تحميل لعبة كرة القدم الجديدة Ultimate Football 2024 للاندرويد apk obb

تحميل لعبة كرة القدم الجديدة Ultimate Football 2024 للاندرويد apk obb

download Ultimate Football Club 2020 apk obb
download Ultimate Football Club 2024 apk obb

من بين اقوى العاب كرة القدم الجديدة 2024 التي صدرت مؤخرا بجرافيك عالي جدا HD متاحة لهواتف الأندرويد و الايفون والتي تنافس بعض العاب كرة القدم، واللعبة تتوفر على نجوم العالم ديبالا و هالاند و رونالدو و مبابي والكثير من نجوم العالم، كما انك سوف تجد اقمصة و شعارات صحيحة مع اضافة عدد كبير من الفرق الرسمية والمنتخبات وعلى رأسها فريق يوفنتوس الايطالي ومنتخبات عربية كثير الم اقل كل المنتخبات انه امر جمييل حقا لكي تضفي على اللعبة تجربة جميلة و رائعة.


لعبة UFC 2024 غير متاحة لكل البلدان لذلك سوف اضع لك رابط تحميلها من بلاي ستور play store اذا كانت لا تتوفر في بلدك لا تقلق صديقي سوف نوفرها لك من رابط خارجي بملف apk و obb من موقع ميديا فاير لتتمكن من لعب لعبة ultime football على هاتفك و تستمتع بها، فقط ادعمنا بلايك و مشاركة الموضوع مع اصدقائك ليتمكنو من تجربة اللعبة.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة  eFootball Pes 2020 mobile للأندرويد apk /obb تحديث 4.3.1 من ميديا فاير


تحميل لعبة بيس 2020 pes بدون انترنت للاندرويد تعديلات جديدة بآخر الانتقالات من ميديافير


لعبة كرة القدم الجديدة Ultimate Football Club 2024 هي لعبة كرة قدم ثلاثية الأبعاد من الجيل الجديد تحصل مصادق عليها من  FIFPro ولها شراكة مع الفرق العالمية وهي يوفنتوس وبايرن وغيرها من أندية كرة القدم المعروفة. تم تصميم اللعبة باستخدام محرك ثلاثي الأبعاد أكثر تقدمًا ، وهي تقدم تجربة غير عادية في لعبة كرة القدم و تمكنك من تكوين فريق خاص بك و اللعبة ترتكز على الحركات اي انك لن تلعب اللعب و التحكم الحر في الاعب فقط يمكنك التسديد و التمرير بحركات جميلة و بها جرافيكس عالي جدا،وحجمها كبير نوعا ما نظرا لمميزات اللعبة الرهيب.

معلومات حول لعبة Ultimate Football :

-تمكنك من ترقية نجم كرة القدم الخاص بك من سمات اللاعب المخصصة , يتمتع كل لاعب كرة قدم بمهاراته الفريدة و يمكنك تطويرها مع تقدمك في المراحل.

-اللعبة تشتغل اونلاين Online يعني يجب ان تتوفر على انترنت

-‏الحجم الكامل للعبة تقريبا 880 ميغابايت

-‏تتطلب اللعبة اندرويد 4.4 او احدث


تحميل ملف اللعبة APK
تحميل ملف  OBB 






تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 2/14/2024

    هده الكرة جميلة

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 2/14/2024

      ةةنىا

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -