تحميل لعبة gta 5 للاندرويد بمود gta san andreas بحجم صغير للأندرويد و بدون انترنت

gta apk
download gta san andreas
السلام عليكم ورحمة ورحمة الله وبركاته أصدقائي متتبعي قناة وزوار موقع أندرويد لأجلك android 4you مع لقاء جديد و موضوع جديد من خلاله أقدم لكم أفضل العاب الاندرويد لسنة 2023 و هي اللعبة الشهيرة و الغنية عن التعريف اللعبة التي يعشقها الصغير و الكبير وهي تحميل لعبة حرامي السيارات gta san andreas معدلة وبنسخة لايت apk وهي باسم gta san andreas lite brasil .

تعتبر هده نسخة مصغرة ولكن بمميزات رهيبة و رسوميات عالية الجودة و كل هذا فقط بحجم صغير جدا حوالي 180 ميغابايت، و هذه النسخة من لعبة حرامي السيارات الشهيرة gta sa apk تشتغل على كل الهواتف الذكية التي تدعم نظام الاندرويد android فقط وهي لا تدعم ولا تشتغل على هواتف الايفون IOS, وهي شبيهة كثيرا لنسخة gta v apk لن تفرق بينهما نظرا للتشابه الكبير يعني انها سوف تغنيك عن البحث على لعبة gta v android.

صور من داخل اللعبة:





وصف لعبة GTA san andreas Lite

تاتي هذه النسخة gta 2023 lite بتعديلات خرافية جدا سواء تعديلات في الشخصيات و تعديلات في الخريطة Maps بالخصوص بحيث تجد العديد من المباني الرائعة و السيارات و شاحنات ضخة و دراجات نارية كما هو واضح في الفيديو في الاسفل شاهده لتتاكد بنفسك.
الجرافيك الخاص بلعبة gta 2023 lite فهو عالي جدا أنا متأكد انها سوف تنال اعجابك و فضولك لتجربة هذه النسخة من افضل العاب gta للهواتف سواء الهواتف الفئة الضعيفة او الفئة المتوسطة او العالية للأندرويد و بدون انترنت offline وبحجم صغير 180 ميغابايت وهذا افضل نسخة من نسخ gta التي شاهدتها و لعبتها على هاتفي الاندرويد و تشتغل بدون اي مشاكل و هي من بين افضل العاب لسنة 2023 لا تفوتها عليك والا سيفوتك الكثير حول جديد الالعاب.

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2020 خاصة بفريق برشلونة 2020.

طريقة اضافة فرق عالمية و عربية للعبة دريم ليج سوكر

لعبة gta 2023 lite apk تشتغل على كل معالجات الهواتف سواء معالج مالي Mali او معالج ادرينو Adreno و لذلك سوف تجد ملف داتا الخاص بكل معالج حسب نوعية هاتفك الأندرويد ما عليك سوى تحميل ملف gta apk و ملف data الخاص بمعالج هاتف و الكثير يبحث عن telecharger gta 5 android أقول لكم ان هذه النسخة سوف تغنيك عن ذلك،

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد

سوف تسألني كيف أعرف معالج الهاتف الذي اتوفر عليه؟؟! سأقول لك سهل يا صديقي لا تقلق كل شيء مشروح في الفيديو الموجود في اللسفل وكذلك كل الروابط و الملفات و التطبيقات سوف اضع لك روابط تحميلها لا تشغل نفسك ففي موقعنا نوفر لك كل شيء بين يديك و بكل سهولة بدون عناء البحث و نوفر لك افضل و اجمل الالعاب ما عليك سوى زيارة الموقع و قناتنا و الاشتراك بهما ليصلك كل جديد و لا تفوت اي شيء جديد حول عالم الالعاب و تطبيقات الأندرويد الجديدة سواء الموجودة في بلاي ستور play store او الالعاب التي لا توجد في متجر غوغل بلاي.

طريقة تثبيت لعبة gta 2023 lite على الهاتف:

أولا : تعرف على نوع معالج هاتفك هل هو معالج Mali او معالج Adreno بواسطة تطبيق CPU-Z حمله من هنا (اضغط هنا)
تانيا : بعدما تتعرف على نوعية معالج هاتفك الأندرويد حمل ملف الداتا الخاص بمعالج هاتفك و حمل ملف apk سواء من موقع ميديافير او موقع ميغا mega.
ثالتا : حمل تطبيق Zarchiver لفك الضغط على الملفات توجه الى ملف download و تجد ملفات اللعبة و ثبث ملف apk اولا ولا تفتح اللعبة حتى تنقل ملف داتا - - و بعدها فك الضغط على ملف data و انقله الى ملف android و بعدها ملف data.

تحميل تطبيق معرفة معالج هاتفك CPU-Z:  اضغط هنا

تحميل تطبيق Zarchever : اضغط هنا

تحميل ملفات اللعبة من ميديا فاير
تحميل ملف APK  اضغط هنا 
تحميل ملف DATA لمعالج MALI  اضغط هنا 
تحميل ملف DATA  لمعالج ADRENO  اضغط هنا 


تحميل ملفات اللعبة من ميغا
تحميل ملف APK  اضغط هنا 
تحميل ملف DATA لمعالج MALI  اضغط هنا 
تحميل ملف DATA  لمعالج ADRENO  اضغط هنا 

الان مبروك عليك لعبة gta san andreas على هاتفك الأندرويد بسهولة و بحجم صغير وبدون أنترنت للأندرويد و ادخل للعبة و استمتع باللعبة و شغالة بدون مشاكل صراحة هذه افضل لعبة لعبتها على هاتفي و لا تبخل علينا بمشاركة الفيديو و الموضوع مع اصدقائك الذين يحبون العاب الاندرويد الجديدة و تكون قد دعمتنا بشكل غير مباشر و لكي نشارك معم دائما بأفضل الالعاب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -