افضل الماركات العالمية.

تحميل لعبة جاتا سان اندرياس gta san andreas الاصلية كاملة للاندرويد + قائمة الغش 

اعدادات لعبة CarX Street للموبايل

يوجد بعض الاعدادات الضرورية في carx street من الضروري ان تقوم بتعديلها لكي تعمل معك اللعبة بسلاسة و هي كالتالي: 

  • عند تشغيلك للعبة اول مرة سوف يطلب منك التسجيل من خلال ادخال الايميل و كتابة كلمة السر و تأكيده مرة أخرى ، و سوف تتوصل برسالة على الايميل الشخصي الذي قمت بالتسجيل به تجد به كلمة مكونة من أرقام و حروف لتأكيد حسابك و تحتفض به حتى تشتغل معك اللعبة و تقوم بتاكد حسابك من الاعدادات.
  • اهم الاعدادات في اللعبة : يمكن التحكم في الجرافيكس و امكانيات جودة الصورة و الصوت ، كما يمكنك تغيير في اللغة متكونة من الانجليزية ، الروسية ، الاسبانية، الفرنسية، الالمانية، الصينية ...
  • كذلك يمكنك التغيير في الاسم المستعار للاعب Username ، في الاول يكون افتراضي و تستطيع وضع اي اسم تريده لمرة واحدة مجانا و لكن في المرة الموالية يكون تغيير الاسم بمقابل جواهر ، لذا انصحك باختيار اسم بعناية.


مميزات تحميل لعبة CarX Street للأندرويد


اللعبة مجانية تمامًا ويمكن تنزيلها من خلال الروابط المتوفرة لنظام الاندرويد من خلال الرابط الذي سوف تجده في الاسفل من play .

منح اللاعب إمكانية الوصول تلقائيًا إلى مركبات عالية الجودة واحترافية بأقل جهد.

يمكن تحديث الألعاب باستمرار بميزات جديدة بواسطة فريق مطوري الألعاب بفضل الخيارات العديدة التي توفرها.

بفضل الرسومات المتقدمة والعديد من الرسوم المتحركة والتفاصيل الدقيقة و الجرافيكس العالي جدا يصل إلى Full HD ، تتمتع اللعبة بمستوى عالٍ من الواقعية.

تتوفر CarX Street Google Play على اصوات احترافية و عالية الدقة قريبة من الواقعية سواء في صوت المحرك او المؤثرات الصوتية.

تسمح شاشات الهاتف المحمول للمستخدمين بلعب اللعبة في أي وقت وفي أي مكان باستخدام خريطة كاملة.

تشغيل لعبة CarX Street على الهاتف يعمل بدون عوائق و بسلاسة.

تم إقامة مسابقات في أماكن مختلفة في الخريطة من نقطة بداية الى نقطة نهاية السباق.

يمكنك منافسة أصدقاء اونلاين وترقية و تطوير سياراتك لكي تجعل السباقات أكثر إمتاعًا.


طريقة تحميل و تشغيل لعبة carx street للاندرويد

لكي تتمكن من تشغيل لعبة كاركس ستريت carx street على هاتفك باخر اصدار ما عليك سوى الضغط على رابط الذي سوف يوجهك مباشرة الى تحميل carx street من بلاي ستور .

و لكن للاسف اللعبة حاليا غير متاحة لجميع البلدان فقط متاحة حاليا لدولة روسيا فقط ، لذلك من اجل تحميل و تجربة اللعبة يجب عليك استخدام تطبيق vpn على دولة روسيا .

بعد تحميل تطبيق vpn قم تفعيله على روسيا و اذهب الى اعدادات الهاتف و ابحث على تطبيقات الهاتف و ابحث عن متجر جوجل بلاي و قم بمسح جميع بيانات التطبيق ، و بعدها اضغط على رابط التحميل الذي سوف اضعه لكم سوف يوجهك مباشرة الى المتجر.

ملاحظة: في حال رغم تشغيل vpn على دولة روسيا و مسحت بيانات المتجر و وجدت ان لعبة carx street غير متاحة في بلدك ، قم بتغيير الايميل التي تستخدمه في متجر بلاي ستور و اعد الدخول مرة أخرى .

بطاقة معلومات عن لعبة CarX Street للاندرويد و الايفون


  • نوع اللعبة: محاكاة قيادة سيارات سباق ، Racing Multiplayer، Sports
  • تاريخ الإصدار الرسمي: 29 دجنبر 2022
  • مطور اللعبة : CarX Technologies, LLC
  • الناشرون: CarX Technologies, LLC، SOTEC APPS
  • الأنظمة الأساسية لتشغيل لعبة CarX Street : هواتف تعمل بنظام الأندرويد، و آي أو إسiso ، و الكومبيوتر.

فيديو شرح مميزات و اعدادات و تحميل لعبة CarX Street 



مواصفات لعبة Carx Street الجديدة


  • الترخيص: المجاني
  • الإصدار الحالي : V: 0.8.1
  • النظام الأساسي: نظام الاندرويد
  • أنظمة أساسية أخرى : متاحة كذلك للايفون ios
  • نظام تشغيل للعبة: أندرويد 9.0 ما فوق
  • اللغة: متعددة اللغات (انجليزي ، فرنسي ، صيني ، اسباني..)
  • مطور اللعبة: CarX Technologies, LLC
  • متجر التحميل: Google  Play 
  • اسم ملف اللعبة: CarX_Street_V: 0.8.1

تحميل لعبة جاتا المغربية من ميديا فاير للاندرويد


روابط تحميل لعبة CarX Street APK من ميديافاير و بلاي ستور

 من هنا

ملاحظة: عند تشغيل تطبيق VPN سوف تجد ان سيرفر دولة روسيا مدفوع فقط قم باختيار و يعطيك خيار مشاهدة اعلان لكي يتم فتح لك دولة روسيا مجانا (هذا التطبيق هو الذي اشتغل معي جيدا و هو يعتبر افضل vpn )

أفضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد لعام 2022 (اوفلاين /أونلاين)

تحميل لعبة fts 2022 للاندرويد بدون نت | إضافة جميع الدوريات العربية 

الان وصلنا لنهاية الموضوع الذي تعرفنا من خلاله طريقة تحميل لعبة سباق سيارات CarX Street للاندرويد برابط مباشر ، وكذا تطرقنا لشرح كل مميزات اللعبة و اهم المشاكل التي سوف تواجهك اثناء كيفية تنزيل carx street من بلاي ستور اذا كنت تسكن في الدول الغير مدعومة في اللعبة،.فقط اطلب منك مشاركة الموضوع مع أصدقائك لكي يستفيد الجميع.


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • شكرا
    شكرا 1/02/2023

    شكرا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -