طريقة تطويل الحروف و كتابة كلمات منفصلة بالهاتف فقط

كيفية كتابة كلمات طويلة او متقطعة للاندرويد 

طريقة تطويل الحروف و كتابة كلمات متقطعة بالهاتف


مرحبا بكم في هذا الشرح الجديد اليوم سوف اشارك معكم طريقة كتابة حروف طويلة و متقاطعة بالهاتف فقط بطريقة سهلة جدا ما عليك سوى متابعة الشرح للاخر و شاهد الفيديو الذي تجدونه في الاسفل اشرح فيه بالصوت و الصورة طريقة زخرفة و تطويل الحروف

ان كيفية كتابة بحروف ممددة كانت فقط في السابق متاحة لاجهزة الكومبيوتر فقط و لكن مع التطور الذي عرفه عالم تطبيقات الجوال سواء بنظام الاندرويد او الايفون فقد اصبح بامكانك زخرفة الكلمات و الجمل و الحروف شواء بتمديد الحرف او بكتابة الكلمة يحروف متقاطعة بهاتفك الاندرويد فقط بدون تعقيدات ولا صعوبات، ما عليك فقط تحميل تطبيق لوحة المفاتيح الخاصة بزخرقة الحروف و تطويل الحرف حسب اختيارك. 

تطبيق كتابة حروف طويلة و متقاطعة للاندرويد 

تحميل تطبيق تمديد الحروف للهواتف هو متاح لك مجانا سوف اشارك معكم رابط تحميله من ميديا فاير بحجم صغير يشتغل فقط على هواتف الاندرويد بالنسخة Pro اسمه ( كيبورد فوق الخيال برو ) تحديث لسنة 2022. 

يعتبر تطبيق كيبورد فوق الخيال برو apk أحد اهم تطبيقات زخرفة الكلمات و الحروف و كتابة عناوين بحروف متقاطعة على هواتف الأندرويد، نجد مجموعة من تطبيقات الكيبورد التي يطورونها ولكن للاسف تجد انهم لا يتعمدون على إضافة خاصية كتابة حروف منفصلة بالهاتف رغم اهميتها في الوقت الحالي تجدهم فقط يهتمون بالحروف و الايموجي في لوحة مفاتيح. 

تحميل تطبيق فوق الخيال برو يتميز بالبساطة و السلاسة و المميزات الرهيبة في تشكيل الكلمات باللغة العربية متقطعة اي حرف بعيد عن حرف بشكل انسيابي و جميل يجعلك تحب هذا التطبيق. 

طريقة كتابة عنوان بحروف منفصلة

أفضل 4 تطبيقات مفيدة و مهمة على هاتفي الاندرويد لازم تجربهم ! - التطبيق التاني خطير و مهم 


مميزات تمديد و تطويل الحروف و الكلمات

ان طريقة زخرفة و تطويل الخطوط لها اهمية كبيرة و جيدة في تشكيل الجملة او اي كلمة و تبهر بها أصدقائك بمجموعة من الخطوط و الأشكال المتنوعة، ولكن في وقت الحالي شاهدت مجموعة من منشيئ المحتوى على اليوتيوب ( اليوتوبرز ) يستغلون هذه الطريقة في كتابة كلمات متقاطعة في عنوان الفيديو من اجل تضليل روبوتات اليوتيوب في صعوبة قراءة العنوان خصوصا لليوتوبرز الذين يضعون فيديوهات ملخصات مباريات كرة القدم او اي شيء مخالف لسياسة اليوتيوب .

طريقة تشكيل الحروف في الكتابة

في هذا المقال اشرح لكم فيه كيف تقوم بـــــتــطــويـــل الــــحـــرف في هاتفك و تستطيع الكتابة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك, الميسنجر, الواتساب, رسائل العادية, تيليجرام .....) باريحية و بدون قيود . يمكن ان يطلب اشخاص كيفية و طريقة تطويل الحرف لهواتف الايفون . هذه الطريقة و هذا التطبيق الذي اشاركه معكم اليوم هو فقط خاص بهواتف الأندرويد بصيغة apk انشاء الله في شروحات قادمة اتطرق لغرض تمديد الحروف بالنسبة لهواتف الايفون. 

و يوجد خاصية تمديد الكلمات في تطبيق كيبورد جوجل Gboard الرسمي و لكن للاسف لن تجد فيه خاصية كتابة كلمة بحروف متقطعة و بشكل انيق عكس برنامح فوق الخيال برو. 

الى هنا عزيزي القارئ و متتبع لقناة و مدونة أندرويد فور المتخصصة في مجال الاندرويد سواء العاب و تطبيقات، يمكنني ان أقول لك لن تندم على تجربة هذا البرنامج نظرا لهاته المميزات التي تطرقنا لها قد تحتاجها بكل تاكيد لتسهيل عليك الكتابة بطريقة مميزة عن الاخرين اثناء الدردشة المباشرة. 

و دعني اقول لك انك بامكانك تغيير لوحة المفاتيح ( الكيبورد ) في اي وقت تريده بسهولة يمكنك تغيير من تطبيق كتابة لاخر اي انك اذا كنت في الحاجة لزخرفة الكلمات بالعربية يمكنك استخدام كيبورد فوق الخيال برو و ايضا يمكنك تغييره متى تشاء فقط شاهد الفيديو الذي ارفقته لكم في المقال. 

ملاحــظــة مـهــمـة : اذا كنت تريد كتابة عنوان على اليوتيوب قم بكتابته على مذكرة في الهاتف و اعمل له نسخ و الصقه في عنوان اليوتيوب .

رابط تحميل التطبيق   من هنا 

أفضل 5 تطبيقات جديدة و مميزة لا تفوتها | الثالث و الرابع تحفة



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -