تحميل لعبة Pes 2024 PPSSPP بحجم صغير (200mb) بدون نت للاندرويد من ميديا فاير

تعرف على طريقة تشغيل و تحميل لعبة Pes 2024 PPSSPP بحجم صغير (200mb) بدون نت للاندرويد من ميديا فاير باخر الانتقالات و الاطقم الجديد لكل الفرق و المنتخبات للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر.

 
لعبة بيس 2024 لماحكي PPSSPP بحجم صغير و باخر الانتقالات
Download Pes 2024 PPSSPP 200mb

تحميل لعبة pes 2024 ppsspp باخر الانتقالات و الاطقم الجديدة بتعليق عربي بدون انترنت بحجم صغير للاندرويد

طريقة تحميل و تثبيث لعبة بيس Pes 2024 PPSSPP بدون انترنت لهواتف الاندرويد الذي يعد من افضل محاكيات تشغيل جميع العاب بلايستيشن 2 و 3 على هواتف الاندرويد مجانا Download PES 2024 Android PPSSPP و ما يهمنا في هذا الموضوع هو كيفية تحميل PES 2024 PSP باخر انتقالات الجديد من ميديا فاير بحجم صغير 200mb فقط و كما عودناكم دائما بالجديد حول العاب الهواتف التي تلقى اعجاب و بحث الكثير من الاشخاص سواء على اليوتيوب او على محرك غوغل , و الان يمكنك الحصول عليها من موقعنا باسعل طريقة بدون كذب باخر اصدار و باخر الانتقالات على هاتفك الاندرويد و بحجم صغير برابط مباشر من ميديا فاير للمزيد من المتعة و التسلية للعب لعبة كرة القدم PES 2024 على هاتفك.

Download Pes 2024 PPSSPP game in small size (200mb) without internet for Android from Mediafire

مرحبا بكم من جديد ، على موقع أندرويد لاجلك نقدم لكم من خلتل هذا الشرح كيفية تشغيل تحميل لعبة بيس PES 2024 PPSSPP ISO للاندرويد من ميديا فاير تشتغل على محاكي PPSSPP الذي يمكنك من تشغيل العاب PlayStation 2 على هواتف الاندرويد.

الكثير يرغب في تحميل لعبة PES 2024 PPSSPP وليس من السهل العثور على نسخة احترافية بجرافيك عالي و باخر الانتقالات، لذلك اليوم نقدم لكم حصريا تحميل لعبة PES 2024 PSP بالتعليق العربي بدون انترنت نسخة صغيرة الحجم للاندرويد برابط مباشر لكاميرا ps5 من ميديا ​​فاير . كل شيء جاهز لك. أكمل القراءة للنهاية انا متاكد سوف تنال اعجابك.


لكل من يبحث عن طريقة تحميل وتشغيل لعبة بيس pes 2024 لمحاكي psp حجم صفير 200mb بدون انترنت بكل سهولة على هاتفك الاندرويد على محاكي ppsspp فانت في المكان الصحيح بدون شك لانك لن تخرج من الموقع او المدونة حتى تكون قد شغلت اللعبة على هاتفك بدون مشاكل و اسهل طريقة و اسهل شرح تبحث عنه لا نحتاج منك دفع مال او شراء اي شيء فقط تتبع الشرح جيدا في الفيديو و حمل ملفات اللعبة من الروابط التي سوف اشاركها معكم من موقع ميديافاير الذي يعد اسهل موقع و الافضل لتحميل الملفات بسهولة تامة و حمل تطبيق فك الضغط و تتبع نفس الخطوات في الفيديو لكي تفهم اكثر و احسن كيف تقوم بتثبيث ملفات اللعبة على هاتفك لكي تشتغل معك اللعبة بدون اخطاء.

نبدة عن تحميل لعبة Pes 2024 PPSSPP بحجم صغير بدون نت 200mb

تعتبر لعبة Efootball Pes 2024 PSP من أشهر و افضل لعبة كرة القدم للاندرويد بدون نت التي يمكنك تشغيلها على الهواتف، من تطوير شركة كونامي ونشر شركة سوني Sony. الفرق بين هذه النسخة من PES 2024 PPSSPP والإصدارات السابقة هو وجود تحديثات وميزات جديدة، بما في ذلك المؤثرات البصرية وطريقة اللعب التي تم تحسينها بشكل كبير، وتعمل اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

يقدم Pes 2024 iso psp تحديثات في قوائم الفرق واللاعبين المرخصة رسميًا، وهو مصدر القوة الحقيقية للمنافسة. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من اشهر الاندية العالمية والمنتخبات الوطنية الشهيرة، بما في ذلك الفرق واللاعبين المشهورين في عالم كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتيح لك تجربة اللعبة الرسمية التي توجد في اجهزة الكمبيوتر و بلايستيشن و تشغيلها على الجوال بجميع مميزاتها.

تنزيل Pes 2024 iso PPSSPP 200MB من ميديا فاير التي تعرف بخصائص و رسومات المحسنة و عالية الدقة، مما يعطيك مشاهدة بصرية مدهلة لاي شخص يعشق هذه اللعبة. تعطيك حركات واقعية للاعبين داخل الملعب و ووجود ملاعب واقعية، مع إضافة تفاصيل مميزة في التقنيات الصوتية و الحركات الواقعية تعطيك انطباع واقعي و مشوق حتى تشعر و كانك تلعب على جهاز PlayStation .

تحميل لعبة Pes 2024 PPSSPP بحجم صغير باخر الانتقالات

تحميل ملف بيس PES 2024 لمحاكي PPSSPP من ميديا فاير

الان يمكنك الحصول و تحميل ملفات لعبة PES 2024 PPSSPP للاندرويد، لعبة رياضية مثيرة لجهاز PSP، متاحة الآن للتحميل و تجربتها على هواتف الاندرويد. تُعرف هذه اللعبة أيضًا باسم eFootball PES 2024 iso, يمكنك الحصول عليها بجميع ملافاتها الإضافة و هي savedata و ملف Texture، وهي الإصدار الثالث والعشرون من سلسلة Konami الشهيرة. سوف تجد في هذه اللعبة العديد من لاعبي كرة القدم الأسطوريين والنجوم، بالإضافة إلى الفرق المرموقة ذات شهرة كبيرة مرخصة بالكامل، مما يوفر لك تجربة كرة قدم غامرة تمامًا. علاوة على ذلك، تتميز هذه اللعبة بمهارات وتقنيات فائقة، بالإضافة إلى ملعب داخلي يوفر تجربة كرة قدم شخصية أصيلة. الإصدار الجديد من لعبة محاكاة كرة القدم PES 2024 iso ، يتميز بأحدث التقنيات من شركة كونامي. وهي متاحة الآن بتنسيق ISO لـ PSP، مما يسمح للاعبين بتجربة نفس مستوى المتعة مثل سابقتها. مع هذه اللعبة، يمكن للاعبين تجميع فريق أحلامهم وقيادته إلى النصر, كما تعرفنا في السابق على افضل اصدار الدي نال اعجاب المتتبعين و هو تحميل لعبة بيس 2023 لمحاكي PPSSPP بالدوريات العربية للأندرويد (البطولة المغربية و البطولة المصرية) . علاوة على ذلك، تقدم اللعبة مباريات وبطولات فردية مثيرة تقام في ملعب ضخم مليء بالمشجعين المتحمسين. ومن الجدير بالذكر أن أداء اللعبة لم يعد يعتمد على مواصفات هاتفك الذكي. يمكن لأي هاتف ذكي مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) 2 جيجابايت أو أكثر تشغيل اللعبة دون أي خلل أو تقطيع في الصورة.


حل مشكلة شاشة سوداء في محاكي PPSSPP Gold

اذا قمت بتشغيل لعبة Pes 2024 في تطبيق ppsspp و ظهرت معك شاشة سوداء فالحل بسيط جدا لا تقلق.
فقط توجه لاعدادات محاكي ppsspp قم بتغير لغة المحاكي الى اللغة الاسبانية و ازل التطبيق من الخلفية و اعد الدخول له مرة أخرى من جديد، و تجد ان اللعبة اشتغلت معك بشكل صحيح.

الان استمتع بلعب لعبة Pes 2024 psp على موبايل، و اذا استفدت من الشرح شارك الموضوع و اللعبة مع أصدقائك ليستفيد الجميع.

جميع مميزات تحميل pes 2024 ppsspp حجم صغير للاندرويد

مع الميزات هذه النسخة الجديدة من لعبة PES 2024 PSP التي تمت إضافتها لهذا المود الرائع تم اضافة مجموعة من المميزات و الخصائص الرائعة التي تسهل عليك اللعب و تقدم لك تجربة ممتعة للعبة كرة القدم على الجوال ، بحيث سوف تجد تم إدخال العديد من التحسينات و تحسين الجرافيك الخاص باللعبة و طريقة التحكم كما تم ادخال الفرق بجميع الاعبين و التشكيل الجديد في جميع الدوريات واضافة الاطقم والملاعب الجديدة ومجموعة من الاضافات للفرق و كذلك تجد تحسينات واضحة في وجوه الاعبين و تسريحات الشعر الجديدة الخاصة بكل لاعب ، وفريق الترويج ، وكاميرا PS4 ومجموعة من الاضافات الاخرى و هي كالتالي :


  • يمكنك الحصول احدث نسخة من لعبة بيس 2024 لمحاكي PPSSPP عن طريق تنزيلها من ميديا فاير التي تأتي مع الأطقم الجديدة و الانتقالات الجديده.
  • أحد الجوانب المميزة للعبة هو سهولة و بساطة اعداداتها، والتي تم تحسينها للاستخدام على الأجهزة ذات شاشات اللمس.
  • يمكنك اختيار اللعب في الوضع الكلاسيكي أو الجديد. يسمح الوضع الكلاسيكي بالإدخال من خلال استخدام المفاتيح الرقمية، بينما ألغى الوضع الحالي استخدام المفاتيح الرقمية تمامًا.
  • لديك العديد من الخيارات تحت تصرفك في لعبة كرة القدم، تتضمن هذه الخيارات التمرير أو المراوغة أو التسديد.
  • تجربة ألعاب PS2 على الهاتف باستخدام كاميرا PS4 الرقمية. توفر هذه الكاميرا تجربة ألعاب غامرة أكثر من خلال السماح لك بالتفاعل مع الألعاب بطرق جديدة.
  • بفضل تقنية استشعار الحركة المتقدمة، يمكن للكاميرا تتبع حركاتك وترجمتها إلى حركات داخل اللعبة، مما يجعل اللعب أكثر سهولة وجاذبية. بالإضافة إلى ذلك.
  • أصبح توسيع تجربة الألعاب الخاصة بك أمرًا ممكنًا بفضل إمكانيات الشاشة العريضة الرائعة لجهاز PS2. استفد من هذه الميزة من خلال تشغيل الإصدار الأحدث من نموذج PES 24 LITE دون أي قيود.
  • لقد أصبحت هذه اللعبة أكثر جاذبية بفضل تطبيق ppsspp أكثر تقدمًا من الازمنة السابقة، متجاوزة قدرات الهاتف المحمول التقليدي.
  • وجود مجموعة من أشهر الدوريات : الدوري الإيطالي، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، الدوري الألماني، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، وكأس الاتحاد الإنجليزي هي مجرد أمثلة قليلة على الدوريات والكؤوس القوية في عالم كرة القدم.
  • كما لا ننسى انك تجد البطولات العالمية : كاس العالم، كاس افريقيا، كاس امريكا الجنوبية، كاس اسيا...
  • فقط حدد فريقك، وابدأ اللعبة، ونفذ أسلوب اللعب الفريد الخاص بك
  • عدد اللاعبين المعتمدين في اللعبة يتجاوز 8500. ومع اضافة فرق عربية مثل الاهلي السعودي و الاتحاد السعودي و النصر و الهلال السعودي ، مما يزيد مستوى الترفيه كثافة في الدول العربية. من بين اللاعبين العديدين اشهرهم ميسي، بنزيما، رونالدو، نيمار، راموس، جونيور، ساكو، إيرلينج هولاند، روماريو، تيم كورياس، والعديد من اللاعبين الآخرين.
  • إذا كنت تسعى للمشاركة في مسابقات الألعاب، فقد وصلت إلى الوجهة المثالية. تقدم صناعة الترفيه عددًا كبيرًا من البطولات والدوريات التي يمكنك المشاركة فيها، مما يوفر تجربة ألعاب مذهلة لا مثيل لها.
  • تم تجديد تجربة اللعب لتوفير إحساس جديد وأصيل للاعبين.
  • تمت ترقية لوحة إعدادات اللعبة وأصبحت الآن أكثر قوة من أي وقت مضى.
  • يحتوي هذا التحديث على معلومات شاملة بخصوص انتقالات اللاعبين ويشمل الانتقالات الأخيرة لموسم 2024 ، لمختلف الفرق والبطولات.
  • تحسين في وجوه اللاعبين بحيث تجد فرق بين النسخ السابقة من هاته الناحية.
  • يوفر هذا التحديث تواريخ وأرقام وإحصائيات دقيقة، ويستخدم المرادفات المناسبة دون أن يكون غامضًا أو منمقًا. يتم تقديم المعلومات بطريقة واضحة ومنظمة، مع تجميع التحويلات المماثلة معًا.
  • تحديث عن قصات شعر لمجموعة من الاعبين.
  • عندما يتعلق الأمر بالرسومات عالية الجودة، فإن هذا الاصدار من pes 24 ppsspp هو المنافس الأفضل. إن دقتها الاستثنائية وصورها المفعمة بالحيوية تجعلها خيارًا شائعًا بين أولئك الذين يطلبون الأفضل في العروض المرئية.
  • إدخال تحسينات على عشب الملاعب "العشب المستقيم الجديد" قصير جدًا و لون اخضر فاتح يعطيك تجربة واقعية لمحاكات الملعب.
  • الأنواع الثلاثة من الكاميرات المتاحة للاستخدام هي الكاميرا العادية، والكاميرا المتوسطة (المعروفة أيضًا بكاميرا PS4)، والكاميرا الطويلة. تمت تسمية مؤشر إصلاح PS5 بطريقة مشابهة لهذه الكاميرات.
تحميل لعبة Pes 2024 PPSSPP بحجم صغير بدون نت


طريقة تثبيت ملف لعبة PES 2024 ppsspp للاندرويد من ميديا فاير

1- قم بتنزيل جميع ملفات التي تتكون من iso - savedata - Texture من الروابط في الاسفل. 2- قم بتحميل محاكي ppsspp Gold 3- سوف تحتاج تطبيق Zarchiver لفك ضغط على الملفات. 4- اذخل لتطبيق zarchiver لبدأ مراحل تثبيت الملفات من داخله. 5- الان ابحث عن ملف Download تجد به جميع الملفات، قم بفك الضغط عن ملف اللعبة Pes 2024 iso وانقلة إلى المسار التالي : ذاكرة الهاتف ثم>PSP> ثمGAME . 6- عد مرة أخرى لملف download قم بفك الضغط عن ملف TEXTURES + Savedata قم بنقلهما واستبدالهما إلى المسار التالي : وحدة تخزين الهاتف ابحث عن ملف PSP و قم باستخراجهما هناك ملاحظة مهمة: وفي حال لم تجد ملف الاساسي PSP في ملفات الهاتف قم بانشاء الملف من الخانة الموجودة في الأعلى بايقونة (+) و انشئ ملف جديد اكتب عليه PSP (هذا خيار اول) . الخيار التاني الاسهل هو قبل تثبيت ملفات اللعبة قم بالدخول الى محاكي PPSSPP و اخرج منه و سوف تجد انه تم انشاء ملف PSP تلقائيا (هذا افضل خيار).


معلومات اضافية حول لعبة pes 2024 iso ppsspp باخر الانتقالات للاندرويد

  • الاسم : pes 2024 PPSSPP .
  • ملفات اللعبة: Pes iso / savedata / Texture
  • مسار تحميل الملفات : جميع الملفات مرفوعة على ميديا فاير
  • نظام الهاتف المتوافق : أندرويد 5.0 والأحدث.
  • سعر اللعبة : مجانا للجميع.

Download pes 2024 ppsspp
لعبة بيس 2024 لماحكي PPSSPP بحجم صغير و باخر الانتقالات

لعبة بيس 2024 لماحكي PPSSPP بحجم صغير و باخر الانتقالات



ادا كنت لا تعرف طريقة تثبيث ملفات اللعبة على هاتفك فيمكنك مشاهدة فيديو شرح الطريقة الفيديو من هنا


تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 2/15/2022

    مرحب

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 1/11/2023

      فهمي

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 2/28/2024

        انها لعبه جيده جدا

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -