تحميل لعبة الملاكمة Shoot Boxing للاندرويد

تحميل العاب ملاكمة بدون نت لهواتف الاندرويد

تنزيل لعبة ملاكمة 2020 بدون انترنت
تحميل لعبة الملاكمة للأندرويد Shoot Boxing الشبيهة بلعبة Boxing star، تعتبر لعبة الملاكمة Shoot Boxing من أقوى العاب وأفضل الألعاب الرياضية والقتال التي انتشرت بين الملايين من اللاعبين حول العالم، وذلك لتحميل اللعبة على هاتفك الأندرويد والاستمتاع بها بدون أنترنت مجانا و تشتغل على جميع انواع الهواتف التي تعمل بالأندرويد دون أي مشاكل وبجودة عالية، العب لعبة الملاكمة في الحلبة مثل الملاكمين الأسطوريين من شخصيات الابطال من الرجال أو النساء ، التصدي لمنافسيك في الحلبة من خلال مجموعةمن الحركات و الهجمات الركلة السريعة المفاجئة اليمنى واليسرى.

نبذة عن تحميل لعبة الملاكمة Shoot Boxing

لعبة الملاكمة الشهيرة Shoot Boxing حازت على عدد اعجابات كبيرة و تحميلات ضخمة وهي من بين أفضل العاب الملاكمة الخاصة بالهواتف برسوميات عالية و اسلوب و تحركات الاعبين قريبة للواقع و اللعبة شبيهة بلعبة Boxing star وفي هذا الشرح اشارك معكم تحميل لعبة ملاكمة من ميديا فاير ، اتيحت لكل محبي الالعاب الرياضية او العاب القتال و الفن النبيل. و للحصول على مجموعة من الابطال و البطولات و فتح حلبات جديدة ، قم بتدريب نفسك ، عزز مهاراتك في الملاكمة وابدأ بطولة مباراة قتال سوبر ستار حقيقية مع قتال الركل النهائي. نحو النجاح في الحلبة ، قم بترقية خبراتك القوية مع الركلات القوية والقوية في لعبة ثلاثية الأبعاد من الركلات الحرة. لنكن مستعدين لبدء بطولة الملاكمة لكأس تبادل لاطلاق النار في أحداث القتال القادمة لعام 2020 .

صور من اللعبة



مميزات اللعبة:

استطاعت اللعبة ان تحقق عدد تحميلات في بلاي ستور google play حوالي اكثر من 5 ملاين تحميل مع نظيراتها من ألعاب الرياضية المشابهة، وذلك راجع للمميزات التي تجعلها تحصل على هذا الانتشار الكبير لما تحتوي عليه من خصائص ومميزات فريدة ورائعة تجذب مستخدمين الهواتف الذكية للعبها للاستمتاع بها ، و اهم مميزاتها كالتالي :
لعبة الملاكمة

1. اللعبة متاحة مجانا لهواتف الأندرويد و الايفون ، فهي لن تكلفك اي شيء في الدفع مقابل تحميلها.
2. حجم لعبة Shoot Boxing لا يتجاوز 50 ميغابايت نظرا لمميزاتها من ناحية الجرافيك و اسلوب اللعب

3 .الجرافيك الخاص باللعبة فهو مقبول و كذلك وجود جماهير و مشجعين يتفاعلون مع مجريات المباريات، الرسوم المتحركة 3D ونوعية الصوت واقعية.
4. وجود مجموعة من الحلبات الخاصة بالملاكمة و مواجهة مختلف المنافسين لكمة الملاكمة والركل مع تقنيات القتال الموالية ومع تطورك في المستوى تفتح معك حلبات جديدة و مقاتلين جدد.
5اللعبة تصلح لكافة مستخدمين هواتف سواء كبار السن أو حتى الصغار والشباب للاستمتاع باللعبة.



معلومات اللعبة

الإصدار :   1.1.1
تاريخ التحديث :  30‏/03‏/2020

عمليات التنزيل :  أكثر من 5,000,000
حجم التنزيل :  45,15 م.ب
مقدمة من :  Fighting Sports
تنزيل العاب ملاكمة


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -