تحميل لعبة فورت نايت fortnite للاجهزة الغير مدعومة اخر اصدار 2024

Download Fortnite for android

تحميل لعبة فورت نايت اخر اصدار 2024 من متجر play store. عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن طريقة تحميل و تشغيل لعبة فورت نايت على مستوى العالم و هي اللعبة التي أصبحت من الألعاب الأكثر شعبية خلال السنوات الاخيرة ، وكل سنة تقوم شركة أبيك جيمز EPIC GAMES بإطلاق تحديثات جديدة كل سنة للعبة فورت نايت بشكل مستمر بادخال تحسينات و تطويرات جديدة و مميزات في إطار التطوير دائما لجعل اللعبة من احسن لاحسن و متفوقة عن باقي الالعاب.

ولكن لعب فورت نايت fortnite لم تكن متاحة و متوفرة لجميع الهواتف بل كانت تقتصر على فئة معينة من الهواتف لذلك كان قد تم تحميل لعبة فورت نايت أكثر من 200 ألف مرة على مستوى العالم و هذل عدد قليل بامكانيات اللعبة و الان في هذه الايام ركة اصدرت اللعبة على غوغل بلاي رسميا لجميع الهواتف مجانا.

لمحة عن اللعبة

اِلعب Fortnite في أي مكان! انضم إلى Battle Royale مع الأصدقاء على أي جهاز.Fortnite أصبحت على الأجهزة المحمولة و جميع الهواتف! اعمل على تكوين فريقًا وتنافس لتكون آخر اللاعبين الصامدين في وضع Battle Royale أو استخدم خيالك بناء لعبة Fortnite التي تحلم بها في وضع Creative.
لعبة Fortnite على الأجهزة المحمولة هي نفس اللعبة التي تعرفها على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي وMac وSwitch. نفس الخريطة، نفس بيئة اللعب، نفس التحديثات الأسبوعية. ابن حصنك وأنت تقاتل لتصبح آخر لاعب صامد. انضم وكون فريقًا مع الأصدقاء من أنحاء العالم في نفس الغرفة! ادخل إلى عالم من إمكانيات الابتكار اللامتناهية. العب الألعاب مع أصدقائك واستكشف إنشاءات المجتمع التي لا حصر لها. توجه إلى مركز Creative للاطلاع على الجزر الجديدة المميزة كل يوم.كون فريقًا مع الأصدقاء - تعاون مع الأصدقاء من أنحاء العالم أو في نفس الغرفة!

تحميل لعبة بيس Efootball  PES 2020 الاصلية بدون انترنت للندرويد (APK-OBB)

افضل العاب عالم مفتوح بدون نت و افضل من لعبة GTA للهواتف

تتم أحداث فورتنايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. تسمح فورتنايت التي تعتبرها Epic ساعدت في محاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف. يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل،

طريقة تشغيل لعبة فورت نايت

و مع طرح لعبة فورت نايت fortnite بشكل رسمي على بلاي ستور سنعمل في هذه التدوينة بشرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة فورت نايت للاندرويد الاصلية لجميع الهواتف بعد منعها على اغلبية الهواتف الفئة المتوسطة وقد استطاعت الشركة المالكة للعبة فورت نايت EPIC GAMES من طرح الاصدار الجديد للموسم الثاني بمميزات جديدة ان لم تكن قد جربت اللعبة اذن هذا هو الوقت المناسب لبدء تجربتك للعب فورت نايت.

اشرح لك الطريقة بالتفصيل الممل حتى تشتغل معك اللعبة على هاتفك وذلك حتى يتمكن عشاقها من تحميلها على أجهزة الاندرويد على الرغم من أن اللعبة حجمها كبير فيمكنك تحميل FORTNITE APK من بلاي ستور و بعدها تحميل بينات اللعبة من الداخل ، ومن الافضل ان تكون لديك هاتف بمواصفات متوسطة الى قوية لتحميل اللعبة و تشغيلها مثل:

1- أن يكون الهاتف يعمل بنظام أندرويد 8.0 أو الأحدث منه.
2- أحد وحدات معالجة الرسومات التالية: Adreno 530 أو أعلى، Mali-G71 MP20 Mali-G72 MP12.
3-ان يكون لذيك مساحة تخزين داخلية لا تقل على 16 جيغا فارغة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -