تحميل لعبة الملاكمة نجم الملاكمة أونلاين | Boxing Star | لهواتف الاندرويد

تحميل لعبة نجم الملاكمة أونلاين| Boxing Star

تحميل لعبة boxing star
لعبة نجم الملاكمة أونلاين | Boxing Star

أهلا وسهلا و مرحبا بكل عاشق لألعاب و تطبيقات الاندرويد مرحبا بكم في مدونة و قناة android 4you المتخصصة في مجال الاندرويد من العاب و تطبيقات جديدة و مميزة، في هذه التدوينة الجديدة من خلالها سوف أعرفكم بلعبة جديدة في مجال الرياضة و بالضبط في العاب الملاكمة، وبعد بحث طويل على لعبة ملاكمة و تكون رائعة و أونلاين لأنني أحب هذه الرياضة كثيرا و أعشقها ولذلك فقد وجدت هذه اللعبة Boxing star الرائعة و قد أعجبتني و أحببت أن أشاركها معكم لكي تتعرفوا عليها و على مميزاتها و الاستمتاع بها.

-لعبة نجم الملاكمة Boxing star لعبة خرافية و رائعة من ناحية الجرافيك الخاص بها و كذلك الحركات الجميلة التي يقوم بها الملاكم سواء في الهجوم أو في الدفاع أو في المراوغة فهي حركات قريبة من الواقع و كذلك توجد بها أصوات تجعلك تعيش حماس الحلبة.
-كما أنك تجد في لعبة boxing star أغراض الملاكم التي يحتاجها مثل القفاز و واقي الرأس و واقي الاسنان و توجد العديد من الاغراض التي تجعلك تطور من مستوى لاعبك الخاص وكذلك يوجد به مدرب خاص الذي يقوم بتدريب لاعبك منذ الهواية الى الاختراف و زيادة المهارات الخاصة بك و بالتلي سوف تطور من مستوى لاعبك و تستطيع ان تكسب العديد من النزالات التي تلعبها أونلاين مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم.
-حمل اللعبة مجانا من الرابط و أدخل عالم الملاكمة ، واغتنام كل شيء! صعود من الشارع المتواضع يحارب على طول الطريق حتى يصبح بطل العالم!

رابط تحميل اللعبة






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-