تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا من ميديا فاير getting over it apk

تنزيل لعبة Getting Over It اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا من ميديا فاير getting over it apk

بعد الضجة الكبيرة التي عملتها لعبة ابو قدر بين اليوتوبرز العرب و الأجنبيين بداء الكثير يبحث عن كيفية تحميل لعبة Getting Over It مجانا لان اللعبة مدفوعة على بلاي ستور او ابل ستور ، فاللعبة المذكورة بصراحه انا اعتبرها لعبة الاعصاب ولا انصحك بلعبها لانها سوف تسبب لك ارتفاع في ضغط دمك كما وقع لي معها، و لكن رغم ذلك الكثير من الاشخاص يبحث عن اللعبة و يريد تحميها على الجوال ولذلك سوف اشارك معكم رابط تحميل Getting Over It with Bennett Foddy من ميديا فاير باخر اصدار 2021.


تنزيل افضل ألعاب الحافلات الكبيرة لنقل المسافرين على الاندرويد games driving 2021


كيفية تنزيل لعبة getting Over It للاندرويد مجانا 2021


الذي يميز لعبة Getting Over It apk هو شيء أبعد من ذلك على الرغم من أنه تم تصميمه لحشد ضيق ، إلا أنها أصبحت مشهورة جدا بين مستخدمي العاب لانها لعبة تتوفر على مجموعة من المراحل الممتعة و يمكن ان تشنج اعصابك في نفس الوقت ولا استبعد انه يمكنك ان تكسر هاتفك واذا كنت من هؤلاء الاشخاص فلا انصحك بتحميل لعبة Getting Over للاندرويد ، عند تحميلها اتحداك ان تتقدم في مستويات متقدمة و عن تجربة. 


تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا الاصلية


واللعبة تتوفر على مؤثرات صوتية و بصرية عالية الدقة و حركات ميكانيكية مبهرة و في الوقت نفسه سيكون التحكم البسيط والمعقد و يصيبك بالعناد بشكل تلقائي ، والجنون الشديد في اللعبة ، وما إلى ذلك ، اختبارًا حقيقيًا لخفة حركة اللاعب وقوته. الشخصية الرئيسية ستكون الشخصية التي تجلس في مرجل وتمسك بمطرقة ثقيلة. تحتاج إلى الصعود إلى أعلى نقطة في الجبل. سيكون هذا صعبًا جدًا.


تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد شغالة 100% بدون انترنت DATA + APK برابط مباشر


في تحميل لعبة الرجل والمطرقه تتميز بالحركة بحيث يتم لعب الدور الرئيسي بنفس المطرقة وهي الوسيلة الوحيدة للتحرك فباستخدامه يمكن للاعب التقاط أي شيء لتسلق الجبال. عملية اللعبة معقدة للغاية لأنه من الضروري حساب كل حركة للقفز والتأرجح والرفع. ثمن الخطأ الخاطئ هو انخفاض بلا منازع ، ومن ثم من الضروري البدء من جديد. سيحصل كل بطل يصل إلى قمة الجبل على مكافآت مذهلة وأسرار مفاجئة. كل ما يلزم: أعصاب قوية وصبر. لكي تعمل اللعبة بشكل صحيح ، يوصى بتشغيلها دون الحاجة للانترنت اي offline. 


في تحميل لعبة جيتينغ اوفر ات للاندرويد ، عليك السيطرة على الرجل الذي يجلس داخل قوقعة ويحمل في يده مطرقة التي يستخدمها في التنقل بين الاماكن ويستخدمها كداعم له في الحركة و التنقل و هدفك انت هو الوصول إلى النقطة التي يجب أن تصل لها في كل مرحلة او مستوى، تقوم بالنقر والضرب على الارض و كل شيء امامك للتسلق و التحرك و الدفع بواسطة المطرقة و اي خطأ سوف يعيدك إلى مكانك من البداية. 


 تحميل أفضل لعبة حرب بدون نت ( باللغة العربية ) بحجم صغير جديدة 2021 ( اوفلاين ) للاندرويد


الى هنا نكون انتهينا من شرح طريقة تحميل لعبة ابو طنجرة Getting over it لهواتف الأندرويد بملف apk فقط و التي تشتغل بدون انترنت offline و بذلك تستطيع ان تستمتع باللعبة مع هذه اللعبة المشوقة و المثيرة جدا بدون مشاكل للجوال ، واذا عجبتك اللعبة واستفدت منها شارك رابط هذا الموضوع مع اصدقائك ليستفيد الجميع و يتمكنو كذلك من تحميل لعبة getting over it المدفوعة على بلاي ستور ويستطيعون تحميلها مجانا 


رابط تحميل getting over it من بلاي ستور 

اضغط هنا


رابط تحميل getting over it مجانا من ميديا فاير 

اضغط هنا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -