تحميل لعبة كرة القدم الجديدة Super Soccer 2021 لهواتف الاندرويد أونلاين بجرافيك عالي برابط مباشر

افضل العاب الجوال 2020
تحميل لعبة كرة القدم الجديدة Super Soccer 2021 أونلاين

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكات مرحبا بكم مرة أخرى على مدونتكم أندرويد لأجلك من خلال هذا المقال اشارك معكم لعبة كرة القدم جديدة طرحت مؤخرا بشكل رسمي على الموقع الصيني  TapTap المشهور وهذه اللعبة اسمها Super Soccer 2019 للاندرويد العب كرة القدم ثلاثية الأبعاد للهواتف المحمولة  لانظام الاندرويد وغير موجودة في غوغل بلاي google play،

تحميل لعبة كرة القدم Super Soccer 2021 للاندرويد برابط مباشر


اللعبة بترخيص FIFPro رسمي. تجربة تحكم سلسة ، طراز لاعب و حركة لاعب ، تصادم بدني حقيقي وردود فعل مثالية لاستعادة تجربة تنافسية حقيقية في ارض الملعب! تحتوي اللعبة أيضًا على لعبة متعددة اللاعبين تضم فرق الجري ، وتدريب اللاعبين ، وموصلات التدريب ، وما إلى ذلك ، لتشمل أفضل اللاعبين في العالم ، لإنشاء نادي خاص بك ، والتنافس مع مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم!


شاهد ايضا:نسخة جديدة للعبة دريم ليج سوكر dream league soccer 2020 بخلفيات FIFA20 أونلاين و أوفلاين




من خلال لعبة Super Soccer 2021 يمكنك العب بالاندية مثل برشلونة وريال مدريد وليفربول وإنتر ميلان وغيرها من الأندية المفضلة والعديد من أفضل لاعبيها في اللعبة. سيتم أيضًا تحديث قاعدة البيانات وفقًا لأداء اللاعبين في آخر موسم ، بحيث تتيح لك تجربة عالم كرة القدم المتزامن مع الواقع! سواء كنت لاعبًا يحب العمليات البسيطة أو جيدًا في إظهار العمليات المصغرة ، يمكنك تجربة متعة التحكم الأعلى الناتجة عن لمسة ناعمة في اللعبة. التمرير من نقطة إلى نقطة ، وإطلاق النار بدقة ، والتمريرة الطويلة ، والمباشرة ... جميع أنواع العمليات الرائعة في متناول يدك ، تتيح لك أن تتخيل بحرية وتلعب أسلوبك الخاص!



و أيضا في هذه اللعبة Super Soccer 19 يمكنك إنشاء نادي خاص بك ، وإدراك حقًا سيدتك الخاصة ، وتوقيع لنجم بارز ومشهور مثل كريستيانو رونالدو أو ميسي وغيره من الاعبين و كذلك يمكنك تدريب اللاعبين العاديين المفضلين لديك على نجم من الدرجة الأولى ، والتخطيط لتشكيلة فريقك ، لتصبح أكبر وأقوى ، وتستمر في المنافسة. تصبح أفرلورد كرة القدم!

معلومات اللعبة Super Soccer android :


  1. اسم اللعبة : Super Soccer 2021
  2. الفئة : رياضة
  3. الحجم :  900 MB
  4. وضعية العب : ONline
  5. متوافق مع اصدار الهاتف : 5.0 والاحداث

-تحميل اللعبة من ميديافير: اضغط هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -