طريقة إضافة المنتخب المصري في لعبة Dream League Soccer 2019

طريقة إضافة المنتخب المصري في لعبة Dream League Soccer 2019



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكات متتبعي قناة و مدونة Android 4you أتمنى لكم دوام الصحة و الفرحة في حياتكم، كما عودناكم دائما على الجديد في كل ما يخص ألعاب و تطبيقات الأندرويد الحصرية و الرائعة وكل ما فيه فائدة لكم على هواتفكم الذكية.

كما شاهدتم على مدونتكم و قناتكم Android 4You أننا نقدم العديد من النسخ الرائعة للعبة الشهيرة دريم ليج سوكر Dream League Soccer من منتخبات عربية و الفرق العالمية الشهيرة مثل فريق ريال مدريد و برشلونة و توتنهام الإنجليزي و تشيلسي و مؤخرا وضعنا المنتخبات العربية مثل المنتخب الجزائري و المنتخب المغربي بجميع الاعبين و كل هذه النسخ الرائعة سوف تحيدونها على قناتكم android 4you بالتأكيد سوف تستفيد كثيرا ما عليك سوى زيارتنا على القناة في اليوتيوب.

و في هذه التدوينة سوف أكمل على نسخ المنتخبات العربية في لعبة دريم ليج سوكر و سوف أخصصها للمنتخب المصري الذي يحضى بشعبية كبيرة و سوف تكون هذه النسخة بباتش رائع للمنتخب المصري و سوف تجدون الاعبين الجدد الذين تم استدعائهم لمنتخب الفراعنة، كما أنك سوف تجد في هذه النسخة أزرار معدلة و خريطة بصورة مخصصة للمنتخب المصري و كذلك ملعب رائع معدل بشكل إحترافي تستقبل فيه مبارياتك و حتى العشب في شكل ممتاز مما يعطي للمبارة متعة  خاصة سوف تبهرك بكل تأكيد...

و طبعا إذا أردت تنزيل اللعبة و تتبيثها على هاتفك الأندرويد ما عليك سوى تحميل ملفات اللعبة في الأسفل و مشاهدة الشرح في الفيديو وبالتأكيد سوف تنجح معك الطريقة!! 

رابط تحميل ملف APK    هنا

رابط تحميل ملف DATA   هنا

رابط تحميل ملف OBB    هنا

رابط تحميل Zarchiver   هنا


Android 4You
Android 4You
مدون ويوتيوبر مغربي- مشرف موقع و قناة ''اندرويد لاجلك android 4You'' - اشارك خبرتي في المجال التقني و مجال العاب و تطبيقات الهواتف الذكية بأسلوب مبسط يناسب الجميع youtube facebook instagram telegram pinterest