تحميل لعبة كرة الشوارع fifa street 2023 بحجم صغير و بدون انترنت للأندرويد لمحاكي psp

تحميل لعبة كرة الشوارع fifa street 2023 للاندرويد PPSSPP


تحميل لعبة كرة الشوارع ppsspp
Download fifa street 4 Android 


اهلا و مرحبا بكل متتبعي مدونة و قناة android 4you علي اليوتيوب في هذه المقالة احضرت لكم  يا شباب لعبة كرة قدم المشهورة و محبوبة الجماهير و الرائعة لهواتف للهواتف وهي لعبة فيفا ستريت fifa street 4 iso للأندرويد بالاقمصة الجديدة و اخر الانتقالات وبحجم صغير جدا لا يتجاوز 70 ميغابايت زيادة على ملفات البيانات .

 هذه النسخة عبارة عن لعبة خاصة لمحاكي ppsspp الخفيف جداً لكل الهواتف التي تعمل بنظام Android بدون استثناء، وحجم اللعبة fifa street 2 70mb فقط وهو حجم صغير مقارنة بإمكانيات اللعبة ، وفي هذه النسخة لقد تم تعديل ملاعب الشوارع ، هذا المودم في صدارة الشعارات الجديدة وأيضًا مجموعات جديدة ، مجموعات محدثة لموسم 2021 ، ما عليك سوى تحميل روابط لعبة  fifa street الآن من الروابط الموجودة في الاسفل واستمتع باللعب على هاتفك.

في لعبة fifa street 2 يمكنك مواجهت الفرق المختلفة و العب مع لاعبين أسطوريين مثل زيدان و رونالدو و رونالدينهو.... هؤلاء الاعبين من افضل الاعبين المميزين في مهارات و تقنيات كرة القدم. ويمكنك تكوين بطولة محلية و عالمية خاصة ب footsal بختيار فريقك او منتخبك النفضل و مقارعة ومواجهة اعتد الفرق و المنتخبات المشهورة في تقنيات كرة الشوارع في ملاعب مشهورة. 

تحميل لعبة كرة الشوارع فيفا ستريت 2023 للاندرويد ISO


و لعبة ستريت كرة الشوارع  FIFA Street هي عبارة عن سلسلة من ألعاب كرة القدم الشوارع التي طرحت على مجموعة من النسخ الخاصة ب XBOX و PSP و Playstation ، التي كانت تُمارس في الشوارع ، والآن تجري الألعاب في الملاعب وملاعب كرة القدم ، التي تنتجها EA CANADA. والان هي متاحة على منصة الأندرويد بواسطة محاكيات البلايستيشن الخاصة بالهواتف. 
Fifa Street ، موجود منها عدة نسخ بحيث تجد  أيضًا Fifa Street 4 ، أو Fifa Street 2012 ، هي لعبة كرة قدم  للشارع ، كونها اللعبة الرابعة من امتياز شارع Fifa الشهير. وكانت الشركة التي صنعت اللعبة لقت مشاكل و أرادت Ea Sports الانفصال عن سابقتها واختارت تغيير السلسلة. خلافا لما حدث في الألعاب السابقة ، وانشات نسخة Fifa Street 4 بشكل أفضل سوف اخصص لهذه النسخة حلقة اخرى مع روابط تحميلها انشاء الله.

تنزيل لعبة كرة قدم الشوارع fifa street 4 للأندرويد

بعد تحميلك للعبة كرة قدم الشوارع عبر الملفات التي سوف اشاركها معك و التي تتمثل في ملف FIFA Street iso  و كذلك ملف texture و ملف savedata يجب ان تتوفر على تطبيك فك الضغط على الملفات لان الملفات تكون مضغوطة لكي لا ينم اتلاف الملفات , و كذلك سوف تحتاج الى محاكي تشغيل العاب playstation 2 على الهاتف و هو تطبيق PPSSPP سوف اترك لكم رابط تحميل النسخة المدفوعة مجانا على ميديا فاير .

الان إستمتع على هاتفك بلعبة كرة الشوارع 4 بالانتقالات الجديدة و كذلك الاقمصة و الشعرات الصحيحة لسنة 2021 و تجد محموعة من الملاعب الصغيرة ومتنوعة حسب اختيارك ، وطبع يمكن لاي شخص الاستمتاع بهذه اللعبة ومع شرح كيفية تشغيل و تحميل لعبة كورة الشوارع  للأندرويد من موقع اندرويد لاجلك وبروابط مباشرة من ميديا فاير .

 طريقة اللعب في fifa street هو انه تقام مباريات  بين الأندية والفرق في مدن مختلفة من العالم. كما تلعب خمسة لاعبين في كل فريق ، ولعب أربعة لاعبين في خط واحد في الهدف ، و توجد بها حركات تمرير و المراوغة الرائعة، وهي لعبة يشارك فيها لاعبون من المستوى الأعلى مثل أدريانو ورونالدينيو غاتشو و زيدان و هينري... في اللعبة.



تحميل ملفات اللعبة من ميديافير:

ملف fifa street iso

ملف Texture

ملف Savedata

كلمة السر: YG RE EDIT MATI SAMBER GLEDEG

محاكي PPSSPP Gold

تحميل Zarchiver 

تحميل لعبة فيفا FIFA21 بدون انترنت لمحاكي PPSSPP من ميديا فاير للاندرويد

Android 4You
Android 4You
مدون ويوتيوبر مغربي- مشرف موقع و قناة ''اندرويد لاجلك android 4You'' - اشارك خبرتي في المجال التقني و مجال العاب و تطبيقات الهواتف الذكية بأسلوب مبسط يناسب الجميع youtube facebook instagram telegram pinterest
تعليقات