تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد شغالة 100% بدون انترنت DATA + APK برابط مباشر

تحميل لعبة GTA V للاندرويد apk برابط مباشر

رسميا تحميل لعبة GTA V الاصلية لجميع هواتف الاندرويد بحجم 100MB من ميديا فاير
تنزيل لعبة حرامي السيارات GTA 5 للاندرويد بدون نت 


اهلا ومرحبا في موضوع جديد اليوم نتطرق فيه عن طريقة تحميل لعبة GTA V لهواتف الأندرويد مضمونة 100% بدون مشاكل تشتغل بدون انترنت offline و ملفات اللعبة مرفوعة على ميديافير، وتسمى كذلك لعبة حرامي السيارات المشهورة في الوطن العربي، و هي معدلة من بعض اشخاص المطورين من البرازيل حيث تم تعديل لعبة GTA San Andreas لكي تصبح شبيهة واقرب تنزل لعبة GTA V للهواتف.


سوف تجيدون كل ملفات اللعبة في اسفل الموضوع مكونة من ملفين APK + DATA، وطبعا عليك ان تعرف نوع معالج هاتفك و تقوم بتحميل الملفات التي تناسب هاتفك إما معالج ADRENO او معالج MALI..


شاهد ايضا: تحميل لعبة ماين كرافت 2020 الاصلية اخر اصدار للاندرويد


نبذة عن تحميل لعبة قراند gta 5 v للأندرويد


لعبة حرامي السيارات GTA_5 هي إحدى اشهر العاب العالم المفتوح والعاب المغامرات و الاجرام من الدرجة الاولى وتعد من الألعاب الممتعة التي تدعم المتعة والتسلية ، وايضا تعرف باسمها الكامل لعبة Grand Theft Auto V وهي اصدار جديد من مجموعة من الاصدارات التي انتجتها شركة الالعاب الشهيرة و العملاقة Rockstar Games, و هذا الاصدار من افضل ألعاب gta علي الاطلاق الى هذا و هي متوفرة لأجهزة بلايستيشن و XBOX و تم تعديل و تطوير نسخة خاصة لهواتف الاندرويد من مطورين لكي نتمكن من تجربتها و لعبها على هواتفنا الذكية والان هي متاحة للتحميل برابط مباشر gta apk تشتغل بدون انترنت .


قصة خيالية عن Grand theft Auto San Andreas (GTA San Andreas): قبل خمس سنوات ، نجا كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، المدينة التي دمرتها مشاكل العصابات والفساد. حيث يبذل نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب تجار المخدرات وقطاع الطرق. يمكنك تنزيل Grand Theft Auto San Andreas apk ، بأمان وسهولة!


تحميل لعبة gta 5 v Grand Theft Auto V


تضم لعبة gta 5 apk مجموعة من المراحل الشيقة و الممتعة في اللعب و عيش احداث و أجواء حرامي السيارات لتكون المجرم في مدينة نيويورك الامريكية ، تدود احدات اللعبة حول ثلاثة مجرمين هم مايكل و فرانكلين وتريفور ، الاول يقوم بالسطو على البنوك ،بينما الثاني يقوم بأعمال السطو و السرقة في الشوارع و الاخير تريفور يعمل على تهريب المخدرات و الأشياء الممنوعة قانونيا ادعك تجرب اللعبة لكي تعرف كل محتواها و مراحلها المختلفة و الشيقة ، وايضا في هذا الاصدار تجد مجموعة من انواع السيارات و العربات و الدرجات النارية من احدث الماركات العالمية و الجديدة و الاسلحة المتنوعة التي تعطيك تجرية خاصة في العيش في عالم واقعي من الاجرام و المطاردة التي تجري بينك والشرطة.


شاهد ايضا: تحميل لعبة PES 2021 IOS لمحاكي PPSSPP لهواتف الاندرويد


معلومات عن اللعبة gta 5 للاندرويد 

  1. وضعية اللعب : Offline.
  2. الحجم اللعبة : 500MB .
  3. الاصدار : معدلة من اصدار gta san andreas .
  4. مكونات اللعبة : APK + DATA
  5. تدعم: معالج ADRENO, MALI, 


أولا يجب ان تعرف ماهو نوع معالج هاتفك بواسطة تطبيق CPU-Z لكي تحمل الملف المناسب لمعالج هاتفك لكي لا يقع مشاكل اثناء تشغيل اللعبة gta 5, و تحمل تطبيق فك الضغط على الملفات لان الملفات سوف تكون مضغوطة. 

تتكون اللعبة من ملف APK و ملف DATA مضغوطين في ملف واحد , وبعد فك الضغط على الملف بالرقم السري ( mod by ghbk) نقوم بتثبيت ملف APK ثم ننتظر أن تنتهي اللعبة من التثبيت ولا نفتح اللعبة. و بعد نذهب إلى ملف DATA اللعبة نقوم بنقل مجلد com.rockstargames.gtasa الى مجلد android ثم مجلد DATA . 


و مبروك عليكت حميل لعبة GTA V للاندرويد apk برابط مباشر ، ثم انطلق في مغامرات.

تحميل تطبيق CPU-Z

من هنا

تحميل تطبيق Zarchiver

من هنا

تحميل اللعبة لمعالج ADRENO 

من هنا

تحميل اللعبة لمعالج MALI

من هنا

تحميل اللعبة لمعالج POWER FR

 من هنا

الرقم السري لفك الضغط: mod by ghbk

الموقع للحصول على جواهر في لعبة فري فاير مجانا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -