تحميل لعبة resident evil 4 للهواتف الضعيفة و المتوسطة فقط 75 ميغابايت

تحميل لعبة resident evil 4 للهواتف الضعيفة و المتوسطة | فقط 75 ميغابايت



تحميل لعبة resident evil 4 للاندرويد


السلام عليكم ورحمة الله متتبعي قناة و مدونة Android 4you مرحبا بكم في تدوينة جديدة و لعبة جديدة كما عودناكم دائما بالجديد فب عالم الأندرويد، في هذه التدوينة سوف أخصصها للعبة ريزدنت إيفل resident evil 4 الخاصة بهواتف للاندرويد و هذه اللعبة أشتهرت كثيرا في ألعاب أجهزة PSP و Playstation 2 نظرا لمميزاتها في التشويق و الإثارة و الرعب.

لعبة resident evil 4 هي لعبة رعب و إثارة بحيث تكون أنت الشخصية الرئيسة و تدور أحداث اللعبة حول شرطي يقوم بالبحث على شخصية إيشلي غراهام و إنقدها من وسط دمار المدينة التي يوجد بها الزومبي و يتحتم عليك قتل الزومبي للوصول الى الهدف ويكون متوفر لك أسلحة من أجل إكمال المهمة.
-حقا اللعبة ممتعة وفي هذه الحلقة قمت بتوفيرها لكم على هواتف الأندرويد بحجم قليل فقط 75 ميجا و تشتغل على الهواتف الضعيفة و المتوسطة بدون أب مشاكل، فقط تتبع الشرح في الفيديو و حمل ملفات اللعبة في الأسفل بصيغة APK و DATA






لعبة  resident evil 4 للاندرويد


لعبة Resident Evil 4 للاندرويد هي لعبة رعب البقاء من منظور الشخص الثالث تم تطويرها بواسطة كابكوم برودكشن ستوديو 4 ونشرتها كابكوم. تم إصدارها في الأصل لجهاز نينتندو غيم كيوب في عام 2005، وتم إصدارها لاحقًا على أجهزة أخرى، بما في ذلك PlayStation 2 و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One و Windows و Android.

تنزيل لعبة  resident evil 4 للهواتف هي لعبة رعب البقاء من منظور الشخص الثالث تركز على البقاء على قيد الحياة من خلال مواجهة مجموعة متنوعة من الأعداء، بما في ذلك الزومبي والوحوش الأخرى. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأسلحة البيضاء لقتل الأعداء، كما يمكنهم استخدام البيئة لمساعدتهم في القتال.

تتبع اللعبة قصة ليون إس كينيدي، وهو عميل سري من وكالة الاستخبارات المركزية (CIA) تم إرساله إلى قرية نائية في إسبانيا لإنقاذ ابنة الرئيس الأمريكي، آشلي غراهام. تواجه Leon مقاومة من السكان المحليين، الذين تم تحويلهم إلى وحوش من قبل لوسيلادا رامون، وهي امرأة غامضة تتحكم في قرية ريفيرا ديل سيو.

معلومات عن تحميل لعبة  resident evil 4 للاندرويد


إصدار رسمي : تم إصدار Resident Evil 4 رسميًا لنظام Android في عام 2020. يمكن شراء اللعبة من متجر Google Play.

إصدار غير رسمي : هناك أيضًا إصدار غير رسمي من Resident Evil 4 متاح لنظام Android. تم إنشاء هذا الإصدار من خلال محاكي PlayStation 2، ويمكن تنزيله من مواقع الويب غير الرسمية.

متطلبات تشغيل Resident Evil 4 : يتطلب إصدار Android الرسمي من Resident Evil 4 جهازًا يعمل بنظام Android 5.0 أو أعلى مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت على الأقل.

الحجم : يبلغ حجم إصدار الرسمي من Resident Evil 4 حوالي 1.3 جيجابايت و لكن هده النسخة اشاركها معكم  للهواتف الضعيفة و المتوسطة فقط 75 ميغابايت .

التقييمات : تلقت Resident Evil 4 إشادة من النقاد عند إصدارها، حيث تم الإشادة بأسلوب اللعب والقصة والرسومات. فازت اللعبة بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة لعبة العام من أكاديمية ألعاب الفيديو.

Resident Evil 4 : هي لعبة رعب البقاء الكلاسيكية التي تقدم تجربة مثيرة وممتعة. اللعبة متوفرة رسميًا لنظام Android، ويمكن تنزيل إصدار غير رسمي من مواقع الويب غير الرسمية.

رابط تحميل resident evil 4 APK  من هنا

شاهد ايضا:

جميع اصدارات لعبة دريم ليج سوكر من 2015 الى 2022 

تحميل لعبة جاتا المغربية من ميديا فاير للاندرويد

تنزيل افضل ألعاب الحافلات الكبيرة لنقل المسافرين على الاندرويد 2023





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-