تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat لجميع الهواتف الاندريد

افضل العاب الاندرويد 2024

افضل العاب الاندرويد اونلاين
في الاونة الاخيرة شاهدنا أصبحت تطبيقات و العاب الهواتف الذكية ضروري في كل هاتف و تجد اي شخص يشتري هاتف ذكي يبدا في البحت عن افضل الالعاب و تطبيقات تتناسب معه وتكون لها افادة له ، لذاك في هذا الموضوع او في موقعكم اندرويد لاجلك Android-4you نعمل على توفير أفضل ألعاب الاندرويد التي يمكن انك لا تعرفها وهذا هو دورنا هو تقريبك من الجديد دائما . بحيث في سوق جوجل بلاي google play يوجد الملاين من الالعاب و التطبيقات ، إلا أن بعضها ليس مميزا ولا يرتقي لاستخدامات مستخدم الاندرويد وتحميله يكون مضيعة للوقت وحسب بدون استمتاع , و لعبتنا لهذا اليوم هي لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat

معلومات عن لعبة Mortal Kombat 

لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat هي واحدة من بين أشهر الألعاب القتالية و فنون الحرب بتقنيات مميزة على الإطلاق و إحدى الألعاب القديمة التى مازالت متواجدة وبقوة حتى يومنا هذا وقد تم اصدار مجموعة من النسخ من لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat مثل MK11 JADE و MK11 RAIDEN وهي تلقى الكثير من عدد التحميلات من طرف المحبين والمدمنين لهذه اللعبة المثيرة ، من خلال لعبة مورتال كومبات انضم إلى صفوة المقاتلين حول العالم فى حروب حتى الموت مع خصوم لاتعرف الرحمة في القتال
تجميع فريق من الشخصيات مورتال كومبات 11 وحدة في المحمول! فريق MK11 شديد التنوع ، ومزود بقدرات فريدة وتآزر فريق قوي لإلحاق الألم بأعدائك. تتضمن مجموعة MK11 مجموعة MK11 Raiden و Scorpion و Jade و Sub-Zero و Kabal و Skarlet ، وهي مميتة تمامًا مثل نظرائهم في وحدة التحكم! حتى أنها تؤدي نفس ضربة قاتلة!
لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat تحتوى على مجموعة من أوضاع العب متعددة بحيث يمكنك ان تلعب فى مهمات فردية تتحدى مهارات فى سلسلة من المباريات الدموية أو اللعب مالتى بلاير أونلاين فى حروب الفصائل Faction Wars مع لاعبين من حول العالم حيث يمكنك تكوين الفرق وخوض المنافسات ومحاولة تصدر قائمة المتنافسين باللعبة.




شاهد ايضا :


تحميل لعبة بيس Efootball  PES 2020 الاصلية بدون انترنت للندرويد (APK-OBB)

مميزات اللعبة

يوجد في اللعبة أكثر من 130 شخصية من محاربي مورتال كومبات بانتظارك.
يوجد تخصيص المحاربين كما يمكنك زيادة قوتهم وفتح تجميعات الحركات الخاصة لكل شخصية.
اللعبة تعمل على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تشتغل بنظام أندرويد و الايفون.
إنشاء فريقك الخاص من مقاتلي Mortal Kombat وقادهم إلى المعركة لكسب الخبرة والهجمات الخاصة الجديدة والتحف الفنية القوية. كفريق واحد مع المحاربين بتآزر فريد للحصول على ميزة على أعدائك مثل Team Ronin و Team Nightmare و Team Day of the Dead!

تحميل لعبة Mortal Kombat Mobile للاندرويد 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -