تحميل لعبة التدريب Football Master 2024 أونلاين لهواتف الاندرويد مجانا

تحميل لعبة التدريب Football Master 2024 أونلاين لهواتف الاندرويد


Football Master 2020
 Download Football Master 2024 android

السلام عليكم في هذا المقال سأشارك معكم لعبة متاحة للأندرويد و الايفون يمكنك من خلالها تشكيل فريقك الخاص و تصبح مدير و مدرب فريق كما في الواقع لعبة شبيهة باللعبة الشهيرة المدرب الافضل Top eleven و لكن مع هذه اللعب سوف تعيش تجربة المدرب في الفريق و تقوم بتسيير فريقك, هي لعبة Football Master 2024 بالتحديث الجديد تم اضافة الكثير من المميزات و ادعك تكتشف اللعبة بنفسك حملها من الرابط في اسفل الموضوع، اللعبة شبيهة بلعبة top eleven الشهيرة و المدرب الأفضل و لكن هذه اللعبة تتميز بتقنية 3D و مشاهدة مباراة 360 درجة اونلاين و حجمها 100 ميغا كما تم اضافة لها التعليق في المباريات وهذه افضل اضافة اعجبتني.


مع تنزيل Football Master 2024 شكل فريق الأحلام و اعمل على تطوير فريق و الرفع من مستواه و جلب اقوى الاعبين لفريقك من اجل منافسة مدراء الفرق الأخرى حول العالم و إنضم إلى أكبر مجتمع كرة قدم صاعد على المحمول. مذا تنتظرأطلق العنان لمهاراتك في كرة القدم وإستمر في تغيير و تطوير تشكيلات اللعب الجميل.

Football Master هي اللعبة الأكثر  إبتكارا وإثارة للحماس و التحدي في ألعاب إدارة كرة القدم اونلاين. إصنع أعجوبتك كمدرب كرة قدم أسطوري عبر بناء فريق الخاص بدأً من الصفر إلى أن تصل إلى مستوى بطل عالمي عبر تطوير الفريق بدأ بإستكشاف اللاعبين، التمرين، تنمية المهارات والمشاركة في بطولات مثيرة مباشرة و بطولات عالمية. حمل و العب مجانا لعبة إدارة كرة القدم الرائدة هذا العام، صنعت خصيصا لتناسب جهازك المحمول. كرةالقدم مباشرة في أي وقت و أي مكان.
إحلم، درب، حقق:
لعبة Football Master  بترخيص رسمي من الشركة الرائدة في  كرة القدم (FIFPro) , و أندية أوروبا الرئيسية، بإمكانك الآن تسجيل مشاهير المهاجمين، الأجنحة، الأظهرة، و الحراس. فريق واحد...حلم واحد!!


في هذه اللعبة إستكشف، طور فريقك، تداول والعب بأفضل احد عشر لاعب بإختيارك الشخصي. من بين آلاف الخيارات.
مميزات اللعبة ::

  1. الميزة الرائعة في هذه اللعبة هو انك تشاهد فريقك يلعب بتقنية 3D ثلاثية الأبعاد مذهلةشاهد لاعبيك الأحدعشر أثناء المباراة من خلال 360 درجة ثلاثية الأبعاد وأجواء ملعب. عش أجواء حلم كرة القدم كاملة.
  2. شعارات الأندية الرسمية و أحدث أطقم الفريق بحيث يمكنك الحصول على شعارات النادي الرسمية لناديك الخاص، جنبا إلى جنب مع فرصة لإلباس الفريق بأكمله أحدث 2016-17الأطقم الرسمية. كن مدمراً !!
  3. دوريات مثيرة وتنافسية: قد فريقك في مختلف الوسائط العالمية لللعبة بما في ذلك الدوري الممتاز، دوري ماستر، بطولة أوروبا، و تحديات أقوى الأندية. كل الجهد ... كل اللعبة ... كل الموسم !!

تحميل اللعبة من بلاي ستور :  إضغط هنا


كل تحركات اللعبة مدعومة بمحرك ذكاء إصطناعي واعد بمهارات لا تشوبها شائبة، أهداف مثيرة و أكثر واقعية، كرات عكسية، مراوغات و عرقلة الخصم. لعب سلس ... أي مرة .. كل مرة !!
تحدى متمرسي كرة القدم العالميين:
يمكنك تحدي المدراء الآخرين من جميع أنحاء العالم وكسب مكافآت مثيرة. لتصبح الأفضل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -