تحميل لعبة fts 2021 مود الاساطير بدون انترنت للاندرويد FTS21 apk obb

طريقة تحميل لعبة first touch soccer للاندرويد بدون انترنت 

تنزيل FTS 2021

اهلا وسهلا في موضوع جديد نتعرف من خلاله على لعبة كرة القدم first Touch soccer هي لعبة مخصصة لهواتف الأندرويد و قد وضعت في السابق مجموعة من النسخ المعدلة باخر الانتقالات و الاقمصة جديدة و بها اموال كثيرة يمكنك التحكم في اللعبة على راحتك بدون قيود و ذهاب لاي نادي او منتخب تريده، و في هذه النسخة اشاركها معكم باساطير كرة القدم سواء القديمة او الجديدة اي انك سوف تجد منتخبات و اندية سواء عربية او عالمية بتشكيلة قديمة مكونة من النجوم القديمة. وكذلك وضعنا في السابق دريم ليج مود اساطير 

انا متاكد هذا الاصدار من fts سوف ينال اعجابك و تشكرني عليه لانك لن تجده في اي موقع عربي آخر و بالاضافة انها تشتغل بدون انترنت اي offline بحجم 300 ميغابايت فقط مرفوعة على ميديا فاير مجانا مكونة من 3 ملفات apk - obb - data

تنزيل fts أساطير

نتعرف على لعبة fts 2021


إذا نظرنا إلى ألعاب First Touch ، سنعرف أن شركة الألعاب هذه تميز بمهارات جيدة جدًا في صناعة ألعاب كرة القدم بحجمها الخفيف و كونها تشتغل بدون نت ، ناهيك ان نفس الشركة هي التي انتجت اللعبة الشهيرة دريم ليج سوكر Dream league soccer بجميع نسخها الى انها استغنت عن لعبة fts 21 نهائيا ولم تعد موجودة على بلاي ستور نهائيا رغم انني افضلها على دريم ليج ،لانها تتميز بصعوبة اللعب في مواجهة الخصوم و بها تشكيلة كاملة بجميع الاعبين و الاقمصة و الشعار صحيح. 


تحميل لعبة fts 2021 بالبطولة المغربية و الدوري المصري بدون انترنت من ميديا فاير


لذلك نجد الكثير من المطورين في العالم و خصوصا البرازليين يقومون بتعديل النسخة الأصلية و تطويرها ووضع بها اخر الانتقالات و كل شيء مفتوح ومعدل باحترافية دقيقة، ودائما على مدونة اندرويد لاجلك اشاك معكم افضل اصدارات لعبة fts بمجموعه من المودات الرائعة و هذه النسخة هي الاروع ولن تجد مثيل لها في اي قناة او موقع عربي. 

في هذه النسخة سوف تجد مجموعة من المنتجات العالمية بتشكيلة قديمة فمثلا اذا اخترت المنتخب المغربي سوف تجد 3 اجيال الجيل الذي فاز بكاس أفريقيا المكون من الهزاز و فرس.. و الجيل التاني الذي تجد فيه بودربالة و صلاح الدين بصير... وهي بلا شك منافس قوي لشركات ألعاب كرة القدم الأخرى. يمكنك تحميل لعبة fts للاندرويد من ميديا فاير Mediafire من خلال رابط مباشر ، وفي ملف (APK + DATA + OBB) .


معلومات عن لعبة FTS 21


  1. اسمها :FIRST TOUCH SOCCER 2021 - FTS legends  
  2. الاصدار : معدل بتشكيلة أساطير كل الفرق و المنتخبات 
  3. حجمها : 300 ميغابايت 
  4. مقدمة من شركة : FIST TOUCH GAMES 
  5. طريقة اللعب: تشتغل بدون انترنت


تحميل لعبة FTS 21 مود Pes 21 بدون نت باخر الانتقالات و اقمصة جديدة


تنزيل لعبة اف تي اس FTS 2021


قم بتنزيل لعبة FTS 21 المحدثة و المعدلة بالشكل الحديث و الكلاسيكي بتشكيلة ، حجمها 300 ميغا فقط ، هذه هي أحدث لعبة نقدمها لكم على موقع ، لها وظائف ومميزات قوية ، لأنها تعتبر تجربة جميع اللاعبين ومتعة عالية في عالم كرة القدم والاستمتاع بالكثير من ممتع ، لأنه يمكن تشغيلها بكفاءة عالية على جميع هواتف الاندرويد دون مشاكل أو مشاكل تشغيل بطيء او تشنجات ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن لعبة اف تي اس لتنزيلها، و دورنا هو تسهيل عليك طريقة تنزيل ملفات اللعبة و شرح طريقة تتبيثها بالفيديو لكي تصل المعلومة بشكل واضح جدا. 

رابط تحميل لعبه fts 2023 مود الاساطير

تحميل ملف APK 

تحميل ملف OBB

تحميل ملف DATA

تحميل Zarchiver



تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 3/13/2023

    FTS

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -