تحميل لعبة كراش الاصلية للاندرويد apk بدون محاكي و بدون فك الضغط بحجم 50 ميغابايت فقط

تحميل لعبة كراش الاصلية للاندرويد apk بدون محاكي

تحميل العاب الكراش للاندرويد
تحميل لعبة كراش للاندرويد apk بدون محاكي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكات مرحبا شباب متابعي و زوار مدونة أندرويد لأجلك، في موضوع جديد على القناة و المدونة اقدم لكم و أشارك معكم لعبة اندرويد لعبة كراش سباق السيارات المسلية بحجم صغير جدا فقط 55 ميغابايت و بدون أنترنت يعني لعبة اوفلاين offline و بدون فك ضغط عبر ملف apk و كذلك بدون الحاجة لمحاكي الأندرويد.تعد لعبة كراش من أشهر الألعاب بلايستيشن و psp من بداية  تطرح هذه الاجهزة في السوق أي من نسخة Playstation 1 وقد تطورت لعبة كراش Crash  بعدة إصدارات ونسخ مختلفة  منها نسخة 'كراش باش  Crash bach'   و  'نسخة كرلش المغامرات crash adventure' و كذلك هناك نسخة  'سباق كراش  crash team racing' وهي التي خصصنا لها هذه التدوينة و كذلك  'كراش بانيكوت crash bandicoot' هذه النسخة الأخيرة من  بين أفضل الألعاب التي أحببتها كثيرا و أفضل الإصدارات السابقة واذا اردت تحميل وتجربة كراش بانديكوت حملها من هذا الرابط اسفله.رابط تحميل اللعبة في الاسفل يمكنك تحميل اللعبة من ميديافير و ميغا حسب اختيارك طبعا مع شرح كريقة تنزيل لعبة كراش الاصلية.

شاهد ايضا: تحميل لعبة كراش بانديكوت crash bandicoot للأندرويد
شاهد ايضا: تحميل لعبة GTA San Andreas Brazil للأندرويد APK-DATA | جرافيك رائع و سيارات جديدة




و طبعا نظرا لحجم العبة فهي تعمل على جميع انواع هواتف الاندرويد وجميع إصدارات الهواتف. اسم اللعبة هو Crash Team Racing Android وهي لعبة من العاب الزمن الجميل والتي ظهرت مع ظهور جهاز ps1 حتى تم تطوير صيغة اللعبة لتعمل على اجهزة الاندرويد .لعبة كراش عبارة عن لعبة تجمع بين سباق السيارات المشوق و القتال باستخدام اسلحة موجودة داخل اللعبة للاطاحة بالخصم وهي توجد داخل صناديق. و عند تحميلك للعبة crash بتأكد سوف تجد اللعبة مشوقة جدا و تقضي على الممل كما انها بحجم صغير فقك 50 ميغا و توجد بها مهام و مراحل كثيرة ومتنوعة ان احببت  اللعب عبر مراحل

نبدة عن لعبة Crash Team Racing للاندرويد

لعبة Crash Team Racing هي لعبة فيديو سباق سيارات مصغرة ، تم إصدارها في 21 يونيو 2019 على بلاي ستيشن 4 ، إكس بوكس ون ونينتندو سويتش، وهي إعادة للعبة الأصلية من اسم كراش تيم رسينغ التي صدرت في 1999 على بلاي ستيشن وايضا إضافة شخصيات أخرى وسباقات لعبة كراش نيترو كارت التي صدرت عام 2003.

طريقة اللعب Crash Team Racing


في لعبة Crash Team Racing ، يتحكم اللاعب في أحد الشخصيات المصغرة من عالم Crash Bandicoot ، ويشارك في سباقات سيارات مصغرة عبر مجموعة متنوعة من المسارات. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من القدرات والأسلحة للتغلب على خصومهم والفوز بالسباقات.

اهم ميزات Crash Team Racing

تتميز لعبة Crash Team Racing بمجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك:

  • أكثر من 30 شخصية مصغرة للاختيار من بينها: يمكن للاعبين اختيار شخصية مصغرة من مجموعة متنوعة من الشخصيات من عالم Crash Bandicoot.
  • أكثر من 50 مسارًا للعب: تتميز اللعبة بأكثر من 50 مسارًا ، كل منها يتميز بتحديات فريدة.
  • مجموعة متنوعة من القدرات والأسلحة: يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من القدرات والأسلحة للتغلب على خصومهم والفوز بالسباقات.
  • وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت: يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض عبر الإنترنت في مجموعة متنوعة من المباريات.
  • تلقت لعبة Crash Team Racing تقييمات إيجابية من النقاد واللاعبين. تم الإشادة باللعبة لرسوماتها عالية الجودة ولعبها الممتع والمسبب للإدمان.

لا تتوفر لعبة Crash Team Racing على متجر بلاي ستور يمكنك تحميلها من هدا الرابط من ميديا فاير.

-رابط تحميل اللعبة من ميديافير:  اضغط هنا

-رابط تحميل اللعبة من ميغا: اضغط هنا
Android 4You
Android 4You
مدون ويوتيوبر مغربي- مشرف موقع و قناة ''اندرويد لاجلك android 4You'' - اشارك خبرتي في المجال التقني و مجال العاب و تطبيقات الهواتف الذكية بأسلوب مبسط يناسب الجميع youtube facebook instagram telegram pinterest
تعليقات