تحميل لعبة بيس 2023 لمحاكي PPSSPP بدون انترنت بحجم صغير للاندرويد

تحميل بيس 2021 للاندرويد ppsspp بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل PES 2022 ppsspp من ميديا فاير
تحميل PES 2022 ppsspp من ميديا فاير

في هذا المقال تجد به شرح كيفية تحميل بيس 2023 على محاكي ppsspp بدون نت بحجم صغير الجميع يعلم أن لعبة PES 2021 من اجل تشغيلها على الهواتف فهي غير متاحة على منصة Google Play و iPhone منذ مدة ، والكثير يريد تشغيل لعبة كرة القدم على الهاتف بالنسخ التي تطرح في بلايستيشن و المشكلة أن الألعاب عبر الإنترنت بها أيضًا العديد من المشكلات. على سبيل المثال ، لا يمكن تشغيل اللعبة على جميع هواتف Android على الرغم من أن الهاتف المحمول الأضعف لا يمكن تشغيله ، وإذا كانت اللعبة تعمل على بعض هواتف Android ، فسيكون الجهاز متأخرًا جدًا وغير قادر على التشغيل ، وهناك بعض المشاكل ، مثل نقص اللاعبين والعديد من الأشياء لمستخدمي PES 2021 ، وفي هذا الشرح سوف اعطيك طريقة بسيطة جدًا لتنزيل PES 22 APK بحجم صغير و باخر الانتقالات و الاقمصة الجديدة و كل شيء شغال على هاتفك Android على محاكي PSP للاندرويد. 


تحميل ملف بيس 2024 لمحاكي PPSSPP 

يمكن تشغيل و تنزيل لعبة pes 2024 PPSSPP بواسطة ملف iso على محاكي PSP الخاص بالهواتف باسم ppsspp. فهذه هي النسخة الأمريكية الإنجليزية تدعم مجموعة من اللغات و بها تعليق اسباني تشتغل فقط باستخدام محاكي ppsspp. لا يهم ما إذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بجهازك قوية أو متوسطة أو ضعيفة ، لأن اللعبة يمكن أن تلبي جميع المتطلبات ويمكن تشغيلها على سطح المكتب والجوال وألعاب PSP على التابلت هي الأعلى جودة والتي يمكن ربطها مباشرة وتحميلها بسرعة.نأمل أن تعجبك هذه اللعبة.إذا كنت تريد ألعاب أخرى يمكنك اكتشافها من خانة الخاصة بالعاب محاكي psp.


شاهد ايضا: تحميل دريم ليج dls 21 كأس العالم قطر 2022


مميزات تحميل PES 2024 PPSSPP من ميديا فاير


الان قم بتنزيل لعبة pes 2024 ppsspp صغيرة الحجم من ميديافير Mediafire ، واستمع بلعبة كرة القدم على الهاتف و اقول لك مرحبًا بكم في هذه المقالة على مدونة و قناة أندرويد لأجلك ، من خلال هذا المقال سأقدم لكم اسهل طريقة لكي اضمن لكم الاستمتاع باللعبة بدون مشاكل و اللعبة تاتي بحجم صغير لا يتجاوز 400 ميغابايت PES 2024 PSP على هاتف تشتغل على محاكي ppsspp. ولكي نكون صادقين ، تتمتع هذه اللعبةبألوان متناسقة ومعدلة باحترافية للغاية.بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أيضًا على جودة عالية بأحدث إصدار ، أحدث انتقالات اللاعبين لسنة 2021 وأحدث الاطقم لجميع الفرق و المنتخبات، مع تحديث وجوه جميع اللاعبين وخلفياتهم بتحديثات الملعب ودوري ابطال اوروبا و كأس العالم قطر 2022 ، بالإضافة إلى كاميرا PS5 ستوفر لك تجربة فريدة من نوعها.


شاهد ايضا: تحميل Pes 2021 البطولة المغربية و البطولة المصرية

معلومات حول اللعبة :


  1. اسمها : PES 2024 ppsspp 
  2. مجال اللعبة : لعبة كرة القدم للهواتف
  3. حجم اللعبة : 400 ميغابايت 
  4. الهواتف المدعومة: أنظمة الاندرويد 4.0 ما فوق
  5.  الملف بتنسيق: PES 2024 PSP ISO


طريقة تثبيت ملفات لعبة PES 2024 PSP بدون نت

(شاهد الفيديو)


اولا : قم بتحميل محاكي PPSSPP لتشغيل العاب بلاي ستيشن على الهاتف + تحميل ملف Pes iso + ملف textures و ملف SAVEDATA المدمجين في ملف واحد

تانيا : بعدها قم بفك الضغط على الملفات بواسطة تطبيق Zarchiver 

ثالثا : قم بنقل كل ملف على حده في مكانه المناسب حسب اسم كل ملف في ملف psp الى وحدة تخزين الهاتف 

رابعا : افتح تطبيق محاكي PPSSPP و تجد اللعبة بداخله 


لان ناتي لمرحلة التنزيل: لعبة PES 2024 PSP

تحميل لعبةملف ISO

من هنا

تحميل SAVE DATA + TEXTURES

من هنا 

كلمة السر :  HAFISG9

تحميل محاكي PPSSPP Gold

من هنا

تحميل تطبيق Zarchiver 

من هنا 

الموقع للحصول على جواهر في لعبة فري فاير مجانا


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 8/10/2022

    انا احب هده اللعب لدرجة اني مقرط فيها

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 12/28/2022

      رائع

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -