تحميل لعبة champion Of The Fields للأندرويد من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل لعبة champion Of The Fields 2024 للأندرويد اخر اصدار

Download COF 2020 Android

تحميل لعبة كرة القدم الجديدة champion Of The Fields 2024 و التي المختصرة باسم COF 2020 باخر اصدار سوف نرفق لكم روابط التحميل من غوغل بلاي play store و كذلك روابط خارجة APK / OBB من ميديا فاير لتحميل اسهل و اسرع و تعتبير champion Of The Fields اللعبة المنافسة للالعاب الشهيرة في مجال كرة القدم من بينها لعبة fifa فيفا و لعبة بيس pes الرائدين في مجال صنع العاب كرة القدم على الصعيد العالمي. ولكن شركة NetEase Games أصبحت كذلك رائدة في مجال الالعاب واصبحت تتجه نحو العاب كرة القدم بإخراجها للعبة الممتعة champion Of The Fields 2020 وهي لعبة رائعة جدا من ناحية الجرافيك و سهولة التحكم في اللعب. كل روابط التحميل تجدها اسفل الموضوع، واللعبة تشتغل أونلاين اي يجب التوفر على الأنترنت كما أن حجمها لا يتجاوز 500 ميغابايت.








لمحة عن هذه اللعبة::
ان كنت عشاق كرة القدم اشارك معك لعبة كرة القدم (Champion of the Field (COF المقدمة من شركة الالعاب الشهيرة  NetEase  تتوفر اللعبة على جرافيك خرافي اصدرت بنسخة صينية سنة 2019 و تم اصدارها بشكل رسمي مجانا على بلاي ستور بانسخة العالمية رغم من وجود الكثير من ألعاب كرة القدم شهيرة فقد عرفت هذه النسخة الجديدة champion Of The Fields فقد عرفت تطورا من ناحية الجرافيك و وجوه الاعبين فهي تشبه لعبة FIFA و تعمل بسلاسة في لعبة Champion of the Fields تتوافق مع الاجهزةسواء الضعيفة و المتوسطة ابتداءا من اصدار 4.2 الى الاجهزة الاقوى و اعلى اصدار .

شاهد ايضا: تحميل لعبة فيفا 20 fifa 2020 offline للاندرويد ( بدون نت )

-لعبة champion Of The Fields 2020 هي لعبة كرة قدم متحركة في الوقت الفعلي. تطبق اللعبة تحكمًا دقيقًا بمفتاح 4 + 1 لتكرار اللعب والمتعة في وحدة التحكم ، وتتميز بتوافق النظام الأساسي مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، iOS و Android. الحقول الواقعية ، والشخصيات الفريدة ، والمنافسة في الوقت الحقيقي المثيرة ، والتحكم السلس سيخلق تجربة جديدة لكرة القدم المحمولة.

‏-تم اعتماد Champion of the Field رسميًا بواسطة FIF Pro. يمكنك تدريب اللاعبين الحقيقيين وبناء فريقك الأسطوري والفوز بالأبطال والاستمتاع بشغف ومجد المنافسة الحقيقية!

-تحاكي اللعبة عن كثب سحر لعبة كرة القدم من خلال الجمع بين عصا التحكم والمفاتيح في التحكم الدقيق التحكم الماهر والعمل الجماعي نتائج المباريات. يمكن للجميع إظهار أنفسهم في هذه اللعبة.

-‏يمكنك بناء فريق خاص بك مع تدريب أي لاعب في اللعبة على مستوى عالمي ، أو تجنيد لاعبين نجوم في النادي الخاص بك! إدارة النجوم المفضلة لديك وفريق ليكون الأفضل في العالم!

-‏اللعبة مرخصة من FIFPro: الآلاف من لاعبي Real Star

-‏مرخص رسميًا من FIF Pro ويضم آلاف اللاعبين المحترفين الحقيقيين،

معلومات التطبيق

الإصدار: 0.99.2

تاريخ التحديث: 18‏/06‏/2020

التنزيلات: 500,000+

حجم التنزيل: 600 م.ب

من شركة: NetEase Games

يمكنك الان تحميل لعبة COF 2020 للاندرويد  CHAMPIONS OF THE FIELDS 2020 من خارج بلاي ستور للاشخاص الذين لم يستطعون تحميلها من غوغل بلاي و سوف اشارك معكم ملفات اللعبة  DATA-APK-OBB من موقع ميديا فاير و لعبة COF 2020 هي لعبة كرة القدم طرحت في الاول بالاصدار الصيني و طرح موخرا تحديث عملاق واضافات جديدة خرافية جرافيك عالي و مميزات جديدة وتشتغل اونلاين مقدمة من شركة NetEase بشراكة مع FIF Pro. و اقدمها لك برورابط مباشر من ميديافير




ان شركة NetEase هي شركة الألعاب متميزة في عالم الالعاب و توجد في الصين والتي طرحت مجموعة من الالعاب في العديد من الفئات سواء الرياضية و الالعاب الحربية او العاب المغامرات و العاب السيارات .... ، .و اخر اعمالها و التي هي بصدد تطويرها بشكل افضل هي اللعبة التي تطرقنا لها في هذا الموضوع هي لعبة كرة قدم الجديدة Champion of the Field، يمكنك تجربة هذه اللعبة من خلال الروابط التي وضعتها لك في اسفل الموضوع و هي لم تطرح بشكل رسمي في Google Play. و قم بتجربة اللعبة باصدارها الجديد قبل الجميع .



روابط تحميل اللعبة من Mediafair:

تحميل APK إضغط هنا

تحميل OBB إضغط هنا
تحميل DATA إضغط هنا
تحميل Zarchiver اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -