تحميل لعبة تشبه لعبة كراش crash racing بلايستيشن 2 للاندرويد و الايفون

 لعبة تشبه لعبة كراش crash racing 


 أفضل لعبة للهاتف المحمول تشبه للسيارات

اتباعا لسلسلة افضل العاب الهواتف التي نعمل على مشاركتها معكم بشكل مستمر سوف اشارك معكم افضل العاب الجديدة لسنة 2020 بمميزات جديدة و رهيبه لهواتف الأندرويد و الايفون، اذن مرخبا بكم مع لعبة جديدة و مميزة لا تفوتها عليك لعبة تشبه كثيرة سلسلة العاب crash الشهيرة و التي ظهرت في الكثير من النسخ و الاصدارات مثل crash bandicoot كراش بانديكوت، crash Racing كراش راسينغ، كراش باش، كراش تيم رسينغ.
ولكن ظهرت العاب جديدة من الجيل الجديد و تشبه لعبة crash كراش، بجرافيك مطور و افضل و بنفس نظام اللعب و التشويق و هي اللعبة التي معنا اليوم اسمها Starlit On Wheels: Super Kart الخاصة بهواتف الأندرويد و الايفون android - IPhone, h, اتركم مع شرح و استعراض ابرز مميزات اللعبة و كذلك اتر لكم رابط التحميل من غوغل بلاي و ابل ستور google play / appel store.


لمحة عن لعبة Starlit On Wheels: Super Kart :

في اللعبة الشبيهة بلعبة crash racing التي توجد بلايستيشن 2 و اذا كنت تريد تنزيل لعبة كراش باش للاندرويد ( اضغط هنا) و في هذه اللعبة توجد مراحل كثيرة يخول لك من خلالها  التمتع بالرحلة المثيرة على هاتفك الأندرويد و الايفون ، في الطريق سوف تواجه مجموعة من العقابات تجعلك لا تلتقط انفاسك ، وسوف تتحدى الأعداء والمخلوقات من عالم النجوم المليئة بالنجوم في بطولات مليئة بالمرح والمغامرة. على طول الطريق .

وسوف تجد كذلك مجموعة من الجواهر و الصناديق بداخلها هدايا متنوعة مثل لعبة كراش باش و كراش بانديكوت crash bandicoot و crash Racing في نفس المتعة و القيادة ولكن هذه اللعبة بشكل جديد و مستوحات من لعبة كراش للاندرويد بجرافيك عالي جدا و طرق جديدة. واستمتع بهذه اللعبة لإنقاذ أصدقائك ، فسوف تقوم بترقية سياراتك ، وجمع المكافآت ، وتجميع غرفة الكأس ، وإنشاء مسارات خاصة بك يمكن للاعبين الآخرين سباقها وتقييمها!





مميزات اللعبة :

* سباق على طرق متنوعة مكونة من 8 عوالم يبلغ مجموعها 128 مسارًا في وضع القصة
* ‏* السباق و التسارع من اجل انتزاع البطولات على الانترنت
* ‏* إنشاء المسارات الخاصة بك ومشاركتها عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين
* ‏* اافوز فب السباقات من اجل فتح شخصيات و سيارات جديدة مع تجميعة من السيارات المخصصة باشكال فريدة من نوعها
* ‏* اللعبة شبيهة بلعبة كراش الشهيرة crash bandicoot
لعبة Starlit On Wheels جزء من اجزاء العاب startil التي تصدر مجموعة من الالعاب الرائعة و الشهيرة على غوغل بلاي او ابل ستور اي لهواتف الأندرويد و الايفون ، بتشكيلة من  ألعاب الألغاز وألعاب الأكشن المجانية لجميع الأعمار ، والمتاحة على منصات الأجهزة المحمولة ووحدات التحكم. المتعة مضمونة مع أدوات تحكم ذكية للحصول على أفضل تجربة ممكنة ، إلى جانب الشخصيات المحببة في عالم النجوم.

تحمييل اللعبة لهواتف الاندرويد   من هنا
تحميل اللعبة لهواتف الايفون  من هنا


تحميل لعبة كراش للاندرويد apk بدون محاكي و بدون فك الضغط بحجم 50 ميغابايت فقط

طريقة تحميل و تشغيل لعبة كراش Crash of the Titans على هواتف الأندرويد (ميديافير و ميغا) 

معلومات اللعبة

الإصدار :  3.2
تاريخ التحديث:  03‏/03‏/2020
عدد التنزيلات :   100,000+ عمليات تنزيل
يُقدّمه:   Rockhead Games
حجم اللعبة:  189 ميغابايت
اللعبة تشتغل اونلاين Online

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -