تحميل لعبة GTA San Andreas Brazil للأندرويد APK-DATA سيارات جديدة

تحميل لعبة GTA San Andreas Brazil للأندرويد APK-DATA



السلام عليكم أصدقائي في تدوينة جديدة و فيديو جديد على قناتكم android 4you و التي سوف نخصصها للعبة الشهيرة GTA San Andreas Brazil هذا المود الرائع و المميز عن باقي النسخ و بحجمها الصغير الذي لا يتجاوز  600 ميغابايت مقارنة بإمكانية اللعبة الخارقة و ألوانها الجميلة و كذا الجرافيك الرائع سوف تجرب اللعبة و تفهم ماذا أقول.

من مميزات هذا المود GTA San Andreas Brazil أنها غير النسخ السابقة بحث أنها تتوفر على رسوميات عالية الجودة من حيت شكل الأيقونات و الوان الطبيعة (أشجار، حدائق، لون السماء و البنيات التحتية و المنازل...) و كذلك سوف تجد بهذا المود سيارات جديدة و دراجات نارية مميزة و كذلك شكل الشرطة متغير تماما و أصوات قريبة للواقع مما يعطي للعبة متعة الصوت و المشاهدة...!!
كل شيء في هذه اللعبة أذهلني و أحببت أن أشاركها معكم و أنا متأكد أنها سوف تنال إعجابكم و كما عودناكم دائما سوف أضع لكم روابط التحميل في الأسفل من ميديا فاير وكذلك سوف تجدون فيديو لشرح طريقة التثبيت اللعبة و نظرة أولية على اللعبة.



و طريقة التثبيت و التحميل سهلة جدا ما عليكم سوى تحميل ملف APk و ملف DATA و تحمل تطبيق Zarchiver لفك الضغط على ملف Data و تتبع الشرح في الفيديو لطريقة التثبيت وسوف تنجح معك بكل تأكيد.

رابط تحميل ملف APK      هنا

رابط تحميل ملف DATA     هنا

رابط تحميل Zarchiver     هنا




Android 4You
Android 4You
مدون ويوتيوبر مغربي- مشرف موقع و قناة ''اندرويد لاجلك android 4You'' - اشارك خبرتي في المجال التقني و مجال العاب و تطبيقات الهواتف الذكية بأسلوب مبسط يناسب الجميع youtube facebook instagram telegram pinterest