تحميل لعبة Cyber Hunter الجديدة الشبيهة بلعبة Fortnite و PUBG للأندرويد

Geme cyber hunter for android and iphone
مراجعة وتحميل للعبة Cyber Hunter الجديدة الشبيهة بلعبة Fortnite و PUBG للأندرويد والأيفون 

تم طرح لعبة جديدة على هواتف الأندرويد google play و كذلك على هواتف الأيفون apple store واسم هذه اللعبة هو Cyber Hunter و هي من ألعاب العالم المفتوح المستقبل وهذه الأخيرة بمميزات خرافية و عجيبة وهي مزيج من لعبة بابجي PUBG Mobile و لعبة فورتنايت Fortnite من حيث خصائص اللعب و الصور و اضافات و حركات و اسلحة و مراكبو و آليات، ومن خلال تجربتي الأولية للعبة لاحظت ان الركوب بالطائرة يشبه كثيرا لعبة فورتنايت و كذلك الأسلحة و الدروع و الدروب  مثل ماهو موجود كذلك بلعبة فورتنايت ولكن لاحظت ان الحركات و الخريطة و الشخصيات تشبه لعبة ببجي PUBG MOBILE. ولعبة مقدمة من شركة NetEase Games

و أسلوب اللعب يعتمد على مائة أشخاص من الخصوم في نفس الوقت و البحث على البقاء حيا بكل الأساليب. و تجري حرب البقاء على جزيرة هائلة ومليئة بالأسلحة، الآليات، وعناصر أخرى مميزة تستغلها و تستفد منها لمصلحتك. لعبة Cyber Hunter تعتمد أسلوب لعب قابل للتخصيص بالكامل. فعلى سبيل المثال، تقوم الأسلحة بإطلاق النار بشكل تلقائي. وبالتالي، فإن اهتمامك أنت سينصب على التصويب؛ وسيظل بإمكانك تشغيل الوضع اليدوي إن أحببت ذلك. سيكون بإمكانك كذلك الاختيار بين العديد من أساليب اللعب المخصصة للمركبات. ويبقى الفرق الرئيسي بين Cyber Hunter وبقية ألعاب Android المشابهة لها هي أنك هنا ستكون قادرا على إنشاء جميع أنواع المباني، تماما كما هو الحال مع لعبة Fortnite. سيكون بإمكانك تشييد السلالم، الجدران، الأرضيات، الأسقف، والعديد من الأمور الأخرى باستخدام الموارد التي تجمعها أثناء اللعب.



ميزات لعبة Cyber Hunter:
- شخصيات جديدة مع إمكانية تشكيل الوجه من الجيل التالي وأكثر من مائة تصميم تجميلي ، يمكن إنشاء أبطال متميزين
- المهارات والتكتيكات الخاصة -
- ‏الكثير من المهارات التكتيكية ، مثل التمويه البصري ، الحواجز الكمومية ، حقول القوة غير المرئية ، دعم النار. يمكنك صياغة النظام التكتيكي الخاص بك، فهناك الكثير من حركات الباركور المتاحة للاستخدام أثناء القتال الحر السريع.
-جميع التضاريس مفتوحة للاستكشاف بحرية ، بما في ذلك شلالات المياه التي يبلغ ارتفاعها 100 متر والمعابد الصحراوية والآثار المستنقعات. ستجد الكثير من الأسلحة في هذا العالم.

-‏التحميل للأندرويد

اضغط هنا

التحميل للأيفون

اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -