تحميل لعبة بيس موبايل eFootball Pes 2024 mobile للأندرويد apk /obb تحديث الجديد من ميديا فاير

تحميل لعبة eFootball Pes 2024 mobile للأندرويد apk /obb من ميديا فاير

بيس موبايل 2022 تعليق عربي

Download Efootball Pes 2024 APK 8.1.0


تعتبر لعبة eFootball PES 2024 او كما هي معروفة عند العرب بيس 24 احدث اصدار للعبة v8.1.0 هذا التحديث الذي طرح مؤخرا،برو إفولوشن سوكر eFootball PES 2024 للاندرويد اليوم سنكشف لكم ابرز مميزاته و مع مدكم بروابط تحميل لعبة pes 2022 mobile من بلاي ستور google play وكذلك من رابط خارجي من ميديا فاير apk و obb بأحدث إصدارها لكل المتابعين ومحبين موقع وقناة اندرويد لأجلك، بالإصدار الجديد من اللعبة.

تحميل آخر تحديث لـ PES 2024 mobile الإصدار v8.1.0


لعبة كرة القدم Pes 2024 mobile التي صدرت هذه المرة باسم لعبة كرة القدم eFootball PES 2023 الجديدة ومع هذا الاصدار الجديد سوف تعطيكم تجربة مثيرة لمحبي كرة القدم على هواتف الأندرويد و الايفون. و اللعبة مقدمة من الشركة العملاقة (كونامي Konami) الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو و خاصة العاب كرة القدم لأجهزة بلايستيشن و psp و الان تركز على الهاتف الذكية، فقط طرحت اللعبة بعنوانها الجديد PES 2024 بدء الموسم الجديد من بطولات كرة القدم  مع ادخال تحسينات جيدة تتمثل في تحسين التحكم في الكرة والاعب و الملاعب ، وتحسين دفاع اللعبة ، والمحاكاة الأكثر دقة لأداء كل لاعب و تخسينات أخرى...

تحميل لعبة pes 2024 apk obb 8.1.0 للاندرويد من ميديافاير


 سوف تتعرف على طريقة تحميل لعبة بيس Pes 24 mobile باخر اصدار v8.1.0 من ميديافاير اي من خارج بلا ستور و بروابط مباشرة لان اغلبية الاشخاص يريدون تحميل لعبة eFootball PES 23 بشكل مباشر من بلاي ستور و لكن يلقى مشكلة ان اللعبة لا تتوافق مع جهازه او ان اللعبة غير متاحة في بلده لذلك اقوم بمشاركة معكم احدث نسخة كم اللعبة و بروابط مباشرة لنسهل عليك عناء البحث و بعض المواقع تستخدم الحيل لكي تجلب فقط المشاهدات و لا تضع لك روابط التحميل بشكل صحيح او تستخدم روابط مختصرة و تتوه انت في كثرة الاعلانات المتوهة و في الاخير لن تستفيد من الزوابط الصحيحة. و مع موقع اندرويد لاجلك تجد كل الروابط شغالة و نقوم بتجديدها في حال وقع اي مشكل في الروابط او تم اتلاف الروابط في موقع ميديا فاير و نقوم بتجديدها بشكل مستمر وبدون اعلانات مزعجة

بعض ميزات لعبة بيس Pes 2024 للأندرويد


■ رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة

■ اللعب بطولات متعددة بالإنترنت مع اللاعبين أو غير متصلين

■ تحسينات في وجوه الاعبين و اضافة رسوميات محسنة و جيدة
■ إضافة ملاعب مختلفة في جميع أنحاء العالم

■ وجود المنتخبات العربية في الدوري الممتاز

■ القدرة على أداء جميع أنواع حركات كرة القدم

■ محاكاة جيدة لوجوه اللاعبين

■ اضافة اساطير كرة القدم في التشكيلة مثل مارادونا، رونالدينيو...
اضافة تعليق عربي في لعبة بيس 2023


طريقة تشغيل لعبة pes 2024 mobile :


1- قم بتحميل ملف اللعبة apk /obb.

2- قم بتحميل تطبيق Zarchiver لفك الضغط على الملف.

3- تبث ملف apk اولا و بعدها انسخ المجلد obb و انقله الى ذاكرة داخلية الجهاز في مجلد Android>obb.

قم بتشغيل اللعبة مع تفعيل شبكة الانترنت!

4- لتحميل اسرع استعن بتطبيق IDM الخاص بالهاتف لتجنب مشاكل ايقاف التحميل.

في التحديث الجديد للعبة بيس موبايل 2022 تم اضافة مجموعة من الاضافات و التغييرات الجديدة التي جعلت اللعبة اكثر أناقة و مميزة و التي سوف تجعل الغالبية من مستخدمي الهواتف الذكية يتجهزون إلى تجربة بيس 24 بالتعليق العربي و للكفائة و الجرافيك الرائع و طريقة اللعب الجديدة.

طبعا في اعدادات بيس 22 تم اضافة تحميل ملف التعليق العربي بسهولة ما عليك فقط التوجه إلى الاعدادات و تنزيل الملف و سوف تجد انه تم اضافة تعليق عربي للعبة بيس موبايل بدون تعقيدات و لا صعوبة.

في الفيديو المرفوق في نهاية المقال قمنا بشرح لكم كل الإضافات و المميزات الجديدة للعبة Pes 2024 شرح كامل بالصوت و الصورة لكي تفهم كل قوائم اللعبة لان konami غيرت شكلها بالكامل بنسبة 100٪ لذلك عند دخولك لها اول مرة لن تعرف الأماكن الخاصة بالاعدادات و الفريق و طريقة ربط حسابك مع Konami id.

سوف نوفر لكم روابط تنزيل لعبة بيس موبايل 2024 الاصلية apk - obb من خارج بلاي ستور لان غالبية المتتبعين يطلبون منا روابط الملفات من ميديا فاير او من ميغا، لذلك قريبا سوف نوفرها لكم بكل تأكيد في قادم الأيام انشاء الله.

تحميل اللعبة من بلاي ستور

من هنا

تحميل اللعبة من ميديا فاير

Apk / OBB

رابط اخر احتياطي للعبة APK/OBB

Apk / OBB




تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 3/21/2023

    شكرا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -