تحميل لعبة القتال و الحرب dead zed مجانا للأندرويد و الايفون بدون أنترنت

العاب الجوال
download deat zed for android and iphone

لعبة dead zed للأندرويد بدون نت


السلام عليكم وأسعد الّه أوقاتكم بألف خير و مرحبا بكم مجددا في تدوينة وحلقة جديدة على قناة ومدونة أندرويد لأجلك والتي سنقدم من خلالها لعبة الزومبي المشهورة dead zed بالتحديث الجديد لهواتف الأندرويد و الايفون مجانا و اللعبة تشتغل بدون أنترنت offline، ويمكنك الاستمتاع باللعبة مجانا على هاتفك الأندرويد و الايفون سواء الهواتف الضعيفة او المتوسطة او العالية، واللعبة بها أسلحة جميلة و رائعة جداً مما يتيح لك الاستمتاع بلعبة dead zed

وكما عودناكم دائما وابدا سوف تجد روابط تحميل اللعبة في أسفل التدوينة على غوغل بلاي google play و الايفون appel store مجانا و بدون فك الضغط على الملف فقط ادخل للرابط ويأخدك مباشرة لتحميل اللعبة.



شاهد ايضا:تحميل لعبة كرة القدم الجديدة Super Soccer 2019 أونلاين بجرافيك عالي (من ميديافير و taptap) 


تحميل لعبة dead zed للأندرويد


اسقاط الزومبي والدفاع عن قاعدة الخاص بك في هذا مطلق النار معبأة القائم خارج اللعبة ضرب على الانترنت مع الملايين من المسرحيات.

يعود الموتى إلى الحياة ... الوحوش ، مدفوعة بالجوع ... لقد حان الوقت لشحذ مهاراتك في الرماية وأنت تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة بعد حشد من الهجمات الزومبي.

إختر سلاحك لن تذهب سيرا على الأقدام إلى غيبوبة نهاية العالم فارغة الوفاض! فتح وترقية مجموعة من الأسلحة ، بما في ذلك المسدسات والمدافع الرشاشة والقوس والنشاب وبنادق القنص وأكثر! بناء الترسانة النهائية للأسلحة التي ينبغي أن يكون أي ناجٍ حقيقي من نهاية العالم.

فتح مواقع جديدة لا مكان آمن! أكمل كل موقع وانتقل إلى مواقع جديدة أثناء البحث عن ملاذ آمن. ابدأ في الضواحي الهادئة مرة واحدة وانتقل إلى مواقع جديدة بما في ذلك المزارع الغريبة والمدينة المهجورة والحي الصناعي وما وراءها!

يجب عليك حماية قاعدتك من الاختراق بواسطة الزومبي. قتال من أجل البقاء البقاء على قيد الحياة في غيبوبة نهاية العالم لن يكون سهلا. هل لديك ما يلزم لهزيمة جحافل غيبوبة؟ تحميل الآن ومعرفة!

معلومات اللعبة
الإصدار::  1.0.3
تاريخ التحديث::  12‏/09‏/2019
التنزيلات::  500,000+
حجم اللعبة::  180 م.ب


-تحميل اللعبة للاندرويد :  اضغط هنا
-تحميل اللعبة للايفون :  اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -