تحميل لعبة FTS 2023 اخر اصدار للاندرويد (رابط مباشر) بالانتقالات الجديدة

 تعرف على طريقة تحميل و تشغيل لعبة fts23 اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير باخر الانتقالات الصيفية لحميع الفرق و بالاقمص الجديدة لموسم 2023 لجميع هواتف الاندرويد ،تشتغل بدون انترنت offline بدون مشاكل .

تحميل لعبة FTS 2023 للاندرويد آخر اصدار
fts 2023 apk obb data download for android

تحميل لعبة FTS 2023 للاندرويد آخر اصدار APK


إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون لعبة كرة القدم على الهاتف؟ ، فسوف نقدم لك اليوم في هذا الشرح واحدة من أفضل العاب كورة للاندرويد بحجم صغير . اننا نتحدث عن لعبة FTS 2023 الجديدة باخر اصدار و بتحديث جديد ، لتحصل عليها  ما عليك سوى تتبع قراءة المقال لتتعرف على كل مميزات تنزيل fts 2023 و لمعرفة المزيد عن اللعبة و طريقة تثبيت ملفات اللعبة .


ان لعبه FTS 2023 تعد  هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي تمتاز بجرافيك عالي و بطرق و انماط لعب كثيرة تجعلها تنافس باقي العاب كرة قدم على الهواتف المحمولة بمجموعة من المميزات سوف نتطرق لها مع هذا الشرح سواء بالكتابة او بالصور او بالفيديو لكي يسهل عليك تشغيل و تحميل FTS 2023 Apk إصدار معدل جديد بحجم 300  ميغا بايت .


تنزيل FTS 2023 للاندرويد آخر اصدار


ان لعبة fts هي اسم مختصر للاسم الكامل للشركة المنتجة للعبة و هي first touch soccer 2023 و قد استغت عنها من مدة و لم تعد تطرح اي تحديث للعبه FTS رسميا لانها لا توجد في بللي ستور او ابل ستور ،و بكونها مفتوحة المصدر اصبح بامكان المطورين ان يقومو بالتعديل على اللعبة و مشاركة ملفات  fts 2023 apk obb مع العامة و نحن بدورنا نقوم بمشاركتها معكم لتعم الفائدة.


في هذه النسخة الجديدة من  FTS 2023 تم اصلاح جميع المشاكل التي كانت في نسخة FTS 2022 التي كانت تعاني من تعليق في اللعبة و تداخل في الصوت .... ولكن لا زالت بعض الهواتف لا تسمح بتشغيل العاب من خارج بللي ستور google play على هواتفها خوفا من الفيروسات وهذه المشكلة لم نجد لها حل لحد الان ، واذا وجدنا حل لها فسوف اشارك معكم الحل لهذه المشكله.

تحميل FTS 2023 للاندرويد

تحميل لعبة fts 2021 بالبطولة المغربية و الدوري المصري بدون انترنت من ميديا فاير


مميزات تحميل fts23 للاندرويد اخر اصدار

  • تتميز لعبه بأسلوب لعب أفضل ورسومات عالية الجودة وتصميم رائع. تحتوي هذه اللعبة على هوية لاعبين حقيقيين ومهارات كرة قدم ووجه حقيقي وأسلوب احتفال.
  • اضافة لعبة fts 2023 بالانتقالات الجديدة لجميع الفرق و المنتخبات بشعار صحيح و الاطقم الجديدة.
  • اضافة تعليق للعبة fts 2023 apk data مع امكانية تغيير اللغة من الاعدادات و التحكم في توقيت المباراة و زيادة و تفيض في  صعوبة اللعب ضد الخصم .
  • وجود اموال كثيرة من اجل شراء الاعبين و تجديد في عقود الاعبين .
  • ملعب كامل : يوجد في لعبة FTS 23 Apk ملعب مطور بالكامل و مغطى و واسع مقارنة بلعبة دريم ليج سومر فهو الافضل . 
  • تحكم سهل بازرار التحكم يمكنك التسديد و التمرير و عمل حركات و تحركات و تقنيات بتحكم سلس. 
  • وجود مؤثرات صوتية عالية الدقة و اضافة موسيقى في اللعبة ومن المؤثرات الصوتيه المحسنة مثلا في قدف الكرة و اصوات الجماهير و المعلق كما بامكانك التحكم في مستوى الصوت حس طب اختيارك .
  • في لعبه fts 23 apk يوجد مجموعة من نمط اللعب و هي كالتالي : 


  1. طور المهنة (الأسطورة) : تستطيع ان تلعب بلاعب واحد داخل الفريق و تكون انت الأسطورة داخل فريقك بحيث يمكنك طلب الكرة و تقوم بالتسديد و التمرير للاعبين معك في ارضية الملعب و تعمل على تطوير امكانيات لاعب و هذه الخاصية توجد فقط في بيس و فيفا الخاصة بأجهزة الكمبيوتر و البلايستيشن.
  2. مباريات ودية : بامكانك لعب مباريات ودية باي فريق او منتخب تريده بجميع الاعبين الحقيقيين باحدث الانتقالات و بالاطقم الجديدة (اقوى البطولات و الدوريات )
  3. تنظيم دوري : فيها كذلك مكان يمكنك من خلاله تنظيم دوري مثل دوري أبطال أوروبا او بطولة كأس العالم.
  4. خاصية Manager Mod (ماستر ليج): من خلاله بامكانك ان  تلعب ماستر ليج Master League اي تلعب البطولة باي فريق و تلعب في نفس الوقت دوري الكاس و اذا احرزت مراكز متقدمة في البطولة تحجز مقعدا في دوري أبطال أوروبا او الاتحاد الاوروبي.

تنزيل FTS 2023 باحر الانتقالات

تحميل و تثبيت لعبة FTS20 مود Pes 2020 للاندرويد بدون انترنت

معلومات عن fts 23 apk

  • اصداراللعبة : 6.1.0
  • تطوير : التحديث الجديد مطور باخر الانتقالات 
  • متطلبات تشغيلها : نظام أندرويد 5.0 ما فوق
  • حجمها: 300MB
  • اسمها الكامل : first touch soccer 2023


كيفية تحميل FTS 2023 من ميديا فاير.

هل ترغب في تحميل لعبة كرة القدم fts 23 apk على هاتفك و الاستمتاع بجميع الخصائص و المميزات التي ذكرناها سابقا مع  وجود عملات غير محدودة ، وكالعادة اصدقائي سوف اشارك معكم روابط تنزيل fts 2023 apk obb data طبعا فهي خالية من الفيروسات وليست ضارة بهاتفك لانني قمت بفحصها كاملة قبل رفعها لكم من جديد على موقع ميديافير.

وها نحن وصلنا اخيرا الى النهاية أتمنى أن اكون قد وفقت في شرح لكم كل شيء حول طريقة تحميل لعبة fts 2023 الاندرويد بدون نت بحجم صغير لا يتجاوز 300 ميغا بايت، و إن أعجبتك هذه النسخة من FTS 23 الجديدة و أردت أن تقوم بتحميلها في هاتفك الاندرويد، ما عليك إلا أن تضغط على زر تحميل ملفات اللعبة التي توجد في الاسفل و قد وضعت كل ملف لوحده باسمه لكي يسهل عليك معرفة الملفات و اسمائها و كذلك ارفقت لك فيديو فيه شرح كامل لطريقه تثبيت ملفات fts 2023 obb .

شاهد فيديو طريقة تثبيث ملفات لعبة FTS 23

شاهد فيديو استعراض كل مميزات لعبة FTS 2023 


تحميل ملفات FTS 2023 ميديا فاير

تحميل ملف APK

تحميل ملف DATA

تحميل ملف OBB

تحميل Zarchiver

تحميل لعبة fts 2022 للاندرويد بدون نت | إضافة جميع الدوريات العربية 

تحميل لعبة fts 2023 مود الاساطير للاندرويد  


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 5/19/2023

    Mohmmad

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -