تحميل لعبة GTA San Andreas Brazil للأندرويد APK-DATA سيارات جديدة

تحميل لعبة GTA San Andreas Brazil للأندرويد APK-DATA



السلام عليكم أصدقائي في تدوينة جديدة و فيديو جديد على قناتكم android 4you و التي سوف نخصصها للعبة الشهيرة GTA San Andreas Brazil هذا المود الرائع و المميز عن باقي النسخ و بحجمها الصغير الذي لا يتجاوز  600 ميغابايت مقارنة بإمكانية اللعبة الخارقة و ألوانها الجميلة و كذا الجرافيك الرائع سوف تجرب اللعبة و تفهم ماذا أقول.

من مميزات هذا المود GTA San Andreas Brazil أنها غير النسخ السابقة بحث أنها تتوفر على رسوميات عالية الجودة من حيت شكل الأيقونات و الوان الطبيعة (أشجار، حدائق، لون السماء و البنيات التحتية و المنازل...) و كذلك سوف تجد بهذا المود سيارات جديدة و دراجات نارية مميزة و كذلك شكل الشرطة متغير تماما و أصوات قريبة للواقع مما يعطي للعبة متعة الصوت و المشاهدة...!!
كل شيء في هذه اللعبة أذهلني و أحببت أن أشاركها معكم و أنا متأكد أنها سوف تنال إعجابكم و كما عودناكم دائما سوف أضع لكم روابط التحميل في الأسفل من ميديا فاير وكذلك سوف تجدون فيديو لشرح طريقة التثبيت اللعبة و نظرة أولية على اللعبة.



و طريقة التثبيت و التحميل سهلة جدا ما عليكم سوى تحميل ملف APk و ملف DATA و تحمل تطبيق Zarchiver لفك الضغط على ملف Data و تتبع الشرح في الفيديو لطريقة التثبيت وسوف تنجح معك بكل تأكيد.

رابط تحميل ملف APK      هنا

رابط تحميل ملف DATA     هنا

رابط تحميل Zarchiver     هنا







وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-