طريقة تحميل لعبة فيفا FIFA 2021 بدون أنترنت من ميديا فاير للاندرويد

تحميل لعبة كرة القدم على هواتف
طريقة تحميل لعبة فيفا FIFA21 بدون أنترنت

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته، مرحبا بك مستخدمي هواتف الأندرويد android من خلال هذه التدوينة سوف أعطيكم طريقة سهلة لتحميل لعبة  فيفا FIFA 2021 الأصلية لجميع هواتف الاندرويد بمميزات رائعة وجرافيك خرافي و بأخر الانتقالات بالاطقم الجديد مميزات كثير ورائعة ما عليك سوى تحميل ملفات اللعبة التي سوف تجدها في الأسفل👇وتعمل بدون أنترنت مجانا على منصة الأندرويد

مع هذه النسخة الجديدة من سلسلة فيفا FIFA21 Mobile قل وداعا لجميع المشاكل التي تواجهك هذه اللعبة بمميزات رائعة ومميزة وبها التحديث الجديد لعام 2021 بجرافيك رائع وجيد لكل مستخدمي هذه اللعبة بجميع الفرق والمنتخبات التي يبحث الكثير عن هذه اللعبة بهذه المميزات التي تساعد اللعبة في استخدامها بشكل جيد للجميع هذه هي الطريقة المميزة لتحميل لعبة فيفا 19 للاندرويد، ففي هذه النسخة الرائعة سوف تعيش متعة لعب كرة القدم على هاتفك و بجودة عالية و رسوميات واقعية من ناحية الملعب و المتفرجين و أرضية الملعب وكذا وجوه الاعببن القريبة للواقع، و حتى طريقة المراوغة و التقنيات و تسجيل الأهداف فهي رائعة جدا، أنصحكم بتجربة هذه اللعبة والتي لا توجد على منصة غوغل بلاي google play أو play store.
قم بتحسين فريقك باستخدام العملات التي تم الحصول عليها من اللعب لشراء الباقات التي تحتوي على شارات و لاعبين  ومكافآت جيدة من أجل تطوير فريقك ومنافسة الفرق الاخرى. 

طريقة تثبيت لعبة فيفا 2021 : (شاهد الفيديو في الاسفل) 

1-قم بتحميل ملفات اللعبة apk و obb و data 
2-عليك فك الضغط على الملفات المضغوطة بواسطة تطبيق Zarchiver. 
3-أولا قم بتثبيت ملف apk و بعدها انقل ملفات اللعبة إلى ملف يوجد داخل ذاكرة التخزين الداخلية اسمه Android / تانيا انقل ملف data الذي حملته الى ملف data داخل ملف android و نفس الطريقة على ملف obb. وانصحك بمشاهدة الفيديو لكي تفهم أكثر. وهكذا أقول لك مبروك عليك اللعبة على هاتفك واستمتع باللعب مجانا!! 

تحميل ملف APK 

تحميل ملف DATA

تحميل ملف OBB

تحميل تطبيق Zarchiver



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -