تحميل لعبة FTS 2022 مود Pes 22 بدون نت باخر الانتقالات و اقمصة جديدة

تحميل لعبة FTS 2022 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير بحجم صغي

لعبة كرة القدم FTS22 للموبايل اخر الانتدابات الجديدة
Download FTS 2022 Mod PES 2022 Android



تحميل لعبة FTS 2022 وهي اسم مختصر ل First Touch Soccer 2022 وهي من افضل العاب كرة القدم لهواتف الاندرويد . تعد لعبة fts22 MOD Pes 2022 نشخة مطورة من الإصدار السابق للعبة FTS 2021 باضافة مجموعة من المميزات التي تجعل اللعبة اكثر متعة حيث تجد اخر الاطقم (الاقمصة) الجديدة لجميع الفرق مع وجود اموال لا تنتهي من اجل شرا لاعبين جدد.

وقد تم اضافة للعبة FTS 2022 الكثير من التحسينات التي تجعل اللعبة اكثر حماسا و تجعلها افضل بكثير من لعبة دريم ليج سوكر Dream league soccer 2022 التي لا يوجد بها دوري ابطال اروبا و لا دوري حقيقي و لا شعار صحيح و لا اقمصة صحيحة لذلك اعثبر تحميل لعبة FTS 2021 من افضل العاب كرة القدم كما لو انك تلعب المشوار الاحترافي Master league ، مما يجعلها ممتازة مقارنة بلعبة دريم ليج. وطبعا اللعبة لا توجد على منصة غوغل بلاي google play او play store لذلك سوف اضع لكم طل الروابط لتحميل لعبة fts 2022 mod Efootball Pes 2022 على هاتفك الاندرويد مجانا مع فيديو فيه شرح ثثبيت ملفات اللعبة

شاهد ايضا : تحميل مود اساطير كرة القدم في لعبة دريم ليج سوكر 2020

شاهد ايضا : تحميل لعبة فيفا 2020 للاندرويد تشتغل بدون انترنت

نبدة عن لعبة first touch soccer 2022

FTS 2020 تعتبر أفضل بديل لالعاب كرة القدم Pes 22 و FIFA 22 و DLS نظرا لحجمها الصغير مقارنة بامكانيات اللعبة التي تعطيك منافسات و بطولات متنوعة (البطولة و الدوريات عالمية و الكاس و دوري ابطال اروبا و الاتحاد الاروبي و الاعب الاسطورة... ) و الرائع ايضا ان كل ما يوجد في First Touch Soccer 2022 MOD Apk اوفلاين اي لا تحتاج الى اتصال بالإنترنت و اما دريم ليج 22 و Pes و فيفا FIFA تحتاج الى اتصال بالإنترنت . وبسهولة هذا يعني انك تحتاج فقط تنزيل لعبة FTS 2022 و الاستمتاع بلعب كرة القدم على هاتفك الاندرويد بدون الحاجة للانترنت OFFLINE.

و ان كنت من الاشخاص الذين يلعبون دريم ليج و لم يسبق لك تجربة لعبة FTS 2022 مود بيس PES 22 اعدك وكن متاكد بعد تجربتك للعبة لن تمسحها من هاتفك الاندرويد نظرا لكل هذه الخصائص و المميزات الموجدة داخل اللعبة و بجرافيك العالي سوف تدمن على اللعبة و لن تحس بالملل في اللعب لانها تتوفر على مجموعة من البطولات العالمية و العربية و كذلك المنتخبات العالمية و العربية ، وكذلك بسلاسة اللعب و سلاسة التحكم في الاعبين و التمرير و التسديدة مع حركات و تقنيات جديدة قريبة لما تقدمه العاب كرة القدم للهواتف مثل Pes و FIFA. يمكنك ضرب الكرة ولمسها وعبورها وخداعها ببحركات وتوجيهها في وضع الهجوم ، وكذلك المشي والتحكم في اللاعبين مع وجود الدفاع.

مميزات لعبة FTS 2022

هي نسخة جديدة معدلة من لعبة FTS 22 مع تغيير في الخلفيات و الالوان لتتناسب مع مود بيس Efootball PES 2022، ونضعها بين يدك جاهزة باحين تعديل و بدون اخطاء و بالكثير من الميزات الرائعة. ومن ابرز مميزات لعبة FTS مود PES 20 كالتالي :

  • تغيير في شعار و تصميم اللعبة الخارجي
  • تحسين في رسومات اللعبة أفضل من خلال ميزة HD الجديدة من جميع النواحي سواء الملغب و ارضية الملعب و العشب و اضافة بطولات جديدة
  • تطوير شكل الملعب بشكل انيق و مميز
  • اللعبة تشتغل بدون انترنت Offline 
  • حجم اللعبة صغير حوالي 300 ميغابايت و تشتغل على جميع هواتف الاندرويد
  • وجود اموال كثيرة لا تنتهي من اجل شراء الاعبين و تطوير فريقك
  • تجد مجموعة من البطولات العالمية
  • يمكن ان تلعب بلاعب واحد في المباراة و تتحكم به كما تشاء و تكون انت الاسطورة
  • اضافة اخر الاقمصة الجديدة لمجموعة من الفرق مثل برشلونة و ريال مدريد و يوفنتوس و دورتموند




شاهد ايضا : تحميل لعبة بيس PES 2020 Lite لجميع الهواتف بحجم 300MB بدون انترنت

تحميل ملف Download APK

تحميل ملف Download OBB

تحميل ملف Download DATA

تحميل تطبيق ZARCHIVER

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -