تحميل لعبة resident evil 4 للاندرويد أوفلاين للهواتف الضعيفة برابط مباشر من ميديا فاير

download resident evil 4
تحميل لعبة resident evil 4 للاندرويد أوفلاين


تزايد استخدام والطلب على العاب اندرويد و مستخدمي هواتف الاندرويد بشكل عام في السنوات الاخيره ولذلك  قناة ومدونة أندرويد لأجلك android 4you المتخصصة في العاب و تطبيقات الأندرويد من اجل مدكم بكل جديد عالم الالعاب games و مشاركة معكم افضل العاب الاندرويد الجديدة او القديمة، ودائما و نزولا لطلباتكم التي تتجه أغلبية الطلبات في شرح ألعاب الأندرويد الخاصة بالهواتف الذكية التي تشتغل بنظام الاندويد android و بالاخص العاب كرة القدم التي تلقى انتشارا كبيرا في جميع أوساط الفئات سواء الصغار أو الكبار و البنات و الاولاد.

وكما هو معروف على قناة ومدونة أندرويد لأجلك نقوم فيها بشرح طريقة تحميل و شرح الالعاب مثلا : العاب البنات، العاب اطفال، العاب السيارات، العاب الحرب، العاب الاكشن، وكذلك نعرض لكم الكثير من العاب مجانية جديدة التي ظهرت على منصة الأندرويد من خلال سوق بلاي ستور play store مع ارفاق روابط التحميل من ميديافير و ميغا.



في هذا المقال سأشارك معكم اللعبة المشهورة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 اللعبة التي عرفت انتشارا في Playstation بلايستيشن و PSP و الان فهي متاحة على هواتف الأندرويد تشتغل حتى على الهواتف الضعيفة و بحجم صغير فقط 140 ميغابايت و فقط بملف apk و تشتغل بدون أنترنت للأندرويد.

لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 تعد من العاب الرعب و الصراع من اجل البقاء في عالم الزومبي و مصارعتهم بإسلحة متنوعة لكي تقتلهم و عدم الوقوع في فخهم.

تدور احدات لعبة Resident Evil 4 في مدينة مهجورة و تكون شخصية الراكون ليون الشرطي في قسم شرطة المدينة و  طبعا انت كلاعب تتحكم في هذه الشخصية من اجل انقاد آشلي غراهام ابنة الرئيس من الزومبي

تحميل لعبة resident evil 4 للاندرويد


شاهد ايضا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -