الربح من الانترنت بدون رأس مال 10 دولارات يوميا بواسطة موقع صادق %100 مع إثبات الدفع

الربح من الانترنت بدون رأس مال للمبتدئين 10 دولارات يوميا بواسطة موقع صادق %100
الربح من الانترنت بدون رأس مال للمبتدئين

-الربح من إختصار الروابط:

إختصار الروابط هو أنك تأتي بأي حاجة موجودة في الأنترنت سواء مواقع أو صور، ألعاب الجوال و الكومبيوتر، تطبيقات الهواتف، أو فيديوهات وكتب و دروس وبحوث أو مواقع نقل المباريات.....، وتحط الرابط الخاص بها و تضعه في موقع اختصار الروابط و تختصر الرابط الذي تريد نشره و تنشره في مواقع التواصل الاجتماعي أو المنتديات أو ترسله لاي شخص مهتم، واي واحد دخل لرابطك المختصر تظهر له إعلانات وكلما تخطى احد الرابط فان صاحب الموقع يكسب من الإعلانات وانت تكسب من الموقعةمقابل عدد الزيارات.



-شرح موقع exe :

في هذا المقال سوف أشارك معكم أفضل موقع اختصار الروابط exe و هو موقع صادق جدا ويدفع لك بأسرع وقت عكس المواقع الاخرى اللتي تتأخر في الدفع أو تنصب عليك وذلك عن تجربة شخصية لأنني اعمل بهذا الموقع. و الموقع يدعم العديد من وسائل الدفع (البايبال، فودافون كاش، ويسترن يونيون..) ويدفع ابتداءا من 2 دولار للبايبال وكذلك ان كنت مقيم بالمغرب و عندك حساب بنكي يمكنك التواصل معهم ويدفعو لك الى حسابك.
وبالإضافة للصدق و الامانة و التواصل المستمر في موقع exe.io  فالموقع ممتاز في نسبة CPM للدول العربية ابتداءا من 8 دولارات وهذا مفيد جدا للرفع من نسبة دخلك يعني اذا جئت ب 2000 زيارة في اليوم سوف تكون نسبة دخلك 16 دولار، وكذلك يمكنك زيادة دخل اضافي عبر خاصية الريفرل اي اذا جلبت أي شخص الى الموقع سوف تأخد %10 من أرباحه.


-طريقة التسجيل:

طريقة التسجيل سهلة جدا فقط أدخل اسم المستخدم الخاص بك و إيميلك الشخصي و ادخل كلمة السر و أعدها في الخانة الثانية للتاكد وبعد دلك إضغط  Sebmet و سوف تظهر لوحة التحكم أمامك للعمل على الموقع، و في الفيديو أسفل التدوينة أشرح الموقع شرح كامل و مفصل. تحياتي لكم.

رابط التسجيل في الموقع 👈       exe.io





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-