أفضل لعبة القنص Sniper 3D بالنسخة الجديدة للأندرويد و الأيفون

أحسن لعبة القنص Sniper 3D بالنسخة الجديدة للأندرويد


تحميل افضل لعبة سنايبر للجوال بدون انترنت


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكات مرحبا بكم مرة أخرى على مدونتكم أندرويد لأجلك أتمنى أن تكونو في صحة و عافية. في هذه التدوينة وكما شاهدتم في الصورة و العنوان سوف نقوم بشرح للعبة الممتعة و الرائعة Sniper 3D لهواتف الأندرويد، و تعد هذه اللعبة من أشهر ألعاب القنص و أفضلها و ذلك نظرا لعدد التحميلات الكثيرة من بلاي ستور Play store و الابل ستور app store. 

إن لعبة Sniper 3D Assassin من أفضل الألعاب الوجهة لعشاق القنص و الاثارة و مطاردة الأشرار و تنفيد المهمات الصعبة، و ان كنت من عشاق هذه الفئة من الألعاب لن تجد أفضل من لعبة  Sniper 3D Assassin التي تمتاز بسهولة التحكم في اللعب وكذا سهولة فهم اللعبة و مراحلها لأنك يمكنك لعبها باللغة العربية لكي تفهم ما هو المطلوب منك في كل مرحة كما تشاهد في الصور ما عليك سوى تغيير لغة هاتفك للعربية و تدخل بشكل تلقائي للغة العربية في اللعبة.

و في هذه التدوينة سوف أضع لك رابط تحميل اللعبة من متجر بلاي ستور اذا أردت تحميلها بشكل مباشر من بلاي ستور على هاتفك الأندرويد للاشارة اللعبة مجانية ولكن بها مشتريات داخل اللعبة، وأيضا سوف أضع لكم رابط تحميلها من خارج بلاي ستور بصيغة APK و سوف تكون لعبة تحتوي على جواهر كثيرة لشراء كل الأسلحة من داخل اللعبة مجانا.

    مميزات اللعبة::

  1. - رسوم 3D غاية في الواقعية و حركات رائعة
  2. - المئات من المهام المثيرة
  3. - مجموعة واسعة من الأسلحة الفتاكة
  4. - لعب يدفع إلى الإدمان
  5. - تحكم سهل و بديهي


أتمنى أن تكونو قد استفدتم من هذه التدوينة و زورو قناتنا على اليوتيوب لمزيد من الشروحات و الألعاب، تحياتي للجميع.

رابط التحميل للأندرويد 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-