تحميل أفضل 5 العاب psp للأندرويد أقل من 100 ميغا من ميديا فاير و ميغا

اندرويد
افضل العاب محاكي PSP  على الهواتف

اهلا و سهلا إخواني أخواتي مرحبا بكم في هذه التدوينة الجديدة و مرحبا بكل عشاق العاب الاندرويد خصوصا على منصة الأندرويد كما عودناكم دائما بجديد العاب جديدة من خلاله سوف اقدم لكم أفضل العاب psp لهواتف الاندرويد وقد اخترت لكم افضل العاب ppsspp التي توجد بهاتفي. و شاهد الفيديو اسفل الموضوع اشرح فيه كيفية تحميل العاب ppsspp و ارفق لكم روابط تحميل محاكي ppsspp gold اي النسخة المدفوعة و كذلك تطبيق فك ضغط على ملفات الالعاب لان كل الالعاب وضعتها لكم مضغوطة وبحجم صغير أقل من 100 ميغابايت.

واذا كانت نسبة تفاعل كبيرة مع هذا الجزء الاول من افضل العاب psp فسوف اضع حلقات و سلسلات حول افضل العاب ppsspp للاندرويد بحجم صغير و تكون متواصلة تظم لائحة افضل العاب يمكن تحميلها و الاسمتاع بها على هاتفك الاندرويد. فهذا اول جزء وضعته تضم 5 افضل العاب psp وهي كلها العاب خفيفة الحجم و تشتغل على كل هواتف الاندرويد.

طريقة تثبيت العاب psp على الهواتف

أولا: حمل اللعبة التي اعجبتك من الروابط التي ارفقت لكم صورة كل لعبة و شاهد الفيديو حول Gameplay لكل لعبة و طبعا اذا عجبتك حملها سواء من ميديافير او ميغا.
تانيا: حمل محاكي PPSSPP سوف اعطيكم رابط تحميل النسخة المدفوعة اي نسخة PPSSPP Gold فهي تأتي بمميزات رائعة
ثالثا: حمل تطبيق Zarchiver لفك الضغط على ملف اللعبة لان كل الالعاب تاتي مضغوطة لتقليل حجمها ليسهل عليك تحميل الالعاب بسرعة صروخية.
وبعد كل هذه الخطوات وبعد فك الضغط على اللعبة ادخل محاكي ألعاب psp على الاندرويد تجد صورة الالعاب موجودة و تدخل لكل لعبة مباشرة


الان نأتي الى استعراض قائمة افضل 5 العاب psp مع روابط التحميل :

1- تحميل لعبة Hero Of Sparta



لعبة hero of sparta هي لعبة قديمة و مشهورة تدور احداتها في مدينة سبارتا القديمة المستوحات من الافلام . تستيقظ على جزيرة غامضة ونفهم أن فريقك قد فقدت، والسفينة موجودة على قاع البحر. عليك أن تدرك أن آلهة أوليمبوس لعبت نكتة الشر معك. ولكن كنت المتقشف الشجعان الذين سوف تكون قادرة على مقاومة إلى المؤامرات الآلهة حتى النهاية. تمر من خلال جحافل من وحوش والكائنات الأسطورية التي تعرف فقط من كتب عن القصص.

تحميل من ميديافير  اضغط هنا  
تحميل من ميغا  اضغط هنا
تحميل محاكي PPSSPP Gold  اضغط هنا

2- تحميل لعبة Tennis World Tour


عيش تجربة لعبة التنس و العب كواحد من أفضل لاعبي التنس في العالم مثل فيدرر ، أنجيليك كيربر ، ستان فافرينكا والعديد من أساطير الرياضة.اللعبة تتوفر على رسوم متحركة واقعية ، مستنسخة بعناية في اللعبة باستخدام تقنية التقاط الحركة ، تساعدك على تعلم جميع اللقطات المستخدمة في التنس الحديث: الشريحة ،
و توجد 18 نوعًا من الملاعب: الصلب ، والطين ، والعشب ، والسجاد ، حتى الخشب الصلب. يؤثر كل سطح على ظروف اللعب يمكنك ان تلعب بطولات و مباريات فردية متعددة و اختيار لاعبك المفضل و صمم لاعبك وتجرب مهنة جديرة بالاحتراف: التدريب ، البطولات ، إدارة الموظفين ، شراء المعدات ، إلخ.
حدد الاستراتيجية التي يجب اعتمادها لكل مباراة واستخدم بطاقات المهارات الخاصة بك لهزيمة خصومك.
تحميل من ميديافير  اضغط هنا  
تحميل من ميغا  اضغط هنا
تحميل محاكي PPSSPP Gold  اضغط هنا




3- تحميل لعبة 4X4 JAM


تعد لعبة السيارات 4x4 JAM HD هي لعبة السباق للمنحدرات و الارتفعات الصعبة و هي الروعة الفريدة من نوعها لجميع التضاريس الوعرة لسباق الطرق الوعرة التي لم ترها من قبل. انطلق عبر النهر ، وقم بالقفز فوق خصومك ، وقم بتدحرجه على تلة شديدة الانحدار - لا توجد حدود ولا حدود في 4x4 JAM HD!




تحميل من ميديافير  اضغط هنا  
تحميل من ميغا  اضغط هنا
تحميل محاكي PPSSPP Gold  اضغط هنا

4- تحميل لعبة Godfather


لعبة Godfather هي لعبة المغامرة والاكشن ، و هي مستوحاة من الفيلم المشهور The Godfather لعام 1972 وتحكي قصة شخصية ألدو تراباني، التي يتقاطع صعودها في صفوف عائلة Corleone مع مؤامرة الفيلم في مناسبات عديدة، والتصرفات في اللعبة غالبا ما تأخذ شكل الأحداث التي حدثت خارج الشاشة في الفيلم، تعتمد اللعبة على مجموعة متنوعة من المهام المليئة بالأحداث في مدينة نيويورك الامريكية التي تعيش بالكامل في عالم من الغوغاء والبنوك المصحوبة بالسياق إلى إطلاق النار من سيارة إلى أخرى والابتزاز ليصبح اللاعب التالي الأقوى والأقوى.


تحميل من ميديافير  اضغط هنا  
تحميل من ميغا  اضغط هنا
تحميل محاكي PPSSPP Gold  اضغط هنا

5- تحميل لعبة Samourai

تدور احداث لعبة SAMURAI بارسال الساموراي عصابة لخطف فتاة و نشر الفتنة بحثًا عن الثأر في الريف المنكوب بالحرب. من قرية بحرية إلى قلعة تحلق إلى جزيرة الموتى الأسطورية ، لن يتوقف الساموراي مطلقًا للبحث عن عدوه اللدود أوروتشي. و يكون انت هدفك هو محاربة عصابة الساموراي



تحميل من ميديافير  اضغط هنا  
تحميل من ميغا  اضغط هنا

تحميل محاكي PPSSPP Gold  اضغط هنا

تحميل تطبيق Zarcherver  اضغط هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -