طريقة لتحميل الألعاب و الملفات كبيرة الحجم بسرعة صروخية مع إستكمال التحميل

حل مشكلة توقف التحميل
تحميل الألعاب و الملفات كبيرة الحجم بسرعة صروخية 

الكثير من الاشخاص يعانون من مشكل تحميل الملفات الكبيرة على هواتفهم مثل تحميل الألعاب الكبيرة ,أو الملفات , وتحميل الأفلام , أو مقاطع الفيديو الكبيرة، و عند تحميلها يقع مشكل ايقاف التحميل أو وجود مشكل بسبب الانترنت الضعيف، لذلك لابد لك من تدارك هذا المشكل. و لتتمكن من تنزيل الألعاب والملفات والأفلام بسرعة وبدون مشاكل على هاتف الأندرويد سوف ستحتاج إلى تطبيق واحد مهم لزيادة سرعة التحميل وهو متاح بشكل مجاني على غوغل بلاي google play. 



ومن خلال هذه التدوينة سوف سنتعرف على أفضل طريقة تمكنك من تحميل كل الملفات كيف ما كان حجمها ونوعها من هاتفك الأندرويد android بأقصى سرعة ممكنة, ستحتاج فقط إلى تطبيق مميز للغاية وهو internet download manager للأندرويد . يقومان بدور برنامج IDM الذي يوجد لأجهزة الكومبيوتر وهو موجود كذلك لهواتف الأندرويد، من الان فصاعدا لن تعاني من مشكل التحميل البطيء أو إيقاف التحميل بطريقة مضمونة. يمكنك تحميل أكثر من ملف مهما كان نوعه , في وقت واحد.وكذلك يمكنك عمل جدول للتحميلات , حيث تختار وقت بدأ التحميل ووقت توقفه.
يمكنك أن تتعرف على كل مميزات تطبيق internet download manager وشرحه من خلال مشاهدة الفيديو التوضيحي , الذي يبين طريقة الإستخدام , وكذا أهم المميزات التي يتوفران عليها. 
رابط تحميل تطبيق IDM Pro للأندرويد


تحميل IDM المجاني من بلاي ستور

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 5/05/2022

    صديقي هو رابط واحد بس

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 7/29/2022

      جميل

      حذف
    • غير معرف 11/01/2022

      فنان

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -