تحميل لعبة سيارات شرطة Police الجديدة بدون انترنت للاندرويد

تحميل محاكي الشرطة الحقيقي | Police Simulator

العاب سيارات الشرطة الحقيقية

اهلا ومرحبا شباب كالعادة مع لعبة جديدة و محاكي العاب جديد للاندرويد لسنة 2021 و هي لعبة الشرطة الحقيقية التي من خلالها يمكن ان تلعب شرطي تقوم بضبط المخالفين على الطريق و جعل شوارع المدينة آمنة و بدون مخالفات من خلال متابعة المخالفين على الطريق لاستعادة النظام في المدينة و الشوارع، وهي لعبة Police Simulator تشتغل على الهاتف بدون الحاجة للانترنت اي offline بحجم صغير فقط 130 ميغابايت. 


لعبة محاكي الشرطة Police Simulator جميلة جدا و من بين افضل الالعاب التي كانت تشتغل على اجهزة البلايستيشن و الكومبيوتر و لكن الان العاب سيارات الشرطة والحرامي متاحة على هواتف الأندرويد و يمكن تشغيلها بسهولة محتاجة تعديلات، بها مجموعة من الاضافات و المميزات تجعل اللعبة اكثر تشويقا. 


تتميز لعبة سيارات الشرطة الحقيقية عل الحركة السلسة و سهولة التحكم ، موجود بها منظور الشخص الثالث بالاضافة الى وجود سيارات كثير وحديثة، يمكنك كسب المال بطريقة توقيف المخالفين في الطريق و متابعتهم و تفرض عليهم غرامة على المخالفة . مع وجود مجموعة من الاضافات الجميلة كالخريطة و السجن و مباني 3D. 


تحميل لعبة ماين كرافت 2020 الاصلية اخر اصدار للاندرويد Minecraft apk


لمحة عن لعبة الشرطي للاندرويد 


تحميل محاكي لعبة الشرطة Download Police Patrol Simulator تستطيع من خلالها لعب على الهاتف العاب سيارات الشرطة الحقيقية بدون نت مع وجود وضع خارج عن السيطرة من خلال متهورين في الطريق و مخالفين و بواسطة اللعبة تقوم على استعادة النظام في المدينة ، وتعزيز امكانياتك من خلال بناء سجن و فرض غرامات، وتصبح الوصي القانوني النهائي.


تتطلب محاكي ألقياده سيارة شرطة Police Patrol Simulator تحكم وسرعة جيدة ، ويقوم اللاعب في اللعبة بسياقة سيارة شرطة ويتحكم في حركتها على الطريق و الشارع ، وذلك لتجنب الاصطدام بالسيارات الأخرى التي تسير على نفس الطريق. سيختار اللاعبون في البداية العاب محاكاة الشرطة التي يريدون قيادتها من بين العديد من الخيارات. 


إذا انخفضت سرعة اللاعب الذي تقوده الحافلة ، ستنفجر القنبلة. تمثل الأسهم الموجودة على لوحة المفاتيح الطريقة التي يتحكم بها اللاعب في حركة السيارة عند استخدام زر المسطرة للفرامل في العاب سيارات شرطة حرامي.


تنزيل افضل ألعاب الحافلات الكبيرة لنقل المسافرين على الاندرويد games driving 2021


مميزات لعبة شرطة واقعية 


  1.  يوجد منظور الشخص الثالث 
  2. خريطة كبيرة و عالم مفتوح
  3. تشتغل بدون انترنت 
  4. حجم صغير مقارنة بامكانية اللعبة الرائعة
  5. يمكنك فتح العديد من السيارات المختلفة ، وتخصيصها والدوريات فيها ، ولكل سيارة خصائص وطرق مناولة مختلفة.
  6. عالم مفتوح جميل وواسع ، بدون شاشات تحميل أو قيود.
  7. هناك العديد من الخيارات في قائمة إعدادات اللعبة لجعل اللعبة تبدو مناسبة جدًا لجهازك.


تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد شغالة 100% بدون انترنت DATA + APK برابط مباشر


تحميل لعبة الشرطي من بلاي ستور 


من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -