تحميل محاكي البناء Construction Simulator 3 lite لهواتف الأندرويد و الايفون

M
android google play
تنزيل construction Simulator lite
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكات مرحبا بكم مرة أخرى على مدونتكم أندرويد لأجلك وأسعد الله أوقاتكم بألف خير في هذا المقال سوف اوفر لكم شرح و تحميل لعبة المحاكية لورش الاعمال العمومية Construction Simulator 3 lite النسخة المخففة و الجديدة على غوغل بلاي و آبل ستور مجانا كما تجد روابط التحميل من روابط خارجية من ميديا فاير.
حقا اللعبة تستحق التجربة و التحميل سوف أضع لكم رابط تحميل اللعبة Construction Simulator 3 lite في آخر التدوينة، الان أدعكم مع شرح للعبة و مميزاتها وكذلك سوف أضع لكم فيديو توضيحي للعبة.


النسخة الجديدة و الخفيفة Construction Simulator 3 Lite  ، يمكنك الحصول على الطعم الأول لأحدث مجموعة من سلسلة Simulator. يمكنك الحصول على مقعد خلف الماكينات المرخصة في الأصل وتجربة التقديم إلى مدينة Neustein الجميلة. هل تحب لعبة؟ ثم يمكنك بسهولة شراء النسخة الكاملة من خلال شراء في التطبيق! بناء محاكي 3 يعود إلى أوروبا! اكتشف الان الحلة الجديدة للعبة التي تعتبر التكميلة للنسخ السابقة Construction Simulator 2 و Construction Simulator 2014 مع مركبات مرخصة رسميًا من علامات تجارية مشهورة: Caterpillar ، Liebherr ، CASE ، Bobcat ، Palfinger ، STILL ، MAN ، ATLAS ، Bell ، BOMAG ، WIRTGEN GmbH ، JOSEPH VÖGELE AG ، HAMM AG و MEILLER Kipper. تأخذ على عقود متنوعة وصعبة. بناء وإصلاح الطرق والمنازل. تشكيل أفق مدينتك وتوسيع أسطول سيارتك. اكتشف خريطة جديدة تمامًا واطلق العنان للعقود والمركبات الجديدة مع شركتك المتنامية.

استكشف خريطة تبلغ مساحتها 10 كيلومتر مربع ، تم تصميمها بمحبة لتشبه سفوح جبال الألب الرائعة واللعب في ثلاث مناطق مختلفة: القرية التي تنشئ فيها شركتك ، ومنطقة صناعية واسعة ومدينة حديثة. استخدم الوقت بين الوظائف لاستكشاف العالم المفتوح القابل للتوجيه بحرية.
 ميزة أخرى طال انتظارها من قبل العديد من المشجعين هو عرض قمرة القيادة. يمكنك الآن الاستمتاع Construction Simulator 3 من داخل كل مركبة والتعرف بشكل مباشر على كيفية التحكم في الآلات الملحمية! و توجد أكثر من 50 سيارة بواسطة 14 علامة تجارية
هناك كمية كبيرة من المركبات في انتظارك! اختر الجهاز المناسب لكل وظيفة: خذ تحديات أعمال الطرق والتجديدات مع الآلات من قبل Caterpillar أو BOMAG أو WIRTGEN GmbH و VÖGELE AG و HAMM AG. متاح لأول مرة: الحفارة المدمجة E55 أو الجرافة المدمجة T590 من Bobcat ستجعل الأرض تتحرك في الحديقة! يمكنك الوصول إلى خلف عجلة شاحنة MAN TGX لزيارة حفرة الحصى أو متجر الإمداد واكتشاف آفاق جديدة باستخدام رافعة برجية Liebherr 150 EC-B 8.


معلومات عن اللعبة:
-الإصدار: 1.1
-مقدمة من:  astragon Entertainment GmbH
-تاريخ الإصدار:: 26‏/06‏/2019
رابط تحميل للأندرويد  إضغط هنا
رابط التحميل للأيفون   إضغط هنا


تحميل APK من ميديا فاير: إضغط هنا
تحميل OBB من ميديا فاير:  إضغط هنا
تحميل تطبيق فك الضغط:  إضغط هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -