تحميل لعبة winning Eleven 2012 بتعليق عربي للاندرويد و بدون انترنت

تحميل لعبة كرة قدم بتعليق عربي للاندرويد و بدون انترنت

افضل العاب كرة القدم
تنزيل لعبة كرة قدم بتعليق عربي للجوال
تحميل لعبة كرة القدم من بين العاب التي متاح فيها التعليق العربي. التي يبحث عليها الجميع تشتغل على جميع الأجهزة و بدون انتر نت بالإضافة إلى حجمها الذي بحجم 300 ميجا فقط و سوف اضع لكم روابطها مرفوعة على ميديا فاير من أجل تحميلها بدون مشاكل.

 كرة قدم للاندرويد بتعليق عربي

لعبة كرة القدم اسمها winning 2012 بالتعليق العربي المصري من خلال تجربتي لها التعليق شغال بدون مشاكل و هي اللعبة الوحيدة التي سوف تلعبها على هاتفك اندرويد بالتعليق العربي و كذلك باللغة العربية في القوائم كل شيء فيها بالتعليق العربي،  وكذلك اللعبة من العاب ps1  العاب الزمن الجميل التي ظهرت في سنة 2002 على محاكي بلايستيشن 1 Playstation و الكثير انذاك كان يحلم ان يكون لديه جهازي Playstation في بيته و الان كل شيء اصبح بين يديك و في هاتفك الاندرويد يمكنك تشغيل لعبة كرة القدم بتعليق عربي و  بدون انترنت وبدون اي مشاكل من خلال هذا المحاكي و ملف اللعبة والتي سوف ارفق لك روابط تحميلعا اسفل الموضوع!!



صور من داخل اللعبة


مميزات وعيوب لعبة winning Eleven :

- طبعا لكل لعبة او تطبيق خاص بهواتف الأندرويد عيوب و مميزات لا تخلى اي لعبة من عيوب و من عيوب لعبة winning Eleven هو الجرافيك الخاص بها فهو ضعيف اي انك لا تنتظر منها ان تكون مثل لعبة بيس PES او لعبة فيفا fifa او لعبة دريم ليج سوكر dream league soccer فهذه اللعبة النسخة قديمة ظهرت في سنة 2002 و ليست متاحة للجميع فقط اذا اردت البحث عنها و تجربتها و كذلك لن تجد فيها الاندية العالمية و العربية فقط تجد بعض المنتخبات ، بالإضافة إلى التحكم فهو غير جيد اي ان طريقة اللعب صعبة شيءا ما و سوف اضع صور ليتضح لك الجرافيكس الخاص بها.

لان نأتي الى مميزات: اول ميزة هو التعليق العربي وهذه هي الخاصية التي تجعل اللعبة جميلة و تستحق التجربة و اللعب و الاستماع الى المعلق بالتعليق العربي المصري، و تاني ميزة هو حجم اللعبة فقط 309 ميغابايت ولكن يبقي حجمها مقبول نظرا لامكانيات اللعبة و الجرافيك، اللعبة تشتغل بدون أنترنت للأندرويد و تشتغل على جميع الهواتف حتى و ان كان هاتفك ضعيف.


اتركك تحمل اللعبة و تجربها على هاتفك الأندرويد مع محاكي بلايستيشن 1 و شاهد الفيديو لتشاهد اللعبة من الداخل و كذلك تشاهد طريقة تثبيت اللعبة على هاتفك و مع اضافة شرح لحل مشكل الصورة لان الصورة تاتي صغيرة و شرخت لك في الفيديو طريقة حل المشكلة، و طبعا اذا اعجبتك حملها من روابط التحميل في اللسفل.

تحميل ملفات لعبة كرة قدم من ميديافير

تحميل محاكي Playstation 1  اضغط هنا

تحميل ملف اللعبة  اضغط هنا

تحميل تطبيق Zarchever  اضغط هنا

شاهد ايضا
تحميل لعبة كرة القدم الجديدة Football Cup 2020 بدون انترنت للهواتف الضعيفة

أول لعبة كرة القدم بتعليق عربي للأندرويد Gloden team soccer 2018 منتخبات و أندية عربية


تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • تريند بلاى Trend Play
    تريند بلاى Trend Play 11/27/2023

    كفو

    إرسال ردحذف
    • تريند بلاى Trend Play
      تريند بلاى Trend Play 11/27/2023

      https://www.trend-play.com/2023/10/2024.html

      إرسال ردحذف
      • تريند بلاى Trend Play
        تريند بلاى Trend Play 11/27/2023

        https://www.trend-play.com

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -