تحميل لعبه كرة القدم للموبايل fifa 2020 الجديدة بدون نت و بحجم صغير بملف APK فقط

Download new fifa 2020 APK

تحميل لعبة فيفا 2020 للاندرويد اوفلاين

اليك لعبة FIFA 2020 الجديدة مجانا للأندرويد هي عبارة عن لعبة كرة قدم اصدرت لاجهزة البلايستيشن و الان هي متاحة للهواتف الذكية سواء هواتف الاندرويد و الايفون. تعتمد لعبة فيفا 2020 على صور متحركة و لتعطينا لعبة فيديو مشوقة تعتمد على التسديد و التمرير .... ولكن لعبة فيفا ٢٠٢٠ تحتاج لامكانيات هاتف جيدة لتشتغل معاك بدون مشاكل ولكن مؤخرا اصدر نسخة جميلة و بتجربة فريدة و تشتغل على كل الهواتف حتى ان كانت ضعيفة.



في هذا الشرح اشارك معك تحميل لعبة فيفا 2020 فقط بملف APK و تشتغل بدون انترنت, و تعتبر هذه النسخة من لعبة فيفا 2020 من احد إصدارات لعبة فيفا جديدة بشكل جديد تعطيك تجربة جديدة و فريدة انا متاكد انها سوف تنال اعجابك او اخوك الصغير او ابنك و هي لعبة ليست مشهورة لانها جديدة و تتميز بعدة مميزات سوف تجعلها تلقى انتشارا كبيرا بحيث توجد فيها بطولات الدوريات الاروبية و العالمية بجميع الانتقالات الجديدة.




تحميل fifa 2020

لعبة فيفا من الالعاب الرائعة التي ستعجبكم حتما و خصوصا ان كنت من محبي العاب كرة القدم و ذلك راجع للطلب الكثير على العاب كرة القدم سواء لعبة دريم ليج سوكر dream league soccer او بيس pes ولكن لعبة فيفا سلطت هيمنتها في سوق الالعاب راجع لعدة امتيازات في اللعبة ستنال إعجابكم و بكل تأكيد و بعض فقط حملها و لن تندم على تجربتها

معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : FIFA Light 2020 apk

الحجم : 48 MB
الاصدار : 1.0
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد


FIFA Light 20 لعبة العاب خرافية جدا الجديدة وانصحكم بتحميلها و اضمن لكم انها ستنال إعجابكم و بكل تأكيد و يمكنكم تحميلها من الرابط في الاسفل بملف واحد وبدون فك الضغط و بدون DATA OBB و بدون مشاكل و بالمميزات المتواجدة بها ستبهركم حتما و لا ننسى انها بدون انترنت OFFLINE اضافة الى كل المميزات المذكورة سابقا .


تحميل لعبة فيفا 2020 من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -