تحميل لعبة باطمان batman على هاتف الاندرويد

تحميل لعبة باطمان batman the dark knight rises للاندرويد

تحميل لعبة batman the dark knight rises للاندرويد APK-DATA
لعبة batman the dark knight rises للاندرويد

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكات 
أتمنى ان تكونو في صحة جيدة .كما عودناكم على دائما على مدونتكم و قناتكم Android 4You بالبحث ومدكم  بكل ما فيه افادة لكم في مجال الاندرويد .و هذه التدوينة سوف أخصصها للعبة الشهيرة  The Dark Knight Rises للاندرويد.

ولعبة باتمان الواطواط Batman مقدمة من الشركة الشهيرة في صنع العاب الفيديو جيم لوفت Gameloft, وتدور احدات اللعبة في المدينة الشهيرة الأميركية (جوثام)  التي فيها تم تصوير كل اجزاء فيلم batman, وفي اللعبة تكون مهمتك حماية و إنقاذ هذه المدينة من الدمار و عليك ان تقضي على الأشرار الذين يوردون تدمير المدينة، وتكون لك كل امكانيات الرجل الواطواط batman و هنا تكمن متعة اللعبة بكل مهامها، هذه اللعبة سوف تجعلك تعشق شخصية batma الشهيرة. 
في اللعبة ايضا سوف تجد العديد من امكانيات باتمان و اسلحته بين يدك لكي تصل لاماكن مرتفعة و بعيدة التي يصعب الوصول لها و تكون لك عدة أهداف من بينها مطاردة المجرمين وتحرير الرهائن و فيها العديد من المراحل الخرافية و كلما زدت في المهمات تزداد صعوبة اللعبة و أحداتها الرائعة مثلما هو معروف في أفلام Batman the dark knight, شيء رائع أن تعيش حماس هذه الأحداث و تستمتع بها و تكون أنت هو محور اللعبة. ماذا تنتظر صديقي حمل اللعبة و تمتع بها انا متأكد انها سوف تلهمك و تدمن عليها و لكن لا تجعل اللعبة تلهيك عن أمورك المهمة 

مميزات اللعبة:

-جرافيك خيالي قريب من الواقع 
-موجوه واضحة قريبة للواقع
-بنايات رائعة
-طائرات و سيارات جميلة 
-يمكن تلعبها اوفلاين
-تحكم سهل


رابط تحميل من بلاي ستور:

إضغط هنا






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-